كيشها للسيارات المستعملة أهم المعلومات والمميزات

أصبح الشراء من الإنترنت واسع ليشمل إمكانية شراء السيارات، حيث أصبح المستهلكون الآن أكثر اهتمامًا وجدية بشراء وبيع السيارات عبر الإنترنت، ونستعرض من خلال المقالة أهم المعلومات حول واحدة من أبرز المنصات في السوق السعودي وهي منصة كيشها لبيع وشراء السيارات المستعملة.

موقع كيشها للسيارات

كيشا هي الخدمة الأولى في المملكة العربية السعودية لشراء السيارات بكل سهولة وسرعة، حيث يضمن لك شراء سيارتك مهما كان نوعها وحالتها ومهما كان عمرها.

يمكنك الآن العثور على فروع كيشها في جميع مناطق المملكة، والذهاب إلى الفرع الأقرب إليك وبيع سيارتك في غضون 30 دقيقة فقط بمساعدة خبراء كيشها في اختبار السيارات في شركة كيشها الذين يساعدونك في فحص سيارتك، قم ببيعه وإنهاء جميع معاملاته، وإذا أعجبك السعر المقترح النهائي، فسيتم تحويل المبلغ إلى حسابك مباشرة.

باختصار يمكنك بيع سيارتك بأكثر الطرق موثوقية وسهولة وسرعة، حيث سيقدم لك عرض أسعار لسيارتك في غضون 30 دقيقة، ومساعدتك على بيعها دون متاعب وتكلفة عالية، كما يمكنك مقابلة في جميع مدن المملكة وقريباً قد تكون أكبر مشترٍ للسيارات في المملكة العربية السعودية.

موقع كيشها لشراء السيارات المستعملة

كيشها بيع سيارات

مما لاشك فيه أن بيع السيارة بشكل فردي يكون أحيانًا غير آمن وصعب، حيث تكمن المشكلة الأكبر في العثور على مشترٍ محتمل ومحاولة التخلص من المحتالين.

عندما تبيع سيارتك بشكل فردي، فأنت بحاجة إلى الإعلان عنها على وسائل التواصل الاجتماعي أو عرضها في صالة عرض السيارات، وبعد الإعلان عليك مقابلة المشترين المحتملين لاختبار سيارتك، وهذه العملية ليست آمنة وتستغرق وقتك وقد لا تضمن لك سعرًا عادلًا للسيارة.

قد يستغرق موضوع البيع عدة أسابيع للعثور على مشتري للسيارة، وبعد ذلك عليك مقابلته وستقوم بجميع معاملات البيع بنفسك، يترتب على ذلك العديد من العواقب، وحتى إذا نجحت في إتمام الصفقة، فستبقى الخطوة الأخيرة والأكثر أهمية وهي السداد، في أسوأ الظروف، يمكن أن تنتهي بدون دفع المبلغ كامل أو حتى التعرض لمحولات نصب.

لذا ننصح دائماً ببيع سيارتك المستعملة من خلال تاجر محترف لديه خبرة واسعة في سوق السيارات المستعملة ويمكنه بسهولة التعرف على البائعين، ولكن قد يكون من الصعب التفاوض معه على سعر عادل لسيارتك، يقدم لك الوكيل أيضًا صفقة مبادلة سيارات، لكنه قد لا يضمن لك فائدة مالية، لكن إذا أعطيته سيارتك للإعلان في المعرض، يمكنك البقاء بدون سيارة لعدة أسابيع.

من أجل تجنب كل هذه المشاكل وبيع سيارتك بطريقة سهلة وآمنة، فإن موقع كيشها يعتبر حل واضح، حيث يضمن شراء أي سيارة مستعملة مهما كان عمرها أو نوعها أو موديلها أو حالتها، ونقوم بتقييمها على الفور وبالمجان ومنحك عرض أسعار عادل وواقعي، وإذا أعجبك العرض، يمكنك بيعه لنا في غضون 30 دقيقة فقط، مع ضمان إنهاء جميع الأعمال الورقية نيابة عنك.

معرض كيشها الموجود في كل مناطق المملكة

وبشكل عام يمكن اختصار مميزات بيع سيارتك من خلال موقع كيشها في التالي:

1.فحص السيارة بشكل مداني

2.الحصول على أفضل سعر متوقع في السوق

3.دفع سعر السيارة بشكل فوري

4.تقييم مجاني أون لاين

5.مايقوم الموقع بشراء أي سيارة مهما كانت حالتها، اي أنك لن تكون مضطر لتصليح السيارة بأي شكل.

6.فروع كيشها متوفرة في أغلب مدن المملكة لذا سيكون الحصول عليهم أمر سهل

7.توصيل مجاني لباب بيتك 

8.التخلص من الإعلانات المزعجة والمكالمات المتواصلة التي قد لا توصلك لنتيجة مرضية

9.بدون الحاجة للتعامل مع مشترين قد لا يقومون بشراء السيارة 

10.التخلص من الخطوات المزعجة لإنهاء الأوراق، حيث سيقوموا بالأمر بدلاً عنك

11.لا توجد مساومات أو عمليات مناقشة في السعر مما يضمن لك راحة البال

12.ضمان بيع أي سيارة مهما كان وضعها وحالتها والأمر بشكل شفاف وواضح.

كيشها شراء سيارة

يمكنك من خلال موقع كيشها شراء سيارتك المستعملة المضمونة بسهولة، حيث يمكنك شراء السيارة بشكل سلس ومضمون، حيث أن السيارة التي ستحصل عليها هي سيارة مضمونة، تم فحصها وصيانتها بشكل جيد على يد مختصين، لذا فإنك ستكون أمن من عمليات النصب والإحتيال التي يقع فيها الكثير عند شراء سيارة مستعملة.

اقرأ أيضاً: سيارات مستعملة بالتقسيط 2022 في السعودية بتمويل عبداللطيف جميل واهم النصائح

معلومات مقال
loaing icon