مرسيدس أي كلاس 2022 للسيدة التي لا يرضيها إلا الأفضل

مرسيدس اي كلاس 2022 هي واحدة من أفضل سيارات السيدان الفاخرة متوسطة الحجم التي يمكنك أن تحصلي عليها حالياً. وتتميز السيارة بتصميم خارجي أنيق ومقصورة داخلية عالية الفخامة والعديد من التقنيات ومزايا السلامة المتقدمة.

تصميم راق

مرسيدس اي كلاس 2022

تحصل إي كلاس على تصميم خارجي شبيه بشكل كبير بالسيدان الرائدة في تشكيلة الصانع الألماني مرسيدس أس كلاس، وتتميز بشبك مرسيدس بنز كبير الحجم  ومصابيح أمامية وخلفية على شكل قطرة ماء منسابة. وتأتي السيارة مرتفعة من الجوانب بزوايا وانحناءات وخطوط ناعمة لتحصل السيارة على شكل رياضي أنيق.

مقصورة فاخرة

مرسيدس اي كلاس 2022

بمجرد دخولك إلى المقصورة، فستلاحظي على الفور حصولها على تصميم فاخر عالي التقنية، يتميز بمفروشات جلدية قياسية ومقاعد أمامية مهواة وبخصائص المساج ومساند ذراع أمامية مدفأة  وعجلة قيادة مدفأة. كذلك سوف تحصلين على مقصورة راقية مزينة بلمسات فاخرة مثل تقليم الخشب الحقيقي وفتحة السقف قياسية، وشاشة نظام ترفيهي COMAND مقاس 12.3 بوصة تدعم كل من أبل كاربلاي وأندرويد أوتو ونظام الملاحة ومخرجين USBونقطة اتصال Wi-Fi. وإذا كنت تحبين الموسيقى سوف تستمتعي بنظام صوتي Burmester مع 13 أو 23 مكبر صوتي وشحن لاسلكي للهواتف الذكية.

سلامة وأمان

مرسيدس اي كلاس 2022

توفر لك أي كلاس العديد من أنظمة السلامة ومساعدة السائق النشطة والتي توفر تجربة قيادة آمنة وسلسة، نذكر منها التحذير من مغادرة الحارة ونظام كاميرا وقوف السيارات المحيطي ومساعد حدود السرعة وكاميرا الرؤية الخلفية وجهاز مراقبة انتباه السائق ونظام التحكم في السرعة التكيفي للتوقف والسير والتحذير من الاصطدام الأمامي.

محركات متعددة

فيما يتعلق بالقوة، فتتوفر السيارة بالعديد من خيارات المحرك المميزة والتي تشتمل على محركات بأربعة أسطوانات ومحركات بست أسطوانات.

اقرأ أيضًا: ما الذي يجعل رنج روفر إيفوك 2022 مناسبًا للسيدات في جميع الأوقات؟

 

 

مرسيدس Mercedes قيادة المرأة E-Class اي كلاس
loaing icon