سيارات مستعملة بالتقسيط 2022 في السعودية بتمويل عبداللطيف جميل واهم النصائح

شهد العالم في الآونة الأخيرة ارتفاع كبير في أسعار السيارات الجديدة، ولذلك بدأ يتحول اهتمام الجمهور في المملكة العربية والسعودية والعالم بأكمله نحو شراء سيارات مستعملة بالتقسيط، ولهذا السبب سوف نستعرض معكم اليوم من خلال هذا المقال بعض النصائح الخاصة بشراء سيارات مستعملة بالتقسيط ومعلومات عن عبد اللطيف جميل للتمويل.

نصائح لشراء السيارات المستعملة

بدايةً قبل التحدث عن شراء سيارات مستعملة بالتقسيط، سنعدد معكم بعض النصائح الهامة لتساعدك في اختيار مركبة مستعملة مناسبة:

  1. من الضروري أن يتم تحديد الجوانب المالية لقيمة المركبة، ومبالغ وعدد الأقساط وتواريخ الدفع بالإضافة إلى أي شروط مادية أو متطلبات أخرى.

  2. يتطلب عمل نسختين من العقد الأصلي، الأولى تبقى مع البائع والنسخة الثانية مع المشتري، حتى يُحفظ لكل طرف منهما الحق إن احتاجوا إلى الرجوع إلى البيعة الأصلية في آنٍ آخر.

  3. وبعد الاتفاق على جميع المتطلبات وتحقيقها وبعد توقيع العقود يتوجب على المشتري تسليم المركبة في الحال، وعلى أن يشمل هذا التسليم كل ملحقات المركبة.

تمويل سيارات عبد اللطيف جميل

والآن ننتقل بالحديث عن شركة عبد اللطيف جميل للتمويل وهي أحد شركات مؤسسة عبد اللطيف جميل للسيارات، والتي توفر خدمات شراء سيارات مستعملة بالتقسيط لمواطني المملكة العربية السعودية، فنراها تقدم خيار تمويل المركبات بموجب نظام التأجير التمويلي، وهو يكون عبارة عن عقد يحتفظ بموجبه المؤجر بالأصل (ملكية المركبة) ويكون ذلك حتى فترة نهاية العقد وسداد جميع مبالغ الإيجار.

 

سيارات مستعملة بالتقسيط

سيارات مستعملة بالتقسيط عبداللطيف جميل

ولنوضح أكثر فإن شركة عبد اللطيف جميل المتحدة للتمويل تقدم لعملائها خدمات متنوعة لتمويل كل أنواع السيارات المستعملة، وذلك رغبة في إرضاء مختلف أذواق واحتياجات العملاء بعد استيفائهم للشروط المتعددة للتمويل، ويكون ذلك عن طريق خيار من اثنين: "التأجير التمويلي، مرابحة (تركيب)"، ويستطيع للعميل أن يختار المركبة التي تتناسب معه عن طريق عدة منافذ كالآتي:

  • تمويل مباشر من الأفراد (مرابحة)

  • التمويل عن طريق الشركات والمعارض للمركبات المستخدمة (الشركاء المعتمدون)

فروع عبداللطيف جميل سيارات مستعملة بالتقسيط

سيارات مستعملة بالتقسيط

تقدم شركة عبداللطيف جميل للتمويل خدماتها لسيارات مستعملة بالتقسيط للجمهور من خلال ثلاثة فروع في المملكة العربية السعودية، ومواقعهم كالآتي:

  1. فرع التمويل المستعمل جدة - طريق المدينة المنورة.

  2. فرع التمويل المستعمل الرياض - العليا.

  3. فرع التمويل المستعمل بالدمام - شارع الملك سعود.

ويرجى ملاحظة أن ساعات عمل شركة عبد اللطيف جميل للسيارات تبدأ من الثامنة صباحًا وحتى التاسعة مساءً، وذلك لجميع أيام الأسبوع فيما عدا الجمعة (عطلة نهاية الأسبوع)، وإذا أردت الاستفسار عن أي معلومات إضافية أو الاستفادة من خدمة سيارات مستعملة بالتقسيط عن طريق شركة عبد اللطيف جميل يمكنك التواصل معهم هاتفياً على الرقم التالي: 8002442211 أو عن طريق تقديم طلب عبر الإنترنت عبر الموقع الإلكتروني الخاص بالشركة.

مواقع بيع سيارات مستعملة عبر الانترنت

وأخيراً، إذا كنت من محبي استخدام الانترنت في البحث عن ما تحتاجه، فقد اجتاح عالم السيارات المواقع الالكترونية لتقديم خدمات سيارات مستعملة بالتقسيط في المملكة العربية السعودية، ومن أشهر هذه المواقع هو موقع "مستخدم" الذي على الرغم من كونه حديث نسبياً إلا أنه استطاع أن يثبت أقدامه في السوق بين أبرز مواقع السيارات المستعملة، ويعود هذا الفضل إلى تقديمه لمركبات مختلفة في حالات جيدة وبأسعار في متناول المشتري.

اقرأ أيضًا: ابشر المرور تفويض مركبة لعام 2022 في السعودية

معلومات عبد اللطيف جميل للسيارات مقال
loaing icon