قطع كيا الاصلية 2023 وافضل الاماكن للحصول عليها في السعودية

تعد سيارات كيا من بين الأبرز والأكثر شعبية في السوق السعودي، حيث تقدم تشكيلة متنوعة من السيارات المميزة التي تأتي بمواصفات رائعة وأسعار معقولة، ونظراً لشعبيتها بين العملاء، فكان من الضروري وجود مصادر موثوقة لتوفير قطع كيا الأصلية بأسعار مناسبة، أحد أبرز هذه المصادر هو الوكيل الحصري للصانع الكوري في السعودية شركة الجبر للسيارات، والتي تحرص على توفير قطع كيا الأصلية لسيارات كيا بشكل مستمر، هذا بالإضافة إلى المصادر الأخرى المختلفة والتي سنتناولها فيما يلي حيث يُمكنك التعرف معنا في هذا المقال على كيفية الحصول على قطع كيا في السعودية وكيفية معرفة الأسعار.

قطع كيا الاصلية ومصادر الحصول عليها

قطع كيا في السعودية

  • كما ذكرنا فإن الوكيل الحصري للعلامة هو المصدر الأفضل والأكثر ثقة واعتمادية للحصول على قطع كيا الأصلية، فعلى سبيل المثال يوفر وكيل كيا في السعودية شركة الجبر للسيارات جميع قطع كيا الأصلية وإمكانية تغيير القطع التالفة على يد فنيين متخصصين
  • كما توجد العديد من مراكز الصيانة المستقلة التي تقدم قطع غيار كيا خارج الوكالة
  • أيضاً توجد مواقع إلكترونية متخصصة في بيع قطع كيا في حال كنت تريد الشراء من على الإنترنت

اسعار قطع كيا في السعودية

وفي حال كنت تتساءل عن أسعار قطع كيا في السوق السعودي، فهذا الأمر يختلف باختلاف الكثير من العوامل، حيث تختلف أسعار قطع الغيار حسب طراز السيارة، وسنة الصنع، ونوع قطع الغيار التي تريد شراءه، كما أنها تختلف إذا كانت القطع أصلية أم لا، وفي حال أردت مقارنة أسعار قطع كيا المختلفة فيمكنك دائمًا التواصل مع الوكيل عبر الموقع الإلكتروني أو رقم خدمة العملاء الموّحد، ومقارنة الأسعار مع تلك الخاصة بالمواقع الإلكترونية، مع احتساب الشحن وتكلفة الحصول على الصفقة المناسبة لك.

قطع كيا مواقع الكترونية

إذا كنت من محبي التسوق من على الإنترنت، فمن الجيد أن تعرف أنه هناك الكثير من المواقع الإلكترونية المتخصصة في بيع قطع كيا بأسعار مختلفة، وفيما يلي قائمة بأبرز هذه المواقع ونبذة مختصرة لكل موقع:

  • قطع كيا أمازون

قطع كيا امازون

يعد موقع أمازون من أفضل المواقع لشراء قطع غيار كيا رخيصة وجيدة عبر الإنترنت، حيث يقدم العديد من قطع الغيار للسيارات الأمريكية والكورية وغيرها، بنقرة زر واحدة تحصل على ما تريد لأنه يحتوي على قاعدة بيانات كبيرة وقوية، وبمجرد الدخول يمكنك اختيار تاريخ الصنع ونوع السيارة وستجد أقسام السيارة التي تريدها بالتكلفة المتاحة لديك.

  • قطع كيا موقع اي باي

هذا الموقع من أفضل المواقع لـ شراء قطع غيار كيا رخيصة عبر الإنترنت يوفر لك كل ما تحتاجه في مجال قطع غيار سيارات كيا.، بمجرد دخولك إلى الموقع يمكنك كتابة رقم القطعة أو إدخال الأقسام المخصصة لنوع سيارتك بأسعار منخفضة.

  • قطع كيا كار بارتس هول سيلز

يوجد في موقع carpartswholesale كار بارتس هول سيلز في الزاوية اليمنى قسم مخصص لاختيار الشركة التي ترغب في شراء قطع غيار لسيارتك منها ، ثم بعد ذلك حدد نوع السيارة ثم طراز السيارة، وجميع قطع غيار كيا المناسبة لاختيارك. سيظهر.

  • قطع كيا روك أوتو

إذا كنت تبحث عن قطع غيار كيا رخيصة لسيارتك، فإن موقع روك اوتو Rock Auto يقدم أكثر من 200 قطعة غيار لكل نوع من أنواع السيارات، ليس هذا فقط، ولكن بأسعار رائعة، وهذا الموقع أيضًا هو المفضل لدى العملاء.

  • قطع كيا نابا اون لاين

يقدم لك نابون لاين مجموعة كبيرة من قطع غيار واكسسوارات السيارات الحديثة في متناول يدك، بأقل الأسعار وأفضل المواد المتوفرة في السوق.

  • قطع كيا اوتو زون

هذا الموقع واحدًا من أفضل المواقع التي يستخدمها تجار التجزئة لعرض قطع غيار كيا رخيصة، وللموقع خدمة عملاء تتلقي الشكاوى والمقترحات عبر الإنترنت.

قطع كيا رخيصة من الصين

قطع كيا رخيصة

وفي الختام، إذا كنت تبحث عن قطع كيا بأسعار رخيصة، فإن موقع صنع في الصين يوفر هذا النوع من قطع الغيار، حيث يعد من أبرز المواقع الإلكترونية لبيع قطع الغيار في المنطقة العربية، حيث يُمكن من خلاله  طلب قطع غيار السيارات من الصين بكل سهولة ويسر، حيث يتميز الموقع بواجهة سهلة كما هو يدعم اللغة العربية.

يتكون الموقع من 27 قسمًا رئيسيًا، مقسمة إلى العديد من الفئات التي تزداد يومًا بعد يوم مع زيادة جودة المنتجات التي يقبلها الموقع للبيع، ويمكنك الوصول إليه من صفحة تسمى "دليل المنتجات"، والتي تعد من المزايا الرئيسية للموقع وتم تنظيمها بحيث تكون في متناول أي قسم تريده بسهولة.

أكثر ما يميز هذا الموقع هو أن الشركات والمصانع الموجودة فيه تقبل الدفع بالوسائل الشائعة، بما في ذلك ويسترن يونيون Western Union بالإضافة إلى موني جرام Money Gram وباي بال Paypal وأيضًا ماستر كارد MasterCard وفيزا Visa.

يوفر لك موقع أوتوبيديا إمكانية المقارنة بين مواصفات وأسعار سيارات كيا مع منافسيها في الأسواق، ويُمكنك التوجه إليه من خلال الرابط التالي: اضغط هنا 

اقرأ أيضًا: قطع غيار تويوتا عبداللطيف جميل اون لاين وكيفية طلبها في السعودية

معلومات Kia مقال
loaing icon