الطاير للسيارات تعرف على وكالاته في الامارات

شركة الطاير للسيارات هي واحدة من أكبر شركات السيارات بالإمارات العربية المتحدة، حيث تأسست عام 1982، لتُصبح وكيلة كبرى شركات صناعة السيارات الأوروبية والأمريكية مثل فورد، ولینكون، وفیراري، ومازیراتي، وجاكوار، ولاند روڤر، وشاحنات فورد في دولة الإمارات العربية المتحدة، واليوم سنتعرف عليها بشكل أكثر تفصيلاً.

اقرأ أيضاً: فورد F-150 رابتر يجابه صحراء الإمارات مع فريق سترايف

شركة الطاير للسيارات

تمتلك شركة الطاير للسيارات حضوراً قوياً في أسواق الإمارات العربية المتحدة، حيث تتوزّع شبكتها المتنامية من صالات العرض ومراكز الخدمة وقطع الغيار في دبي والشارقة ورأس الخيمة والفجيرة، وتوظّف فريقاً يتجاوز 2500 موظف من ذوي الكفاءة العالية والخبرة في تلبية تطلعات العملاء مهما كانت، وفي أبوظبي، تمثّل شركة بريمير موتورز التابعة للطاير للسيارات فورد، ولینكون، وجاكوار، ولاند روڤر، وفیراري، ومازیراتي، وشاحنات فورد.

فورد 

الطاير للسيارات

يعود تاريخ فورد في الشرق الأوسط إلى أكثر من 60 عاماً. ويدير وكلاء الشركة ومستورديها المحليون أكثر من 155 مرفقاً في المنطقة ويوظفون ما يزيد على 7000 شخص معظمهم من المواطنين العرب، وتعتبر فورد الشرق الأوسط نفسها شركة مواطنة مسؤولة أيضاً إذ تشرف حالياً على ثلاث مبادرات في المنطقة تندرج تحت المسؤولية الاجتماعية للشركات للتوعية من سرطان الثدي وغيرهم.

لينكولن 

الطاير للسيارات

لينكون هي العلامة التجارية الفاخرة في شركة فورد للسيارات، والتي تلتزم بصناعة سيارات ترقى لمستوى التطلعات وتجعلها صعبة المقارنة، وهي الآن في طريقها لإطلاق 4 سيارات جديدة كلياً خلال الأعوام الأربعة القادمة.

جاكوار 

الطاير للسيارات

جاكوار هي واحدة من كبرى شركات تصنيع السيارات الرياضية وسيارات السيدان الرياضية الفخمة في العالم، وقد قامت لأكثر من 90 عاماً بتخطي حدود الممكن مستلهمة مسيرتها من المؤسس السير ويليام ليونس، ولم يكن غريباً عليها أن تنال الولاء في منطقة الشرق الأوسط، ويرجع ذلك جزئياً إلى تركيز العلامة التجارية على الاستثمار في كل ما هو جديد في عالم التكنولوجيا والبحث والتطوير مثل هندسة الألمنيوم الجديدة.

لاند روڤر 

الطاير للسيارات

تواصل لاند روڨر تصميمها لأكثر السيارات متعددة الأغراض قدرة في العالم، فلطالما اشتهرت بتميّزها وتفوّقها نظراً لجمعها بين الأناقة والأداء والقدرات الخارقة على جميع الطرقات، فمنذ إطلاق الفئة I عام 1948، رافقت لاند روڨر الكثير من الروّاد ونافذي البصيرة الذين رسموا المشهد في الشرق الأوسط، وبدأت الطاير للسيارات بتمثيل شركة لاند روڨر في دولة الإمارات العربية المتحدة بعد التوقيع على اتفاقية تعيينها كوكيل ومستورد رسمي في عام 1983.

فیراري 

الطاير للسيارات

حصدت شركة الطاير للسيارات، الوكيل والمستورد الرسمي لسيارات فيراري في الإمارات 5 جوائز متميزة في عام 2019 بما فيها الجائزة المرموقة أفضل مستورد لسيارات فيراري، وذلك خلال الاجتماع الإقليمي السنوي للمستوردين في الشرق الأوسط، لتشهد بذلك على تواجد فيراري القوي في أسواق الخليج وخاصة السوق الإماراتي.

مازیراتي 

الطاير للسيارات

مازيراتي، شركة متخصصة في صناعة السيارات الإيطالية الفارهة، تأسست في 1 ديسمبر عام 1914 في مدينة بولونيا الإيطالية على يد مؤسسها ألفييري مازيراتي وإخوته، وتقع الشركة ومصنعها الرئيسيين في مدينة مودينا الإيطالية، وفي عام 1993 انتقلت ملكية مازيراتي إلى شركة فيات، عملاق صناعة السيارات في إيطاليا، في حين أن شركة الطاير للسيارات هي المستورد الرسمي لسيارات مازيراتي في دولة الإمارات العربية المتحدة منذ عام 1998.

شاحنات فورد 

الطاير للسيارات

شاحنات فورد هي واحدة من أكبر شركات تصنيع الشاحنات الثقيلة الدولية في العالم، حيث تنتج مجموعة من المركبات التي تشمل الجرارات وشاحنات البناء وشاحنات التوزيع، مع قدرة على حمل 12 طناً فما فوق، ويُبرز السجل الحافل لسيارات فورد التجارية مدى الجودة والمتانة والكفاءة التي تدعم استراتيجية الإنتاج الدولية لشركة شاحنات فورد.

معلومات Ford Ferrari Jaguar Land Rover Lincoln Maserati مقال
loaing icon