كمارو 2021 اهم المعلومات والاسعار السعودية

تأتي شفروليه كمارو بتصميم جديد يعزز من قدرتها وأداءها الرشيق ومتعة القيادة التي تحصل عليها منها كأحد أفضل السيارات الرياضية في السوق السعودي حيث تتوفر من خلال وكالة الجميح للسيارات.

شفروليه كمارو 2021

بداية من التصيم الخارجي، تتوفر كمارو SS بتصميمي الكوبيه والمكشوف وتقدم أداء متفوق مع شبك رياضي جريء يعتلي الواجهة الأمامية مع  غطاء محرك عريض، إضافة إلى محرر هواء وتعزيزات أيرودينامكية تجعلها تمتلك الأجواء من حولها وتظهر على الطريق بأداء مميز.

بينما صممت كمارو ZL1 للسيطرة على الحلبات والشوارع وتحدي معظم السيارات الرياضية في العالم، فتتميز بفتحات ضخمة للشبكتين العلوية والسفلية، مصابيح خلفية رياضية إضافة إلى باقة هوائية متطورة مثل مقسم الهواء الرياضي وشرائح الاهتزاز التي تعزز قوة هذا الوحش الرياضي. على أن تتميز سيارات كامارو بعجلات ألمنيوم وسبائكية خماسية الأضلاع بمقاس 20 إنش.

كمارو

وباقة المظهر RS الرياضية في طراز LT. تتميز بشبك رياضي مطلي باللون الأسود مع تحسينات سفلية من الكروم Galvano، اضاقة الى مصابيح LED الرئيسية الجديدة وعجلات الألومنيوم المشغول بقياس 20 إنش. كما تتضمن مصابيح خلفية بعدسة داكنة وجنيحات خلفية تعزز المظهر الرياضي لهذه السيارة التي تلفت الأنظار أينما ذهبت.

أما كمارو المكشوفة فتوفر نفس خطوط السقف الموجودة في كامارو كوبيه مع السقف الأتوماتيكي بالكامل والذي يختفي بكل أناقة تحت غطاء الحماية المتين، وتوفر امكانية رفع أو خفض غطاء السقف بكبسة زر أثناء القيادة بسرعة تصل حتى 48 كم/ساعة، كما يمكنك التحكم به باستخدام جهاز التحكم الحامل للمفتاح. ومع دعامات التقوية الموجودة أسفل الهيكل ستختبر القيادة المحكمة والرشيقة كما في سيارة الكوبيه.

شفروليه كمارو من الداخل

كمارو

وتمتلك جميع طرازات كمارو مقصورة متطورة وتحسينات متميزة لتمنحك شعوراً رائعاً بالقيادة المفعمة بالأداء، حيث صممت كل تفاصيلهابدقة لمساعدتك على الاتحاد مع الطريق، من المقاعد المدعومة بمساند رياضية الى عجلة القيادة الملفحة بالجلد وذات سطح سفلي مستوي التي تعطي شعوراً متميزاً في القيادة، وتأتي المقاعد الامامية قابلة للتدفئة والتهوية، وتتوفر مقاعد ريكارو وعجلة قيادة قابلة للتدفئة ومقاعد قابلة للتعديل كهربائيا مع باقة ذاكرة متوفرة. 

أما الجانب التكنولوجي فيشمل نظام المعلومات والترفيه من شفروليه بشاشة مقاس 7 أو 8 إنش، تدعم تقنية البلوتوث والاقتران مع الجوال الذكي عن طريق أبل كاربلاي وأندرويد أوتو، بالإضافة إلى شاشة لوحة العدادات قياس 8 إنش قابلة للتعديل، كما تتوفر مرآة كاميرا الرؤية الخلفية بشكل قياسي في طرازي 2SS وZL1 وتؤمن رؤية واضحة وعريضة الزاوية للمنطقة الموجودة خلفها، بالإضافة إلى شاشة العرض الأمامية التي توفر ؤية واضحة للمعلومات والبيانات المختلفة، مثل السرعة، واتجاهات الملاحة ومعلومات الراديو.

