مزاد السيارات في الامارات واهم الشركات 2022

تتواجد الكثير من السيارات الفاخرة والرياضية الفائقة في الإمارات العربية المتحدة، وتجد مزاد السيارات يحظى باهتمام كبير من المشترين الذين يسعون إلى امتلاك أفخم إصدارات السيارات من العلامات الأوروبية الفاخرة، وفي هذا المقال نعرفكم شركات مزادات السيارات في الامارات.

شركات مزاد السيارات: شركة مزاد الإمارات

مزاد السيارات

من الشركات المتخصصة في مزاد السيارات بالامارات العربية المتحدة هي شركة الإمارات للمزادات التي تم تأسيسها عام 2004 على يد مجموعة من روّاد الأعمال، لتكون إحدى أكبر وأشهر شركات المزادات على مستوى الشرق الأوسط، وحققت الشركة نجاح كبير منذئذ في عقد مزادات العقارات ومزاد السيارات.وبالنسبة للأخير، توفر شركة الامارات للمزادات السيارات الجديدة والمستعملة والمرهونة من مختلف الأنواع، ويُعد مزاد الامارات للسيارات المستعملة والحديثة من أكبر المزادات في الدول العربية،  ويشمل موقع الامارات للمزادات السيارات الفاخرة والرياضية، بما في ذلك رينج روفر فوج وأستون مارتن فانتج ومرسيدس جي تي إس، وغيرها العديد من السيارات المميزة التي تضاهي المركبات المتوفرة في معارض السيارات الفاخرة.

وهناك أكثر من طريقة للتواصل مع شركة الإمارات للمزادات الخاصة بالسيارات المستعملة بما فيها الفاخرة والعادية، ومنها التوجه إلى العنوان  شارع المنامة، رأس الخور الصناعية 2، مقابل سوق السيارات خلال أوقات  العمل: 09:00 صباحاً – 06:00 مساءً (السبت – الخميس) أو الاتصال برقم الامارات للمزادات: 545454 600| 3333 331 04.

شركات مزاد السيارات: اون لاين للمزادات

مزاد السيارات

أيضا من أفضل الشركات في مزاد السيارات بالامارات هي شركة اون لاين للمزادات، والتي تتواجد في دول آسيا وأوروبا وشمال أفريقيا وأمريكا، وقد تأسست الشركة عام 2012، وقد بلغت نجاحاتها ذروتها عند حصولها على جائزة سمو الشيخ محمد بن راشد لدعم مشاريع الشباب، كأفضل مشروع ناشئ في قطاع التجارة عام 2015، لتصبح بعد ذلك عضواً في مؤسسة محمد بن راشد لتنمية المشاريع الصغيرة والمتوسطة. وقد تجاوز دد عملاء ومستخدمي موقع الشركة الإلكتروني وتطبيقاتها الذكية 250,000 مستخدماً من مختلف الجنسيات، وتضم الشركة مكاتب في إمارة دبي بما في ذلك المكتب الرئيسي.

ومؤخرا تم التنسيق مع شركات المزادات العالمية المنتشرة في أمريكا عبر توقيع اتفاقيات تهدف إلى تحقيق ربط فعال بين المزادات الأميركية والموقع الإلكتروني الخاص بشركتنا بغرض تسهيل إجراءات شراء المركبات الأمريكية عن طريق المزادات مباشرة في منطقة الشرق الاوسط لتصبح شركة أون لاين للمزادات الأولى على مستوى الشرق الأوسط بتقديم هذه الخدمة عبر تسهيل شراء المركبات مباشرة من أمريكا مع إمكانية الشحن والتوصيل إلى معظم الموانئ العالمية.

شركات مزاد السيارات: كوبارت 

كوبارت هي شركة عالمية رائدة في مزادات السيارات عبر الإنترنت بنسبة 100٪ والتي تشمل المركبات المستعملة والبيع بالجملة والمتحطمة.
افتتحت شركة كوبارت أول فروعها في الشرق الأوسط عام 2012، حيث بدأت رحلتها عن طريق أول مكتب رئيسي في دبي، لتتسع شبكة فروعها في منطقة الخليج العربي. وتحتوي مزادات سيارات كوبارت على تشكيلة سيارات تناسب الجميع، بما فيها السيارات المستعملة والمفككة والهياكل وسيارات الأفراد والركاب بحالة جيدة أو التي تعرضتا لحوادث. ويمكن شراء السيارات عبر المزاد على الإنترنت، ويمكن أن تسمح لبرنامج أن يقوم بالمزايادة نيابة عنك بعد إمداده بمعلومات عن الميزانية.

ضمن صفحة "مزادات اليوم"، يتم عرض جميع المزادات التي تقام من الشركة في الشرق الأوسط، وستجد أيضًا مزادات ستحدث "في وقت لاحق من اليوم" وغيرها من المزادات "الحالية المباشرة". بمجرد بدء المزاد ، يمكنك الانضمام إلى المزاد بالضغط فوق الزر "الانضمام إلى المزاد". يمكنك أيضًا عرض جميع تفاصيل المزاد ، مثل عدد العناصر في كل حارة وعدد الممرات وروابط قائمة مبيعاتها. ستظهر مزادات كوبارت الشرق الأوسط المستخدمة والمنتجة في نفس الصفحة.

كيفية المشاركة في مزاد السيارات

عادة ما تضمن شروط المشاركة في مزاد السيارات بالامارات العربية المتحدة مجموعة من الشروط التي يجب الامتثال لها، وتتشابه في بعض البنود بينها، مثل اشتراط التسجيل بعضوية على الموقع أو تطبيق الهاتف الذكي وإيداع مبلغ تأمين قابل للاسترداد من خلال بطاقة الفيزا أو التحويل البنكي أو الإيداع البنكي أو من خلال الشبكات، وأثناء المشاركة يجب اختيار المواد التي تريد المزايدة عليها ثم القيام بعملية المزايدة ومتابعة المزاد، وفي حال فوزك بالمزاد، يمكنك إكمال عملية الدفع والاطلاع على خيارات الشحن والتوصيل.

اقرأ أيضا: موقع سيارات للبيع في الامارات الافضل للشراء من على الانترنت

معلومات مقال
loaing icon