لاند كروزر بيك اب 2022 مواصفات واسعار في الكويت

لاند كروزر بيك اب 2022 وتسمى أيضا تويوتا شاص، هي سيارة بيك اب تتميز بتصميم كلاسيكي وقدرات أداء تعزز من إنتاجية السيارة وملائمتها نقل المعدات، كما ينعكس تصميم الخارجية على تصميم المقصورة من التصميم الكلاسيكي إلى المواد عالية التحمل، في هذا المقال نعرفكم على تفاصيل مواصفات واسعار السيارة.

لاند كروزر بيك اب 2022 

لاند كروزر بيك اب

قبل أن نتطرق إلى تفاصيل الأداء والمحرك، نصف لكم تصميم تويوتا لاند كروزر بيك اب من الخارج حيث تتميز بتصميم صندوقي يحمل ملامح كلاسيكية، ويتميز الهيكل بالقوة والدعامات الملائمة للسير فوق أصعب التضاريس، على أن تأتي بمصابيح أمامية بتقنية LED مع إضاءة نهارية، وكشافات ضباب أمامية و مرايا خارجية كهربائية الضبط، جنوط العجلات من ألالمنيوم أو الحديد حتى مقاس 16 بوصة، والونش الكهربائي.

لاند كروزر بيك اب من الداخل

لاند كروزر بيك اب

في مقصورة سيارة تويوتا لاند كروزر بيك اب تجد تجد العملية وبساطة التصميم وديكور من مواد عالية التحمل حيث تأتي بمقاعد بكسوة من القماش  وتطعيمات خشبية للمقود ولوحة القيادة و ديكور الباب الداخلي ومنفذ تبريد داخل صندوق القفازات الأمامي وعصا ناقل الحركة مكسوة بالجلد مع تطعيمات خشبية، إضافة إلى  مساحات تخزين إضافية بما فيها  مكان تخزين كبير وضع في الكونسول الأمامي بين المقعدين، منا تتميز بنافذة صغيرة اختيارية صممت لكي تسمح بمزيد من التهوية داخل المقصورة، ومقود السيارة قابل لتعديل ليتناسب مع راحة السائق. ولا توجد الشاشة في طراز البيك اب، غير انها موجودة مع الاس يو في.

وتتوفر بقاعدة عجلات طويلة ومنها طراز نقل متوسط، وتعددت استخداماتها بجانب الاستخدامات التقليدية، ففي بعض الدول تعمل كسيارة شرطة أو سيارة إطفاء، في حين راج سوقها بشدة بإفريقيا نظراً لطبيعة طرقها الوعرة، كما أن لها طابعا خاصا في بعض دول الخليج بالإضافة لمكانتها القوية في اليمن التي تعدّ من أكثر السيارات كبيرة الحجم مبيعا.

لاند كروزر بيك اب

مواصفات لاند كروزر بيك اب 

وصف القوة وأداء سيارة تويوتا لاند كروزر بيك اب يبدأ من وصف المحرك حيث تعتمد السيارة على محرك  سداسي الاسطواننات، بسعة 4.0 لتر ، بقوة 228 حصان، وعزم دوران يصل إلى 360 نيوتن متر، متصل بناقل حركة يدوي مكون من 5 سرعات.

من أنظمة السلامة ومساعدة السائق وجود ضوء الفرامل مرتفع لإنذار السيارات الخلفية بالتوقف في الوقت المناسب عند توقفك والذي يعد من أهم العوامل الواقية من الحوادث، كما تأتي بوسائد هوائية امامية، فرامل مانعة للانغلاق، التحكم بثبات المركبة، مراقبة ضغط الهواء في الإطارات، وحقيبة السلامة.

سعر تويوتا لاند كروزر بيك اب 2022

يبدأ سعر تويوتا لاند كروزر بيك اب في الكويت من 9,900 دينار كويتي

وكالة تويوتا الكويت

تحظى شركة تويوتا بشعبية كبيرة في منطقة الشرق الأوسط حيث تقدم سيارات بقيمة عالية تعرف باعتمادية عالية وتعيش لسنوات طويلة وتظهر بها القليل من المشاكل. وتجد سيارات العلامة اليابانية في الكويت لدى شركة محمد ناصر الساير وأولاده.

 تويوتا الكويت تقدم خدماتها من خلال شركة محمد ناصر الساير وأولاده، حيث تقوم شركة الساير بتقديم خدمة التوصيل المجاني لقطع الغيار إلى موقعك المطلوب، كل ما عليك فعله هو التواصل مع الشركة من خلال الرقم الهاتفي الموحد 1803803 وذلك طوال أيام الأسبوع من الساعة 9:00 صباحًا حتى 2:00 مساء ما عدا الجمعة.

وتنتشر معارض شركة مؤسسة محمد ناصر الساير وأولاده في كل من (الري - الأحمدي - الجهراء - الشرق)، كما أنها توفر مراكز قطع غيار تويوتا الأصلية لكافة سياراتها، و مراكز لتأجير السيارات موزعة في كافة أرجاء الكويت، ومعرض لسيارات الساير المعتمدة "المستعملة"، كما أن مجموعة الساير هي الوكيل المعتمد لزيوت تويوتا وإطارات يوكوهاما وأصباغ نيكسا أوتو كولور. على أن تجد أبرز الفروع في العناوين التالية: 

  • قطعه 7، الأحمدي، الكويت‎
  • الجهراء المنطقة الصناعية قطعة 1، الكويت
  • شارع الشعبي، الكويت
  • العارضية الحرفية، العارضية، الكويت‎
  • الهيئة العامة للصناعة، قطعة 5،، الفحيحيل،الصناعية الشارع الرئيسي، الكويت
  • شارع 43، الفروانية، الكويت
  • الشويخ الصناعية، الكويت
  • شارع عمر بن الخطاب، مدينة الكويت، الكويت

اقرأ أيضا: تندرا 2022 واهم مواصفاتها وكل ما يجب ان تعرفه عنها

 

معلومات Land Cruiser مقال
loaing icon