محل إيجار سيارات 2022 الابرز في السعودية

قد يفضل الكثير من الناس في السعودية عدم شراء سيارة والاعتماد على مركبات مستأجرة لأهداف عدة منها أنهم يفضلون ان لا يعتادوا على سيارة معنية أو أن يقلقوا من موضوع إصلاحها لو تعرضت للأعطال، لذلك واذا كنتم من هؤلاء كل ما عليكم فعله هو الاطلاع على التالي معنا للتعرف على محل إيجار سيارات.

محل إيجار سيارات

محل إيجار سيارات

تكثر محل إيجار سيارات في المملكة والتي تقدم الكثير من الخدمات لزبائنها لاسيما وأن المنافسة محتدمة في هذا المجال. محل إيجار سيارات هذه تبرز لك باقة كبيرة من المركبات في مختلف فئاتها فضلاً عن تقديمها أيضاً للكثير من الماركات من علامات تجارية مختلفة كي يتمكن الزبون من اخيار الأنسب له وفقا لمعايير متعددة. ومن الخدمات التي يقدمها محل إيجار سيارات التي سوف نتطرق إليه، توفر المركبات في المطارات الرئيسية للمملكة.

شركة هانكو لتأجير السيارات

محل إيجار سيارات

تأسست شركة هانكو لتأجير السيارات في العام 1976، وهي تعتبر من ابرز الشركات التي تعمل في مجال تأجير السيارات في السعودية، كما وتمتلك أيضاً اسطول كبير من السيارات من مختلف الماركات والموديلات كي تختار ما يحلو لك. تتيح شركة هانكو لتأجير السيارات للافراد أو الشركات الاستفادة من سياراتها، كما وتقدم الكثير من الخدمات المميزة للعملاء مثل التأجير القصير او الطويل الأمد، وعروض حسب الطلب، وغيرها من الخدمات المفيدة والمميزة.

رقم الهاتف: 920001844

شركة الافضل لتأجير السيارات

محل إيجار سيارات

تأسست الافضل لتأجير السيارات في عام 1980 وهي من اشهر شركات تأجير السيارات في المملكة، كما وهذه الشركة تمتلك 30 فرع في كل انحاء السعودية وفي مطاراتها الأساسية كما وتحتوي أيضاً على اسطول كبير من المركبات يتضمن أكثر من 12 الف سيارة بموديلات وماركات مختلفة. تقدم شركة الأفضل الكثير من الخدمات للعملاء مثل التأجير القصير والطويل الاجل للافراد، وخدمة التأجير للشركات، وخدمة الصيانة وغيرها من الخدمات المفيدة جداً.

رقم الهاتف: 920010116

شركة هرتز لتأجير السيارات

محل إيجار سيارات

تعتبر هذه الشركة من أكبر محل إيجار سيارات في السعودية وفي الشرق الاوسط وهي تقدم لعملائها مجموعة كبيرة من الخدمات المميزة مثل خدمة السائق وتأجير السيارة من المطار، والتأمين على السيارة، والتأجير القصير والطويل المدى، وتأجير السيارات الفخمة، وخدمة الواي الفاي، وخدمة الصيانة، وغيرها من الخدمات المفيدة التي يمكن الاعتماد عليها.

رقم الهاتف: 05561 9200

شركة ايفس السعودية لتأجير السيارات

محل إيجار سيارات

وهي من أكبر محل إيجار سيارات على اراضي السعودية حيث تحتوي على اسطول كبير جداً من السيارات يتضمن نحو 10500 مركبة من ماركات وموديلات مختلفة. هذا وتعمل الشركة على تقديم ابرز خدمات التأجير للافراد والشركات في آن معاً، كما وتتمتع بالكثير من الفروع داخل السعودية فضلاً عن توفيرها امكانية حجز وتأجير السيارة أو الغاء الحجز من موقعها الالكتروني أي بطريقة الأون لاين. تقدم الشركة عدد كبير من المزايا منها امكانية السفر بالسيارة داخل وخارج البلاد، وتوفير العروض المميزة، وغيرها من الخدمات التي تستفيد منها.

رقم الهاتف: 920028281

شركة الوفاق لتأجير السيارات

محل إيجار سيارات

تأسست شركة الوفاق في عام 2000، وباتت من أشهر محل إيجار سيارات  في السعودية لاسيما وأنها تتميز بامتلاكها لأكثر من 40 فرع في كافة مدن ومطارات المملكة، اضافة إلى تمتعها باسطول ضخم من السيارات يحتوي على نحو 7 الاف سيارة من مختلف الموديلات والماركات. هذا وتمتلك الشركة أيضاً أربعة مراكز رئيسية لصيانة السيارات فضلاً عن أنها تقدم خدمات عدة مثل الاستئجار الفوري، الصيانة المتنقلة، التأجير للشركات، وغيرها من الخدمات المميزة.

رقم الهاتف: 920002909

شركة ذيب لتأجير السيارات

محل إيجار سيارات

تأسست شركة ذيب في عام 1991 وهي من أكبر شركات تأجير السيارات في السعودية، وهي تمتلك أيضاً اسطول سيارات ضخم يحتوي على أكثر من 10 الاف سيارة. تغطي شركة الذيب كافة المناطق الرئيسية في المملكة من خلال فروعها الكثيرة، وهي متواجدة أيضاً على المطارات الرئيسية. تتيح شركة ذيب التأجير اليومي او الشهري للأفراد بسعر مناسب وتوفر مزايا وخدمات عدة للعملاء مثل امكانية السفر داخل وخارج حدود المملكة ، المساعدة على الطريق، والمساعدة عند وقوع الحوادث وغيرها من الخدمات.

رقم الهاتف: 966920000572

شركة الفلاح لتأجير السيارات

محل إيجار سيارات

تعد شركة الفلاح من أفضل محل إيجار سيارات في المملكة بحيث تمتلك اسطول فاخر ومتعدد من السيارات الرائعة والمدهشة. تتمتع شركة الفلاح بـ 20 فرع على اراضي السعودية كما وتقدم مزايا عدة للعملاء مثل التأمين الشامل على السيارة، خدمة الليموزين، ورش الصيانة، تأجير العدد الذي يحدده العميل من السيارات، وغيرها من المزايا.

رقم الهاتف: 01/2065550

اقرأ أيضاً: لاند كروزر معدلة تتحدى البنادق الرشاشة والقنابل اليدوية

معلومات مقال
loaing icon