اكسسوارات سيارة في الامارات 2021 تعرف على اشهر المواقع

ملاك السيارات دائماً ما يبحثون عن إضافة المزيد من الرفاهية لسياراتهم، وهنا يأتي دور اكسسوارات سيارة والتي يبحث الكثير عنها ويحاول البعض الحصول على أغربها وأندرها وأفضلها، حيث تقدم المزيد من الخيارات والراحة للقائد، ونستعرض من خلال المقالة أهم اكسسوارات سيارة وطرق شرائها.

اكسسوارات سيارة

سنتعرف في السطور التالية على بعض أهم اكسسوارات سيارة التي يبحث عنها الكثيرون:

ستائر شمسية للسيارة

إن كنت تقود في مناطق ذات شمس ساطعة للغاية مثل الوطن العربي وترغب بحماية سيارتك من الإضاءة التي قد تؤذي عينك  والحرارة المرتفعة للغاية دون مخالفة القوانين، يجب أن تفكر في شراء ستائر شمسية خلفية، فهي من اهم اكسسوارات سيارة، حيث يمكنك سحبها للأعلى أو الأسفل عند الرغبة في فتحها أو غلقها، كما يمكنك أيضاً إضافة شريط تظليل على أول 15 سم من الزجاج الأمامي لسيارتك كي تقلل من حدة قوة الشمس التي قد تصل إلى أعينك أثناء القيادة من هذه المنطقة، وسوف يساعد كل ذلك على جعل سيارتك مكان أكثر راحة وهدوئاً.

اكسسوارات سيارة

شاحن السيارة

شاحن السيارة من أهم الإكسسوارات الضرورية فالإستخدام المستمر للجوال يعمل على فراغ لابطارية الخاصة به سريعاً ويعمل شاحن السيارة بدور البديل الأساسي لشاحن الهاتف الأصلي ليقوم بشحن الهاتف في السيارة مما يوفر عليك الوقت ويحافظ دائما على بطارية هاتفك ممتلئة.

مغلّف المقاعد

مغلف المقاعد هو احد أهم اكسسوارات سيارة خاصة لمن لديهم اطفال، فمقاعد السيارة من اكثر الاشياء داخل السيارة استخداما وأكثرها تعرضا للاتساخ بسبب الأطفال وتناول المأكولات والمشروبات داخل السيارة وخاصة المقاعد ذات الفرش القماش لصعوبة تنظيفها وهنا تاتي أهمية مغلف المقاعد وهو جزء يتم اضافته على المقاعد سهل التركيب والخلع ويكون أيضا سهل التنظيف وله أشكال متنوعة بتصميمات مختلفة.

دواسّات الأقدام

دواسات الأقدام من أهم الأشياء التي يجب اقتنائها عند شراء سيارة جديدة وخاصة اذا كان فرش السيارة من القماش، وهى عبارة عن خمس قطع من الجلد أو الجلد المدمج مع البلاستيك توضع اسفل الاقدام عند السائق والراكب الأمامي و أسفل المقاعد الخلفية أيضا، فهي سهلة التركيب والخلع ويمكن تنظيفها بكل سهولة عن طريق غسلها بالماء والصابون ثم تركها بعض الوقت لتجف لتقوم بوضعها في مكانها مرة اخرى.

مغلّف عجلة القيادة

مغلف عجلة القيادة من أفضل الإكسسوارات المهمة لسيارتك فهو يعمل على حماية عجلة القيادة وخاصة إذا كانت مطرزة بالجلد من التشققات والتلف بسبب أشعة الشمس وكثرة الاستخدام، ويتوفر مغلف عجلة القيادة بالكثير من الاشكال والانواع والالوان وطريقة تركيبه وخلعه سهلة للغاية.

اكسسوارات سيارة

شراء اكسسوارات سيارة

ويمكنك الحصول على اكسسوارات سيارة بسهولة من خلال العديد من المواقع والتي توفرها بأسعار تنافسية، وإليك أبرز المواقع:

نون

موقع نون هو موقع إماراتي يعد من أكبر المنافسين لموقع سوق.كوم في الخليج. ستجد أيضاً في الموقع آلاف المنتجات التي تحتاج من اكسسوارات سيارات الداخلية والخارجية لجميع احتياجاتك.

دكان أفكار

دكان أفكار هو أحد أكبر المواقع الإلكترونية المتخصصة في بيع الإكسسوارات بكافة أنواعها بالإضافة للعديد من المنتجات الأخرى! جميع المنتجات داخل الموقع أصلية ومضمونة، وستحصل أيضاً على توصيل مجاني للطلبات التي تزيد عن 500 ريال، ويخدم الموقع حالياً في السعودية، والإمارات، والكويت، والبحرين، وعُمان.

جولي شيك

جولي شيك هو أحد المواقع المشهورة جداً في الوطن العربي. يوفر لك الموقع عدد ضخم من الإكسسوارات الصينية بسعر رخيص، ويخدم في جميع الدول العربية.

أمازون

من منا لا يعرف أمازون! الموقع الأكبر في العالم للتجارة الإلكترونية. ستجد على الموقع مئات الآلاف من الإكسسوارات التي تحتاج من آلاف البائعين، وكما تعرف فأمازون أصبح متوفراً الآن في السعودية والإمارات!

اوتوزون

AutoZone هو أكبر موقع متخصص بقطع السيارات ومستلزماتها في الولايات المتحدة. تخدم الشركة في السوق الأمريكي منذ عام 1979 وجميع المنتجات التي تباع هي منتجات أصلية ومن ماركات عالمية.

كاريد

CARiD هو أيضاً موقع أمريكي مشهور جداً متخصص في قطع السيارات. يوفر الموقع تشكيلة كبيرة جداً من قطع وإكسسوارات السيارات الأصلية.

علي إكسبرس

علي إكسبرس هو موقع تابع لموقع علي بابا الشهير، وهو أكبر موقع للتجارة الإلكترونية في الصين.

ستجد في الموقع مئات الآلاف من إكسسوارات السيارات الصينية ومستلزماتها بسعر مقبول. كما يوفر الشحن لجميع دول العالم.

جوي باي

موقع JoyBuy هو أحد أكبر متاجر التجزئة في الصين. يوفر الموقع مدىً واسعاً من إكسسوارات السيارات، ويمتلك الموقع أكبر نظام درونز للتوصيل عالميًّا وذلك من ناحية الإمكانيات والبنية التحتية!

جير بيست

Gearbest هو موقع صيني متخصص في الاكسسوارات فقط، يوفر الموقع خدمة التوصيل للدول العربية ويحتوي على عدد ضخم من إكسسوارات السيارات.

اقرأ أيضاً: وداعاً لأيام البحث عن مفاتيح السيارة بفضل هذا النظام

معلومات مقال
loaing icon