كيا سورينتو 2022 مواصفات واسعار في الامارات

كيا سورينتو 2022 هي اس يو في كروس أوفر متوسطة الحجم تتميز بالرحابة مع 3 صفوف من المقاعد وتأتي مجهزة بتكنولوجيا متقدمة لزيادة متعة الرحلة ما يجعلها سيارة عائلية بامتياز من الأفضل فئتها على أن تتفور مع خيارين للمحرك، وهذا الموضوع على سترايف مي يعرفكم على تفاصيل تصميم ومواصفات وتجهيزات وسعر السيارة حيث تتوفر في الامارات.

كيا سورينتو 2022 

كيا سورينتو

قبل أن نتطرق إلى تفاصيل الأداء والمحرك، نصف لكم تصميم كيا سورينتو من الخارج تتميز بتداخل تصميم المصابيح مع الشبك، وتتميز بالخطوط الانسيابية التي تبدأ من غطاء المحرك، وتتوفر مع سقف أسود يزيدها أنقة، مصابيح أمامية من نوع ليد ثنائية مع إضاءة نهارية، مصابيح خلفية من نوع ليد، فتحة سقف بانورامية، جنوط عجلات من المعدن الخفيف مقاس 19 إنش، كشافات ضباب أمامية من نوع ليد، مقابض أبواب مغطاة بالكروم، ومرايا جانبية تدعم الطي الآلي.

كيا سورينتو من الداخل

كيا سورينتو

في مقصورة سيارة كيا سورينتو تجد التصميم العصري الأنيق والكثير من وسائل الراحة ومساحة رحبة على أن تأتي مع  صفوف من المقاعد تكفي 7 أشخاص، ما يعني أنها عائلية بامتياز، كما تأتي بمزايا أمان وترفيه متقدمة، حيث من التجهيزات القياسية المقاعد بكسوة من الجلد، قابلية التحكم بوضعية مقعد السائق والراكب الأمامي كهربائيا، ويوجد نظام ذاكرة يحفظ وضعية مقعد الساق، كما يمكن دخول السيارة بدون مفتاح وتشغيل السيارة عن بعد.

وتأتي السيارة بتكنولوجيا حديثة تبدأ من شاشة معلومات وترفيه تعمل باللمس مقاس 8 أو 10.25 بوصة، تدعم أبل كاربلاي ونظام ملاحة متقدم ويأتي نظام الصوت من  6 سماعات أو من بوز مع 12 سماعة، ويوجد دعم الاقتران بالبلوتوث مع التعرف على الصوت، تحكم بالصوت من المقود، ستائر تظليل جانبية على الأبواب، ومنافذ USB أمامية وخلفية. كما ججهزت بلوحة شاحن لا سلكي للهاتف الذكي، اختيار نمط التضاريس، مرايا داخلية ذات تعتيم آلي، عرض البيانات على الزجاج الأمامي، نظام التشغيل عن بعد، تدفئة وتبريد المقاعد الأمامية، نظام تكييف هواء أوتوماتيكي مع فتحات للصف الثاني والثالث.

كيا سورينتو

مواصفات كيا سورينتو 

وصف القوة وأداء سيارة كيا سورينتو يبدأ من وصف المحرك حيث تعتمد السيارة على أحد المحركين:

  • محرك بسعة 2.5 لتر يولد قوة 180 حصان وعزم دوران 232 نيوتن متر متصل بناقل حركة أوتوماتيكي 6 سرعات موجه إلى نظام دفع أمامي.
  • محرك بسعة 3.5 لتر يولد قوة  272 حصان وعزم دوران 331 نيوتن متر متصل بناقل حركة أوتوماتيكي 8 سرعات موجه إلى نظام دفع كلي.

تشمل انظمة السلامة ومساعدة السائق في سورينتو 2022  وسائد هوائية أمامية، وسائد هوائية خلفية، وسائد هوائية جانبية، وسائد هوائية ستائرية، نظام تثبيت سرعة ذكي، حساسات أمامية وخلفية لمساعدة الركن، إغلاق مركزي للأبواب والنوافذ الأمامية، نظام فرامل إلكتروني مع التوقف التلقائي، مساعد تجنب التصادم الأمامي، مساعد تتبع المسار والبقاء فيه، مساعد تجنب التصادم في المنطقة العمياء، كاميرا رؤية شاملة  360 درجة، وتنبيه وجود ركاب في المقاعد الخلفية.

سعر كيا سورينتو 2022

سعر كيا سورينتو 2022 في الامارات العربية المتحدة يبدأ من 103,000 درهم إماراتي. 

وكالة كيا الامارات

وتقدم وكالة كيا الإمارات خدماتها من خلال الوكيل الحصري شركة جمعة الماجد، وكانت بداية مجموعة شركات جمعة الماجد متواضعة في عام 1950، حيث انخرطت الشركة في أنشطة تجارية بشكل أساسي خلال السنوات الأولى، ثم بعد ذلك استثمرت الشركة استثماراً ضخمًا في قطاع البناء الأساسي، وتطورت المؤسسة بعد ذلك تطور ملحوظ، حيث تعمل مشروعات جمعة الماجد المشتركة حالياً في مجالات الشحن والبناء والواردات الغذائية والتجارة العامة والسفر وغيرها من المجالات، كذلك فإن المجموعة لها أنشطة في الاستثمارات المالية وإدارة الأوراق المالية عبر المنطقة وعلى مستوى العالم.

وتعتبر وكالة كيا الامارات ووكيلها جمعة الماجد واحدة من أكبر الوكالات في الإمارات وأكثرها انتشاراً، حيث تقدم الشركة خدماتها عبر شبكة ضخمة من الفروع المنتشرة في كافة أنحاء الإمارات والتي تقدم خدمات ما قبل البيع وكذلك خدمات الصيانة وقطع الغيار ويمكنك التواصل مع كيا الإمارات من خلال الرقم الموحد  971800542823 كما يمكنك زيارة الموقع الرسمي وكالة كيا الماجد، والذي يتيح لك الموقع مجموعة واسعة من الخيارات المتميزة والتي تتضمن خدمات ما قبل البيع مثل تجربة السيارة والرد على كافة التساؤلات، وكذلك خدمات ما بعد البيع المتمثلة في الصيانة وتوفير قطع الغيار الأصلية عبر شبكة واسعة من الفروع والتي تغطي دولة الإمارات بالكامل.

اقرأ أيضا: كيا تحصد ثماني جوائز في تقييم أعلى معايير الأمن والسلامة المتقدمة لعام 2022

 

معلومات Kia مقال
loaing icon