كاديلاك XT4 2022 تعرف على اسعارها ومواصفاتها في السعودية

كاديلاك xt4 2022 هي واحدة من أفضل السيارات في فئة سيارات الاس يو في الفاخرة، والتي تمزج فخامة التصميم مع البساطة في الداخلية المزودة بتكنولوجيا حديثة وجسم يتميز بملامح أنيقة، حيث تتميز بكونها تعبّر دون أي مجهود عن روح كاديلاك الحقيقية، وذلك ضمن مركبة صغيرة فعلياً ومفعَمة بالمزايا الرياضية، واليوم سنتعرف عليها بشكل أكثر تفصيلاً.

كاديلاك السعودية 

شركة الجميح للسيارات (AAC) هي إحدى شركات مجموعة الجميح القابضة و التي يعود تأسيسها إلى عام 1936 وهي إحدى أقوى التكتلات الاقتصادية في المملكة العربية السعودية والتي تستثمر في مجال الصناعات المتنوعة والتجزئة مثل السيارات والسلع الاستهلاكية وتوليد الطاقة، والخدمات المالية والتصنيع والتجارة العامة، تمثل المجموعة العديد من العلامات التجارية العالمية الرائدة في المملكة، تشمل هذه القائمة جنرال موتورز وجي أيه سي موتور وبيبسي وشل وغيرهم.

وبالنسبة لـ كاديلاك الجميح، فتعتمد استراتيجيتها كوكيل على تزويد العملاء بحلول متكاملة، وذلك من خلال بيع أفضل السـيارات بأفضل الأسعار مصحوبة بأفضل تجربة تملك، وذلك من خلال خدمة عملاء استثنائية، ما جعل شركة الجميح للسيارات تحقق أعلى الدرجات في مستوى إرضاء العملاء عن خدمات قبل وخلال وبعد البيـع على مستوى المملكة.

كاديلاك xt4 2022

كاديلاك xt4

من الخارج، تميز تصميم كاديلاك XT4 بالشكل الرياضي الأنيق الذي يظهر في مقدمة السيارة وبالاخص الشبك الأمامي الكرومي والمصابيح الرئيسية بالتصميم المميز والخطوط الانسيابية على الجسم وكانت أبرز المميزات باب خلفي كهربائي يعمل بدون استخدام اليدين باستشعار القدمين والتصميم الجذاب لمصابيح ليد الأمامية والخلفية وعوارض السقف القياسية على السقف وعجلات معدنية قياسية قياس 18 إنش أو 20 إنش في فئة الفخامة المميزة.

 وتشمل أبرز التجهيزات على مصابيح نهارية ليد خافتة الاضاءة، ومصابيح رئيسية ليد، بالإضافة إلى مقابض أبواب بلون الهيكل، ومقابض أبواب بلون الهيكل بإنارة مع إشرطة الكروم في فئة الفخامة، مع إنارة داخلية محيطية وعلى مقابض الأبواب ولوحة العدادات في فئة الفخامة المميزة والرياضية، وعجلات مقاس 18 إنش أو 20 إنش.

داخلية كاديلاك xt4

كاديلاك xt4

من الداخل، تركز المقصورة على التوفير راحة فائقة لجميع الركاب مع حيز أكبر للأرجل يضمن الراحة في المقاعد الخلفية وقابلية المقاعد الأمامية للتعديل والتدفئة والتهوية مع خاصية التدليك كما تسخر أحدث التكنولوجيا لزيادة متعة الرحلة وتصاميم جذابة فتأتي بأداة التحكم الدوارة الحساسة لتعديل نمط القيادة بسهولة ولا ننسى العملية طي المقاعد الخلفية بنسبة 40:60 لتلبية تعددية الاستخدام وتحتوي أرضية الكونسول الأمامي وحدها على أكثر من 6 أماكن للتخزين، سقف زجاجي مزدوج.

وفي الجانب التقني، تأتي بنظام تشغيل عن بعد يمكنه تشغيل التدفأة في حال توفرها، نظام تحكم بالمناخ مع نظام تنقية المناخ، نظام صوتي مع مع 7 سماعات أو نظام فاخر من بوز بصوت محيطي مع 14 سماعة، نظام تجربة مستخدم كاديلاك يوفر راديو ايه ام واف ام مع شاشة قياس 8 إنش ومنفذ USB A ومنفذ USB C وملف تعريف شخصي لتخصيص إعدادات نظام الملاحة، لوحة عدادات قابلة للتعديل مع شاشة ملونة بالكامل للزجاج الأمامي، نظام الدخول بدون مفتاح، شحن لاسلكي.

تقنيات كاديلاك xt4

كاديلاك xt4

تأتي السيارة الفاخرة مزودة بمجموعة مميزة من أنظمة السلامة والأمان تشمل: 

  • وسائد هوائية أمامية للسائق والراكب الأمامي 
  • وسائد هوائية جانبية أمامية لحماية الركب 
  • وسادة رأسية للسائق والراكب الأمامي 
  • وسادة رأسية للركاب في المقاعد الخلفية الجانبية 
  • كاميرا عالية الدقة للرؤية الخلفية 
  • نظام إلكتروني ثابت للتحكم بالجر 
  • نظام إنذار لمنع السرقة
  • نظام مراقبة ضغط الإطارات
  • الفرامل المانعة للانغلاق
  • نظام التوجيه الكهربائي المتكيف

مواصفات كاديلاك xt4

كاديلاك xt4

نصل إلى القوة، حيث تتوفر كاديلاك xt4 2022 في السعودية بمحرك 4 سلندر سعة 2 لتر يولد قوة 237 حصان عند 5000 دورة في الدقيقة وعزم دوران 350 نيوتن متر حتى 4000 دورة في الدقيقة، يأتي متصلا بناقل حركة أوتوماتيكي 9 سرعات، موجه إلى دفع أمامي قياسا في فئة الفخامة أو رباعي قياسا في فئة الفخامة المميزة والفئة الرياضية.

سعر كاديلاك xt4

وفي الختام، تتوفر سيارة كاديلاك xt4 2022 بالمملكة العربية السعودية عند الوكيل الحصري شركة الجميح للسيارات بالأسعار التالية:

  • كاديلاك xt4 فئة الفخامة تبدأ من 198,300 ريال سعودي
  • كاديلاك xt4 فئة الفخامة المميزة تبدأ من 220,100 ريال سعودي
  • كاديلاك xt4 الفئة الرياضية 237,500 ريال سعودي

اقرأ أيضاً: تعرف على فئات كاديلاك XT6 

معلومات Cadillac مقال
loaing icon