معارض السيارات الرياض تعرف على الابرز لعام 2022

الرياض هي عاصمة المملكة العربية السعودية وتعرف بأنها من ابرز اسواق السيارات في المنطقة العربية حيث أنها تحظى بالجزء الأكبر من تلك السوق حيث انه يوجد بها أفضل الوجهات لشراء ما تتمنون من حيث الجديد والمستعمل وفيما يلي نستعرض سويا اهم معارض السيارات الرياض لعام 2022.

معارض السيارات الرياض

ونستعرض فيما يلي مجموعة من أبرز معارض السيارات المتاحة في الرياض، هذا بالطبع بالإضافة إلى معارض السيارات الخاصة بالوكلاء.

معارض السيارات الرياض الشيوخ

معارض السيارات الرياض هذا كبير الحجم يوجد في منطقة المنار من الرياض وهو من أبرز معرض سيارات في الرياض، ويبدأ العمل به يوميا من الساعة الثامنة صباحا الى الساعة الثانية عشر ظهرا ثم يعود للعمل في الساعة الثالثة والنصف عصرا الى التاسعة مساء و يوم الجمعة فهو يعمل فترة مسائية فقط و يمكنك الاتصال به على الرقم التالي 0505134550 .

معارض السيارات الرياض مجموعة صالح للسيارات

يقع معارض السيارات الرياض فرع خريص في منطقة النسيم الغربي من طريق خريص الفرعي في الرياض وهو معرض متخصص اغلب انواع السيارات مثل هيونداي و هافال و شيفروليه و جي م سي و هوندا و رينو جيلي و تويوتا و غيرهم الكثير و يقدم لك خدمة الشراء مع التقسيط الشهري و المنتهي بالتمليك بدون دفعة اولى ويعمل المعرض يوميا من الساعة الثامنة صباحا الى الساعة العاشرة والنصف مساء ويمكن الاتصال بهم على الرقم التالي 920022122 .

معرض سيارات

معارض السيارات الرياض شايع القحطانى 

معارض السيارات الرياض هذا يقع في شارع جبل الذبياني من منطقة القادسية في الرياض و يعمل يوميا من الساعة الثامنة صباحا الى العاشرة مساء و يوم الجمعة يعمل من الثالثة عصرا إلى العاشرة مساء ويمكن الاتصال به على الرقم التالي 0557304655 .

معارض السيارات الرياض الشفاء

يقع معارض السيارات الرياض هذا في شارع الخليل بن أحمد من منطقة المروة في الرياض و يوجد بالمعرض موديلات جديدة كليا و يوجد ايضا المستعمل و يجاور المعرض مجموعة من المحلات لحص السيارات حيث يمكنك فحص السيارة قبل الشراء و يبدأ العمل يوميا من الساعة التاسعة صباحا الى الثانية عشر ظهرا ثم يعود للعمل من الساعة الرابعة عصرا إلى الساعة التاسعة مساء و يمكن الاتصال به على الرقم التالي 0568607846 .

معارض السيارات الرياض كلاس

يقع فى منطقة المروة بالرياض و هو معرض يهتم بعالم السيارات الفاخرة يعمل يوميا من الساعة التاسعة صباحا حتى التاسعة مساء مع الحصول على راحة في وسط اليوم و يوم الجمعة فهو يعمل فترة مسائية فقط و يمكنك الاتصال به على الرقم التالي 0542225255 .

معارض السيارات الرياض لكزس 

هذا المعرض تابع لشركة عبداللطيف جميل الوكيل الحصري لسيارات لكزس في المملكة وكذلك تويوتا ، هذا المعرض فرع الخريص يقع في طريق الملك عبدالله الفرعي من طريق مكة المكرمة و يعمل يوما من الساعة الثامنة صباحا الى الساعة الخامسة مساء و يمكن الاتصال به عبر الرقم التالي 0114917744 .

معارض السيارات الرياض عماد الدين

يعتبر واحد من اشهر معارض السيارات في المملكة لأنه يعتبر موزع لجميع الماركات التي يمكن أن تبحث عنها، يقع المعرض في وادي الرمة من منطقة القادسية في الرياض يعمل يوميا من الساعة الثامنة والنصف عصرا إلى الساعة الثانية عشر ظهرا ثم يعود للعمل من الساعة الرابعة عصرا الى التاسعة مساء و يمكن الاتصال به على الرقم التالي 055050294

معارض السيارات الرياض الشفا

يقع في شارع احمد البصري من منطقة المروة في الرياض و هو متخصص في السيارات المستعملة فقط ، يعمل المعرض يوميا من الساعة الثامنة صباحا الى الساعة الحادية عشر مساء .

معارض السيارات الرياض الدوسري

هذا المعرض متخصص فى السيارات المستعملة و يوجد فى شارع محمد بن حمد ابو شيبة من منطقة المروة فى الرياض حيث يعمل يوميا من الساعة الثامنة صباحا وحتى الساعة العاشرة مساءا ويمكن الاتصال به على الرقم التالى 0556630217

معرض سيارات

معارض السيارات الرياض نجد

يعرف هذا المعرض بأنه من أقدم معارض السيارات الموجودة فى الرياض و يتوفر لديهم المركبات الجديدة كليا وكذلك المستعمل و باسعار ارخص من الوكيل .ويقع المعرض فى منطقة المنار في الرياض و يبدأ العمل يوميا من التاسعة صباحا حتى الساعة السادسة و النصف ليلا و يوم الجمعة فهو مغلق كليا و يمكن الاتصال به على الرقم التالي 0112333131 .

معارض السيارات الرياض الفليج

يقع الفليج في طريق الخليج ابن احمد من منطقة المروة في الرياض وهو متخصص في بيع السيارات الجديدة و المستعملة والتي يكثر من بينها المركبات الفاخرة مثل لكزس و دودج و جي ام سي و فورد و لينكولن و غيرها الكثير . يعمل يوميا من الساعة الثامنة صباحا الى الثانية عشر ظهرا و يعود للعمل من الساعة الثالثة عصرا الى التاسعة مساء و يوم الجمعة يعمل فترة مسائية فقط و يمكنك الاتصال به على الرقم التالي 0566006244 .

اقرأ أيضاً: جيب ايسوزو مواصفاتها وسعرها في السعودية

معلومات مقال
loaing icon