تعرف على فئات كاديلاك XT6 2021

تعتبر كاديلاك XT6 2021 تجسيداً للابتكار ومصممة لتستقطب الأنظار. فهي كروس أوفر بثلاثة صفوف من المقاعد تلف راكبيها بالراحة والفخامة. ولتنعم براحة البال طوال الرحلة، ستجد أنها مجهزة بمجموعة متكاملة من ميزات السلامة وأنظمة دعم السائق. لذلك سنتعرف على فئات كاديلاك XT6 2021 وأبرز المواصفات في كل فئة، مع العلم أن جميعها تأتي بمحرك V6 سعة 3.6 لترات بنظام حقن الوقود المباشر ونظام التوقيت المتباين للصمامات VVT، بقوة 310 حصان وعزم دوران يبلغ 366 نيوتن متر مع نظام التوقف/التشغيل الأوتوماتيكي.

XT6 الفخامة (ابتداءً من  199,000 درهم)

XT6 الفخامة

تتسع لـ 7 ركاب على مقاعد بمساحات جلدية Jet Black مع تطعيمات من الألمنيوم المصقول. والمقاعد الأمامية قابلة للتدفئة ومقعد السائق قابل للتعديل كهربائياً بثمانية وضعيات.

وتحتوي على عجلة قيادة قابلة للإمالة والتعديل يدوياً ومقعد الراكب الأمامي قابل للتعديل كهربائياً بستة وضعيات. وتأتي السيارة بباب خلفي يعمل كهربائياً مع ذاكرة لبرمجة الارتفاع ونظام التحكم بالمناخ لثلاث مناطق وفتحة سقف UltraView ونظام تجربة مستخدم كاديلاك مع شاسة ملونة مائلة لعرض المعلومات قياس 8 إنش تعمل باللمس ونظام صوت Bose مع 8 مكبرات للصوت.

من الخارج جهزت بعجلات ألمنيوم قياس 18 إنش متعددة الأضلاع بلمسة نهائية فضية لامعة Bright Silver  ومصابيح أمامية LED مع مصابيح للركن الأمامي والانعطاف.

XT6 فئة الفخامة المميزة (ابتداءً من 233,400 درهم)

XT6 فئة الفخامة المميزة

تأتي كما سابقتها لكن مع باب خلفي قابل للفتح كهربائياً دون استخدام اليدين ومضاء بشعار كاديلاك مع ميزة برمجة الارتفاع وبعجلات ألمنيوم 20 إنش بستة أضلاع ومصابيح أمامية LED مع مصابيح للركن الأمامي والانعطاف وسكك للسقف  Galvano مع أقفال كهربائية للأبواب والمزلاج وتقنية الشحن اللاسلكي ووصلة وحلقة قطر.

XT6  الرياضية (ابتداءً من 238,500 درهم)

XT6  الرياضية

تأتي بمقاعد قابلة للتدفئة للسائق والراكب الأمامي ومقود قابل للتدفئة وباب خلفي قابل للفتح كهربائياً دون استخدام اليدين ومضاء بشعار كاديلاك مع ميزة برمجة الارتفاع ونظام التحكم بالمناخ لثلاث مناطق وعجلات ألمنيوم Diamond Cut مع جيوب بلمسة Android Satin وقضبان سقف باللون الأسود اللامع.

إضافة إلى ذلك، تتميز بمرايا خارجية قابلة للتدفئة وقابلة للتعديل كهربائياً مع خاصية التعتيم التلقائي من ناحية السائق ومع مؤشرات انعطاف مدمجة ومقابض الأبواب من لون الهيكل وونظام صوت Bose مع 8 مكبرات للصوت وتقنية NFC لتوصيل الهواتف على المدى القريب وتقنية الشحن اللاسلكي وحزمة الذاكرة.

اقرأ أيضًا: كاديلاك XT6: سيارة رجال الاعمال، عائلية وفخمة

كاديلاك Cadillac XT6 فئات
loaing icon