كيا الجبر اهم الخدمات والسيارات لعام 2022

ظهرت شركة الجبر في عام 1952 كشركة تجارية صغيرة في المواد الغذائية، وبعد ذلك استطاعت الشركة أن تحظى بمكانة مميزة في السوق السعودي من خلال العديد من الشركات المختلفة، واستطاعت شركة الجبر للسيارات أن تصبح واحدة من أهم شركات المجموعة، حيث أنها الوكيل الحصري لشركة كيا موتورز في المملكة العربية السعودية، وكانت البداية من مدينة الخبر تحديداً في عام 1956 واستمرت في تحقيق النجاح مع الشركة الكورية حتى وقتنا الحالي، ونستعرض من خلال المقالة أهم المعلومات حول كيا الجبر وخدماتها في السوق السعودي لعام 2022.

وكالة كيا الجبر

تقدم كيا الجبر لعملائها العديد من الخدمات من خلال مراكز الصيانة المنتشرة عبر المملكة، وتقدم مراكز صيانة كيا خدمات الصيانة الدورية مع توافر قطع الغيار الأصلية وضمان على قطع الغيار المستبدلة، ونستعرض فيما يلي مجموعة من مراكز صيانة كيا في المملكة.

صيانة كيا الجبر

أثناء استخدام سيارتك، فإنك قد تضطر إلى استبدال جزء من السيارة، وهنا يأتي دور صيانة وكالة كيا الجبر، حيث ستعمل على تزويدك بقطع الغيار الأصلية مع ضمان على هذه القطع، وتختلف الأسعار على حسب نوع السيارة وحسب القطعة المستخدمة أو المراد تغييرها.

كيا الجبر

فروع كيا الجبر    

وتغطي فروع وكالة كيا الجبر كافة أرجاء المملكة، حيث أنها تمتلك 43 فرع مختف في كافة مناطق المملكة العربية السعودية، وهو ما يشمل مدن كبرى مثل الرياض وجدة والدمام وأبها والخبر والجبيل والمدينة المنورة والاحساء والقطيف والقصيم.

رقم كيا الجبر

أما إن كنت ترغب بالاتصال بوكالة كيا الجبر في السعودية، فيمكنك التواصل معهم عبر الرقم المجاني الموحد للشركة 920014200.

سيارات كيا الجبر 2022

توفر العلامة الكورية العديد من السيارات المميزة في السوق السعودي، وإليك أبرز هذه السيارات:

كيا ريو

تأتي انواع سيارات كيا ريو على هيئة سيارات سيدان أو هاتشباك تحت المدمجة تستهدف فئة الشباب مع حجم معقول وتقنيات حديثة، وتتوفر بخصم حسب فئتها يتراوح بين 1,100 ريال إلى 3,000 ريال، ليصبح اسعار سيارات كيا ريو يتراوح بين 57,400 ريال ويصل إلى 72,600 ريال.

كيا سيراتو

أما انواع سيارات كيا سيراتو، فهي سيارة مدمجة مليئة بالتجهيزات الحديثة والعصرية وتعد من بين أكثر السيارات شعبية في مختلف الدول العربية، وتبدأ اسعار سيارات كيا سيراتو من 66 ألف ريال سعودي تقريباً للفئة القياسية، وتصل إلى 82 ألف ريال سعودي مع الفئة الأعلى، وذلك بعد احتساب الضريبة.

كيا K5

أما انواع سيارات كيا K5 السيدان المتوسطة، فهي توفر تصميم وأداء رياضي مميز للغاية يجعل اسعار سيارات كيا K5 التي تبدأ من 90,330 ريال، وتصل إلى 142,000 ريال بعد الضريبة تبدو معقولة.

كيا الجبر

كيا ستينجر

أما انواع سيارات كيا ستينجر، فهي عبارة عن سيدان رياضية مدمجة، وتتوفر بثلاثة فئات مختلفة لدى وكالة كيا الجبر، حيث تبدأ اسعار سيارات كيا ستينجر أول فئتين عند 155 ألف ريال لنسخة EX، و190 ألف ريال لنسخة GT Line بعد إضافة الضرائب الجديدة.

كيا سيلتوس

كما تعد سيارة كيا سيلتوس سيارة كروس اوفر أخرى تحت المدمجة تستهدف فئة الشباب وعشاق التقنيات الحديثة، فهي تدمج بين التصميم الجذاب والعملية، وتأتي اسعار سيارات كيا سيلتوس لتبدأ من 75,000 ريال سعودي بعد إضافة قيمة ضريبة القيمة المضافة الجديدة 

كيا سبورتاج

تعد سيارة كيا سبورتاج المدمجة واحدة من أكثر سيارات الاس يو في شعبية في مختلف الدول، وذلك لما تتمتع به من تصميم أنيق مع مقصورة رحبة عالية الجودة والكثير من مميزات الأمان، وذلك مع سعر يبدأ عند من 84,000 ريال ويصل إلى 136,000 ريال للفئة الأعلى بعد الضريبة.

كيا سورينتو

تنتمي سيارة كيا سورينتو 2022 من كيا إلى فئة المركبات الأس يو في المتوسطة الحجم وهي تتنافس مع كل من تويوتا فورتشنر ومازدا سي اكس 9 وهوندا بايلوت وتمتلك الكثير من مميزات الفخامة المتواجدة في سيارات أغلى منها، في حين يتراوح سعرها بين 86,900 و129,900 ريال سعودي قبل إضافة ضريبة القيمة المضافة.

كيا تيلورايد

هذا وتعد كيا تيلورايد 2022 المتوسطة هي الاس يو في الأكبر حجماً والأحدث من كيا حتى الآن، حيث أنها تأتي مع ما يصل إلى 8 مقاعد داخلية والكثير من التقنيات المتقدمة، على أن تبدأ اسعار كيا تيلورايد عند 133,000 ريال سعودي بعد الضريبة.

اقرأ أيضًا: تيرامونت أكبر اس يو في من فولكس فاغن مع أهم خمس ميزات عائلية

معلومات Kia مقال
loaing icon