مرسيدس amg 2022 الافضل على الاطلاق

تأخذ مرسيدس amg كل طراز من طرازات بنز إلى أقصى الحدود من حيث الأداء لتظهر بعضًا من سيارات السيدان والسيارات المكشوفة وسيارات الدفع الرباعي المفضلة لدى شريحة كبيرة من الناس في العالم. يتم تشغيل كل من هذه النماذج الرائعة بواسطة محركات تم تصنيعها من قبل المهندسين لإنتاج نواتج قدرة حصانية أعلى من نظيراتها التي تحمل علامة بنز التجارية. هذا وتمتد تشكيلة مرسيدس amg على مساحة واسعة من السوق.

مرسيدس اي 53 اي ام جي 2022

مرسيدس amg

لا تساوم سيارة 2022 Mercedes-AMG E53 على الطابع الرياضي للفخامة ، والعكس صحيح ، مما يجعلها سيارة كاملة ومقنعة. كما هو الحال مع الفئة E التي تحمل علامة Benz العادية، يتوفر الطراز المحسن من AMG E53 كسيارة سيدان أو كوبيه أو كابريوليه ويتميز بتصميم داخلي جميل ومجهز تجهيزًا جيدًا. تتوفر سيارة مرسيدس amg   هذه بمحرك ذو ست أسطوانات مستقيمة بشاحن توربيني يتزاوج مع شاحن فائق كهربائي لإنتاج قوة 429 حصانًا. بفضل ناقل الحركة الأوتوماتيكي من تسع سرعات ونظام الدفع الرباعي القياسي ، مرسيدس amg سريعة وقادرة بشكل ملحوظ على الوصول إلى سرعات مرتفعة جداً. بفضل الهيكل الذي تم إعداده بنجاح، يقوم الطراز 2022 E53 بعمل بارع في أن يكون كل شيء للجميع تقريبًا.

مرسيدس جي ال اي اي ام جي 2022

مرسيدس amg

عندما لا تكفي قوة 255 و 362 حصان التي تقدمها سيارات مرسيدس جي ال اي ، فإن أحصنة Mercedes-AMG GLE53 البالغ عددها 429 موجودة هنا لعلاج هذا النقص من الطاقة. إلى جانب إعداد الشاسيه الرياضي ، فإن المحرك التوربيني القوي سعة 3.0 لتر ذات الست اسطوانات هو السبب الرئيسي للحصول على طراز AMG المضبوط. كما هو الحال مع أشقائها التي يحملون اسم مرسيدس فقط، تأتي GLE53 بنمطين للجسم: سيارة دفع رباعي تقليدية أو سيارة كوبيه SUV مائلة للخلف. تتمتع كل نسخ GLE53 بتصميم داخلي غني ومليء بالتكنولوجيا.

مرسيدس اس ال اي ام جي 2022

مرسيدس amg

مع إرث يمتد إلى 300SL Gullwing الأصلية، تعد فئة 2022 Mercedes-AMG SL رمزًا للسيارات. لم تكن الأمثلة الحديثة مثيرة للإعجاب لدى بعض عشاق هذه العلامة التجارية الألمانية، لكن الجيل الجديد من SL يتخذ مسارًا رياضيًا ولن يتم تقديمه إلا بشارة AMG. يتم تشغيل SL55 على مستوى الدخول بواسطة محرك V-8 مزدوج التوربو بقوة 469 حصانًا بينما تحصل النسخة الأعلى SL63 على إصدار 577 حصان من نفس المحرك. يعتبر كل من الدفع الرباعي والتوجيه الرباعي قياسيًا وذلك بهدف تحسين التحكم والأداء. على الرغم من إعادة تصورها كسيارة رياضية أكثر تركيزًا على القوة، فإن SL الجديدة تتميز أيضًا بمقصورة فاخرة تتمتع بالكثير من التقنيات. وفي إشارة إلى الأجيال السابقة ، تتميز SL الجديدة بسقف قماشي قابل للطي بدلاً من السقف الصلب القابل للطي كهربائياً في الطرازات السابقة.

مرسيدس سي 43 اي ام جي 2022

مرسيدس amg

تتوفر سيارة 2022 Mercedes-AMG C43 بنسخة كوبيه واخرى قابلة للتحويل ، وهي تقدم أسلوب السيارات الرياضية مع تجهيزات السيارات الفاخرة. تأتي طرازات C43 ذات البابين بشكل قياسي بمحرك V6 مزدوج التوربو بقوة 385 حصانًا يوفر قوة كبيرة وأصواتًا رائعة تطرب الاذن. الدفع الرباعي قياسي في السيارة، ما يعني أن التعامل مع C43 حاد للغاية. المقصورة أنيقة ومجهزة جيدًا ومريحة لراكبي المقاعد الأمامية ، لكن أولئك الذين يتواجدون في الخلف قد يحتاجون إلى مساحة للرأس والأرجل، وبالمثل مع مساحة صندوق الأمتعة، والتي تعد مجرد مساحة متوسطة.

مرسيدس جي ال سي اي ام جي 2022

مرسيدس amg

إن فئة 2022 Mercedes-AMG GLC هي وحش بحد ذاتها ، مع ثلاثة خيارات محرك قوية. تأتي GLC43 ذات المستوى الأول بمحرك V-6 مزدوج بقوة 385 حصانًا، ولكن أولئك الذين يريدون المزيد من القوة يمكنهم اختيار GLC63 أو GLC63 S ، وكلاهما مدعومان بمحرك V-8 مزدوج التوربو مع 469 أو 503 حصان. المقصورة مميزة تمامًا ، وستجعل مجموعة من وسائل المعلومات والترفيه الحديثة وميزات الراحة السائق والركاب يشعرون وكأنهم في منازلهم. إن سيارة مرسيدس amg هذه ربما تكون الافضل اليوم على الساحة لاسيما مع توفرها بثلاثة محركات جبارة وقوية لمتعة لا مثيل لها على الطرقات.

اقرأ أيضاً: مرسيدس أي كلاس 2022 للسيدة التي لا يرضيها إلا الأفضل

معلومات Mercedes مقال
loaing icon