مرسيدس gle 2022 كل ما تريد معرفته والمواصفات والاسعار

مرسيدس gle 2022 من اروع سيارات الاس يو في او حتى كروس اوفر، والتي تعرضها الشركة في الأسواق العربية كافة، وفي المملكة العربية السعودية بشكل خاص، واليوم سنتعرف سوياً على هذه الكروس أوفر الرياضية الفاخرة ومواصفاتها في السعودية.

مرسيدس gle

مرسيدس gle 2022

مع مظهر مستوحى من سيارات الكوبيه، تأتي مرسيدس gle 2022 مع تصميم داخلي فخم وتقنيات متقدمة، ومزايا سلامة رائدة، ما جعلها واحدة من الأفضل في فئتها، واليوم، سوف تطلعك سترايف على مواصفاتها واسعارها بالمملكة العربية السعودية لدى وكيلها الحصري شركة إبراهيم الجفالي وإخوانه للسيارات.

مرسيدس gle 2022 الشكل الخارجي

مرسيدس gle 2022

تتميز مرسيدس gle 2022 بشبكةٍ رأسيةٍ ثلاثية الأبعاد مصممة خصيصاً للسيارات الرياضية في الجزء الأمامي من السيارة. يتميز غطاء محرك السيارة بأنه محاطٌ بأجزاء مُقَبَّبَة ومزودٌ بشكلٍ مثاليٍ بإطار من مصابيح LED الأمامية العالية الأداء المصممة بأسلوبٍ أنيقٍ مع أجزاء أنيقة تشبه "الحواجب" وإضاءة مميزة في الليل أو النهار، مع شبك باناميركانا الأمامي ومنافذ التهوية الكبيرة.

وبالنظر إلى الجانب نرى خطوط ديناميكية مميزة تمتد من المقدمة وحتى مؤخرة السيارة، أما الخلفية فتأتي بمصابيح خلفية نحيلة تُحاكي A-Class، نظام عادم مزدوج، جنوط العجلات أيضا جديدة بأحجام 18-22 إنش، بجانب وجود مشتت خلفي وأنابيب عادم رباعي.

داخلية مرسيدس gle 2022

مرسيدس gle 2022

داخل مرسيدس gle 2022 سنجد الفخامة المطلقة، حيث تجد داخلية مكسوة بجلود فاخرة مع نظام مرسيدس MBUX الترفيه المعلوماتي عبر شاشتين قياس  12.3 إنش بجوار بعضهما البعض، حيث تعرض شاشة العدادات الرقمية معلومات الأداء المختلفة مثل عداد وقت (عند القيادة على الحلبات) ومعلومات عن المحرك، مع عدة خيارات لتعديل خصائص عمل المحرك، هذا بالإضافة إلى مقود AMG عالي الأداء المغطى بجلد نابا وتطريز أحمر مع دواسة ناقل المنيوم. اضافة إلى العديد من المميزات الاخرى والتي تعمل على زيادة مستوى الرفاهية داخل المقصورة مثل مكيف أوتوماتيكي متعدد المناطق، فتحات تهوية للمقاعد الخلفية، ويجب الإشارة إلى صف المقاعد الثالث الذي حصلت عليه السيارة.

مواصفات مرسيدس gle 2022

مرسيدس gle 2022

تستمد مرسيدس gle 2022 قوتها من محركين، الاول في طراز GLE 53 يأتي بمحرك 6 سلندر تيربو سعة 3 لتر بقوة 435 حصان وعزم دوران يبلغ 520 نيوتن متر. اما الثاني في طراز GLE 63 بمحرك V8 مزدوج التيربو 4 لتر بقوة 570 حصان وعزم دوران يبلغ 750 نيوتن متر.

تقنيات مرسيدس gle 2022

مرسيدس gle 2022

تتوفر سيارة مرسيدس gle 2022 مع العديد من أنظمة الأمان ومساعدة السائق والتي تتضمن حساسات اصطفاف 360 درجة، نظام منع التصادم الأمامي مع مكابح اوتوماتيكية، نظام كشف النقطة العمياء، نظام الثبات الالكتروني، نظام تنبيه مغادرة المسار، نظام تنبيه السرعة الزائدة، تسعة وسائد هوائية، هذا بالإضافة إلى نظام تعليق هوائي +AMG Ride Control مع نظام ممتصات صدمات متكيفة +ADS، ما يعني أن السيارة كي تتكيف بحسب التضاريس أمامها، أي أنك لن تشعر بأي حفرة على الطريق.

سعر مرسيدس gle 2022

يبدأ سعر مرسيدس gle 2022 من 300 ألف ريال سعودي لدى الوكيل الحصري شركة إبراهيم الجفالي وإخوانه للسيارات.

وكالة مرسيدس السعودية

تُعرف شركة الجفالي للسيارات بأنها أكبر موزع مرسيدس -بنز في الشرق الأوسط، إذ تمتلك صالات عرض في جدة والرياض والدمام وعسير مزودة بورش ومراكز متطورة، وأصبح من الممكن أن يتوفر لدى شركة الجفالي قطع غيار وفنيّون خبراء في الصيانة ليس في المدن الرئيسية وحسب بل في أبعد المواقع أيضًا مما يضمن الإصلاح الفوري لسيارات مرسيدس بنز.

وظلت شركة الجفالي للسيارات (JACO) الوكيل الوحيد لشركة مرسيدس -بنز في المملكة العربية السعودية لأكثر من نصف قرن. وطوال تلك السنوات، وكان الهدف التجاري لشركة الجفالي مرسيدس هو تقديم منتجات حصرية من الطراز الأول إلى قاعدة عريضة من العملاء في السعودية.

كما تقدم وكالة مرسيدس السعودية مجموعة من الخدمات المتكاملة لعملاء مرسيدس السعودية والتي تتضمن خدمات ما قبل البيع المتمثلة في المبيعات وتجارب القيادة وصولاً إلى خدمات ما بعد البيع المتمثلة في الحصول على خدمات صيانة متميزة سواء الصيانة العادية أو الطارئة أو الصيانة الدورية مع توفير قطع غيار مرسيدس الأصلية.

اقرأ ايضا: تقسيط سيارات تويوتا عروض نهاية العام في السعودية 2021

معلومات Mercedes مقال
loaing icon