تعرف على أفضل سيارات الأس يو في الهجينة لعام 2021

في ظل تسارع إنتشار السيارات المحافظة على البيئة التي تستخدم طرق دفع هجينة للتقليل من الإنبعاثات المضرة بالبيئة، تعمل الشركات على تعزيز أساطيلها بهذا النوع من السيارات. لذلك سنتعرف على أفضل سيارات اس يو في الهجينة لعام 2021.

تويوتا كورولا كروس

تويوتا كورولا كروس

تويوتا كورولا كروس 2021، بتصميمها الجميل وبالتقنيات والمزايا التي تتمتع بها، سوف تكون سيارة منافسة للكثير من السيارات الأخرى التي تتشارك معها الفئة ذاتها، خصوصاً وأن مركبات الكروس أوفر باتت اليوم تحتل مكانة أكثر من ممتازة في عالم السيارات وتحديداً في منطقة الخليج العربي.

وتتوفر تويوتا كورولا كروس 2021 في منطقتنا العربية بنسخة هايبرد وتعتبر "ميني اس يو في"، أي ضمن هذه السلسلة بين سيارتي C-HR وRAV4.

عندما تنظر إلى ناحيتها الخلفية سوف تلاحظ أن شعار تويوتا مغلف باللون الأزرق والذي بالتأكيد يتناسب بشكل قوي مع الإضاء الداخلية المحيطية الزرقاء أيضاً. عندما تواجدنا بالقرب من الناحية الخارجية للسيارة لم نتمكن من عدم النظر إلى الشعار ذو المحيط الأزرق.

كيا سورينتو الهجينة

كيا سورينتو الهجينة

كيا سورينتو الهجينة 2022 يمكنها قطع مسافة 50 كلم على الكهرباء وحدها. وتعتبر سورينتو PHEV أحدث طراز يشارك في ما تسميه كيا إستراتيجية الكهربة"Plan S" ، بحيث سنرى العديد من الطرز الهجينة والمكونات الإضافية والكهربائية بالكامل من العلامة التجارية.

وتعمل سورينتو 2022 الهجينة بمحرك كهربائي يكمل محرك توربو رباعي سعة 1.6 لترات. يبلغ إجمالي القوة الناتجة من المحركين 261 حصانًا. وتأتي السيارة بنظام الدفع الرباعي قياسيًا. وبصرف النظر عن مدى 50 كلم طاقة البطارية وحدها، يمكن لسيارة سورينتو أن تقطع مسافة 740 كلم على خزان كامل من الوقود وشحن البطارية التي تبلغ قدرتها 13.8 كيلووات في الساعة.

ميتسوبيشي اوتلاندر هجينة

ميتسوبيشي اوتلاندر هجينة

أطلقت ميتسوبيشي نسخة هجينة من الطراز الحالي مع تغييرات وإضافات مثل غطاء إضافي لمنفذ الشحن بالإضافة إلى شارة Plug-In Hybrid EV على الأبواب الأمامية والباب الخلفي.  

من الداخل، يبدو أن مجموعة العدادات الرقمية فقط مختلفة قليلاً من خلال عرض قسم مخصص لمجموعة نقل الحركة PHEV، مما يظهر حالة شحن البطارية، مع تحسينات كبيرة من حيث جودة المواد ومستوى التكنولوجيا، تتمتع المقصورة بميزة توفير تخطيط ثلاثي الصفوف، والذي لم يكن متاحًا من قبل مع الطراز الهجين الإضافي.

هذا وأكدت ميتسوبيشي أنها أعطت اوتلاندر PHEV المزيد من الطاقة وحزمة بطارية أكبر لنطاق كهربائي أكبر.

أودي Q5 هايبرد

أودي Q5 هايبرد

لعله من الطبيعي أن تدفع أكثر مقابل الحصول على البديل الهجين من أودي Q5، ولكنك ستحصل أيضًا على توفير كبير على صعيد إستهلاك الوقود.

وبفضل إضافة محرك كهربائي إلى مجموعة نقل الحركة فإن السيارة أصبحت تتمتع بقوة 349 حصاناً، أي أنها أعلى قوة من شقيقتها التقليدية التي تعتمد على خدمات محرك إحتراق داخلي فقط والتي تولد قوة 248 حصانًا فقط.

اقرأ أيضًا: افضل خمس سيارات هجينة مميزة للعام 2021 منها لكزس مميزة جدا

اس يو في سيارات هجينة أخبار السيارات فئات
loaing icon