كيا بيجاس 2022 واهم المواصفات والاسعار في السعودية

كيا بيجاس 2022 هي حالياً اصغر سيارات السيدان من الصانعة الكورية، والتي تأتي مستهدفة فئة الشباب والطلاب، حيث تتمتع بتصميم جذاب عملي مع اقتصادية عالية والكثير من التقنيات العصرية، واليك اهم مميزاتها ومواصفاتها في السعودية.

سيارات الكيا بيجاس 2021

كيا بيجاس 2022

أول ما سيبهرك في كيا بيجاس 2022 هو تصميمها الذي يوحي بالأناقة والعصرية، كما تعتبر هذه السيارة الموفرة للوقود خيارًا مثاليًا لقيادة خالية من الهموم على الطرقات بحيث يمكن أن تسير لمسافة 100 كيلومتر في 6 لترات وهذا رقم خيالي. تأتي سيارات الكيا بيجاس 2021 أيضًا مع تقنيات الجيل الجديد مثل التحكم الذكي في التطواف ونظام الوسادة الهوائية الفعال ومستشعر الاستقرار الذكي للسلامة المتقدمة، وتشمل أيضًا الميزات الشائعة القياسية، بما في ذلك أنظمة القفل الكهربائي والنوافذ، وأدوات التحكم المريحة في عجلة القيادة.

مواصفات سيارات الكيا بيجاس 2021

كيا بيجاس 2022

وتأتي سيدان كيا بيجاس 2022 الصغيرة مع محرك رباعي الأسطوانات سعة 1.4 لتر، مقترن بناقل حركة أوتوماتيكي رباعي السرعات. تشمل الميزات القياسية في السيارة هذه نوافذ كهربائية، وتوجيه معزز، وراديو AM / FM مع منفذ AUX و USB، وتكييف يدوي وعجلات فولاذية مقاس 14 بوصة. تشمل المعدات الاختيارية فتحة سقف، ومرايا كهربائية، ومقابض أبواب من الكروم، ومصابيح ضباب وكاميرا للرؤية الخلفية وعجلات معدنية مقاس 14 بوصة. هذا وتأتي السيارة بمعدات السلامة القياسية مثل وسادة هوائية للسائق والراكب الأمامي، ونظام التحكم في الثبات، ومساعدة بدء التلال، ونظام ABS.

من ناحية المظهر، تتميز سيارات الكيا بيجاس 2021 بتصميم جسم أنيق مع مظهر السيدان الكلاسيكي الفاخر. تم تصميم المقصورة الداخلية للسيارة بشكل استراتيجي لتصوير ملمس السيارة العصري. هذا وتأتي منطقة الجلوس بشكل جيد لتوفير مساحة أكبر للأرجل ومساحة للرأس لراحة تامة. مع نظام المعلومات والترفيه القياسي، بما في ذلك وصلة AUX و USB، توفر بيجاس كل ما تحتاجه من سيارة سيدان صغيرة الحجم.

محرك سيارات الكيا بيجاس 2021

كيا بيجاس 2022

ومن حيث الاداء، تأتي كيا بيجاس 2022 بمحرك واحد فقط مع ميزة الدفع الأمامي للعجلات، وهو مؤلف من أربع اسطوانات على شكل I سعة 1.4 لتر يستطيع أن يولد قوة 94 حصان وعزم دوران بقدرة 129 نيوتن ميتر. هذا المحرك الاقتصادي والذي لا يستهلك كميات كبيرة من الوقود، بإمكانه تحقيق تسارع من 0 إلى 100 كلم/ الساعة في 13 ثانية وسرعة قصوى تصل إلى 170 كلم/ الساعة. في ما خص علبة التروس فقد جاءت أوتوماتيكية من أربع سرعات.

تقنيات سيارات الكيا بيجاس 2021

كيا بيجاس 2022

ولا تقلق أبداً حيال الأمان في كيا بيجاس 2022، فهي تضم عدة أنظمة سلامة رائعة تشمل نظام التحكم الإلكتروني في ثبات السيارة (ESC)، وبنظام التحكم المساعد لبدء التشغيل في المنحدرات (HAC)، وبجهاز تقدير المسافة الخلفية، وبنظام التنبيه عند إيقاف السيارة، وبشاشة للرؤية الخلفية مع التوجيه عند توقيف السيارة، وبنظام مانع الحركة، وبفرامل قرصية في العجلات الأربع، وبحزام ومثبتات (ISOFIX) لمقعد الأطفال، وبأقفال أبواب أوتوماتيكية.

سعر سيارات الكيا بيجاس 2021

تتوفر سيارات الكيا بيجاس 2021 في السعودية، هذه السيارة السيدان التي لا تستهلك كميات كبيرة من الوقود والتي يمكن قيادتها بشكل يومي على الطرقات ومن دون أن تواجهك أية مشكلات تذكر، عند الوكيل - شركة كيا الجبر - وبأسعار تتراوح بين 46,600 ريال و 51,600 ريال.

هذه السيارة التي تأتي موزدة بخصائص وميزات يبحث عنها السائق لاسيما في ما خص مسألة استهلاك الوقود، سعرها أكثر من ممتاز ولا بد من تجربتها اذا كنت تبحث عن مركبة عملية.

اقرأ أيضاً: كيا سونيت 2021 في السعودية واسعارها ومواصفاتها ومميزاتها

معلومات Kia مقال
loaing icon