مازدا السعودية أهم الخدمات والمعلومات 2023

شركة مازدا هي واحدة من أقدم السيارات اليابانية المعروضة للبيع حاليًا في السعودية، وتقدم الشركة العديد من الموديلات الناجحة والمتميزة من بينها مازدا 3 و6، وخلال السطور التالية سوف نستعرض أبرز المعلومات عن مازدا السعودية.

مازدا السعودية

مازدا السعودية

 شركة الحاج حسين علي رضا المحدودة هو الوكيل الرسمي لـ مازدا السعودية، وتقوم بإجراء عمليات البيع والتوزيع وخدمة ما بعد البيع والصيانة من خلال فروع الشركة في مختلف مناطق المملكة العربية السعودية، حيث يوجد 5 مراكز خدمة في جدة و5 مراكز أخرى في الرياض، بالإضافة إلى فرع الدمام وفرع مكة المكرمة، هذا وبخلاف الفروع الأخرى الموجودة في المدينة وفرع خميس مشيط ومدن أخرى في أنحاء مختلفة من المملكة العربية السعودية، وجميع هذه الفروع مجهزة لتقديم أفضل خدمات الصيانة بالإضافة إلى قطع الغيار الأصلية حيث توفر مازدا السعودية من خلال هذه المراكز خدمات الصيانة الدورية من قبل فريق من أمهر المهندسين والمتخصصين في المملكة العربية السعودية.

بعد التعرف على مازدا السعودية، نستعرض أهم المعلومات حول الشركة وتاريخها، تمثل الشركة الرائدة الحاج حسين علي رضا وشركاه المحدودة الشركات المصنعة التالية: أستون مارتن ومازدا ومان للشاحنات، ويتم ضمان دعم العملاء من خلال شبكة شاملة في جميع أنحاء المملكة. للبيع بالتقسيط والتأجير، يقدم قسم التأجير تمويلاً استهلاكيًا لعملاء الحاج حسين علي رضا وشركاه مع دعم ائتماني.

تأسيس وكيل مازدا السعودية

تأسست شركة الحاج حسين علي رضا وشركاه المحدودة وكالة مازدا السعودية، في عام 1906 كشركة تجارية عامة للمواد الغذائية ومواد البناء والمجوهرات. في عام 1926، أصبح الحاج حسين علي رضا أول شركة في شبه الجزيرة العربية تقوم باستيراد وتوزيع السيارات تجارياً، وعلى الرغم من أن شركة الحاج حسين علي رضا متنوعة نسبيًا، ظل قطاع السيارات لسنوات عديدة هو المجال الرئيسي لنشاط الشركة في المملكة العربية السعودية.

تسعى شركة الحاج حسين علي رضا وشركاه إلى التميز من خلال تزويد العملاء بمنتجات وخدمات عالية الجودة، مما جعلها واحدة من الشركات الخاصة الرائدة في المملكة العربية السعودية والموزع الحصري لسيارات أستون مارتن ومازدا ومان للشاحنات في المملكة العربية السعودية.

 رقم وكيل مازدا السعودية

يمكنك الاتصال بشركة الحاج حسين علي رضا المحدودة مازدا السعودية، ومقرها الرئيسي في شارع الملك عبد العزيز عن طريق رقم الهاتف: 6049444-012 أو الفاكس: 6426435-012.

 موقع وكيل مازدا السعودية

 وتقدم مازدا السعودية شركة الحاج حسين علي رضا خدمات الصيانة لعملاء مازدا من خلال عدد من مراكز الإصلاح المعتمدة في جميع أنحاء المملكة، و5 مراكز في جدة، بالإضافة إلى 5 مراكز في الرياض وفرع الدمام وفرع مكة، بالإضافة إلى مدن فرعية أخرى في المملكة العربية السعودية وخميس مشيط والدمام ومدن المملكة الأخرى وكل هذه الفروع تُقدم أفضل خدمة إصلاح بالإضافة إلى قطع الغيار الأصلية.

 دوام وكيل مازدا السعودية

بالنسبة لساعات العمل، فإن جميع فروع صيانة مازدا السعودية مفتوحة من الساعة 9:00 صباحًا حتى 9:00 مساءً، طوال أيام الأسبوع، ما عدا الجمعة والسبت، ويمكنك زيارة موقع الشركة للعثور على أقرب فرع لك من هنا.

 صيانة مازدا السعودية 

صيانة مازدا السعودية

ينقسم برنامج خدمة مازدا السعودية، أو الخدمة المجدولة والدورية إلى عدة خدمات، بما في ذلك ما يلي:

  • صيانة 10 آلاف كم، بما في ذلك الفحص، والشد، وضبط المحرك، وضبط نظام حقن الوقود، ووزن الإطارات، والتشحيم، وتغيير الزيت وتغييره (المحرك، ناقل الحركة، الفرامل، التوجيه الهيدروليكي).
  • تشمل خدمات 30.000 كم و 50.000 كم و 70.000 كم و 90.000 كم نفس الخدمات المذكورة أعلاه.
  • أما بالنسبة لصيانة 20000 كيلو متر، فبالإضافة إلى فلتر المقصورة، فإنه يشمل أيضًا فلتر الزيت وفلتر الهواء.

 تاريخ مازدا 

أخيرًا، بعد الحديث عن وكالة مازدا السعودية، دعنا نراجع البيانات التاريخية لهذه الشركة اليابانية. تأسست شركة مازدا في عام 1920 كشركة تدعى Toyo Cork Kogyo، والتي كانت تنتج في الأصل معدات وأدوات ثقيلة بالرغم من أن سياراتها كانت تحمل شعار مازدا عندما بدأت في البناء عام 1934، إلا أن الشركة حملت اسم مازدا رسمياً في عام 1984، وقد اشتق اسم مازدا من الإله ( أهورا مازدا )، وهو إله فارسي زرادشتي يسمى إله الحكمة والذكاء والانسجام.

اقرأ أيضاً: سيارة مازدا جيب 2023 في السعودية الاسعار

مازدا معلومات مقال
loaing icon