كمارو

مواصفات شفروليه كمارو

تأتي سيارات شفروليه كمارو بخيارات المحاركات التالية:

الأول محرك 3.6  لتر V6 بقوة 335 حصان وعزم 383 نيوتن متر، وتسارع من 0 إلى 100 خلال 5.1 ثانية أو  5.2 ثانية، مع حقن مباشر للوقود وميزة التوقيت المتفاوت للصمامات، وناقل حركة أوتوماتيكي بـ 8 سرعات بنظام إدارة الوقود النشط، ومتوفر في كمارو LT.
الثاني فهو محرك  LT1 V8 بسعة 6.2 لتر بقوة 455 حصان وعزم 614 نيوتن متر، وتسارع من 0 إلى 100 كم/ساعة خلال 4.0 ثانية أو 4.3 ثانية، مع ناقل حركة أوتوماتيكي بـ10 سرعات، والحقن المباشر للوقود وميزة التوقيت المتفاوت للصمامات ونظام إدارة الوقود النشط يقدمون كفاءة رائعة، ومتوفر بشكل قياسي في كمارو SS.
الثالث فهو محرك سوبرتشارج  LT4 V8 بسعة 6.2 لتر بقوة 650 حصان وعزم 881 نيوتن متر، يتوفر بناقل حركة أوتوماتيكي بـ 10 سرعات، وتسارع من 0- 100 كم/ساعة خلال 3.5 ثانية، مع الحقن المباشر للوقود وميزة التوقيت المتفاوت للصمامات ونظام إدارة الوقود، ويتوفر بشكل قياسي في كمارو ZL1.

ومن أهم مزايا الأداء تحكم الانطلاق إمكانية ضبط كلٍ من معدل سرعة دورات المحرك والإنطلاق وانزلاق العجلات من خلال مركز معلومات القيادة مع الحفاظ على دوران الإطارات الخلفية بالسرعة المناسبة لتحقيق التسارع الأمثل. وتحكم الانطلاق التخصصي في ZL1 وSS مع ناقل الحركة الأوتوماتيكي بـ10 سرعات المتوفر يقوم بتعديل عزم دوران المحرك للحصول على أقصى تسارع ممكن. وميزة Line Lock  تتيح لك إقفال العجلات الأمامية لتمكين العجلات الخلفية من الدوران لتسخين الإطارات للوصول لأعلى تماسك على مسار الانجراف. تم تصميم تحكم الانطلاق وتحكم الانطلاق التخصصي لاستخدامهما على الحلبات وأثناء السباقات.

وتشمل أنظمة السلامة ومساعدة السائق تنبيه التصادم الأمامي، كاميرا الرؤية الخلفية، مساعد الركن الخلفي، مساعد البقاء في المسار، تنبيه مغادرة المسار، تنبيه حركة المرور الخلفية، مراقب النقطة العمياء، 6 وسائد هوائية لنسخة كشف، 8 وسائد هوائية للنسخة الكوبيه.

سعر شفروليه كمارو

 تتوفر سيارة شفروليه كمارو 2021 بالمملكة العربية السعودية عند الوكلاء شركات الجميح للسيارات والتوكيلات العالمية للسيارات بالأسعار التالية:

  • سيارة شفروليه كمارو V6 1LT 2021 بسعر 145,000 ريال سعودي
  • سيارة شفروليه كمارو كشف V6 1LT 2021 بسعر 144,800 ريال سعودي
  • سيارة شفروليه كمارو V6 2LT 2021 بسعر 175,000  ريال سعودي
  • سيارة شفروليه كمارو كشف V6 2LT 2021 بسعر 165,000 ريال سعودي
  • سيارة شفروليه كمارو V8 SS 2021 بسعر 225,000 ريال سعودي
  • سيارة شفروليه كمارو كشف V8 SS 2021 بسعر 213,000 ريال سعودي

اقرأ أيضا: سيدة إماراتية تعدل كمارو بطريقة جعلتها ملكة شفروليه

معلومات Chevrolet مقال
loaing icon