قطع غيار جمس 2022 اسهل الطرق لشرائها في السعودية

علامة جي ام سي أو جمس من السيارات الأمريكية التي تتميز بقوة التصاميم والهيكل المتين ومحركات ذات أداء عالي، تقدم أسطول مميز في المملكة من سييرا إلى تيرين ويوكن وفئات دينالي الفخمة وAT4 بأداء قوي، لذا تحظى السيارات بشعبية كبيرة في المملكة والخليج.

قطع غيار جمس

تاتي يارات جمس بتصاميم قوية تساهم في التمتع بقدرات أداء قوية وجهزت سيارات جمس من الداخل كأنها شفروليه فاخرة، لذا ستود أن تعلم دائما عن قطع غيار جمس إذا كنت تمتلك أحد سيارات العلامة الامريكية الفاخرة.

وكالة جمس في السعودية

يتوفر أسطول سيارات جمس في السعودية لدى الوكيل الحصري شركة الجميح للسيارات التي تقدم خدمات المنتجات ما قبل البيع مثل تجربة القيادة والترويج لسيارات العلامة الامريكية، كما تهتم بتقديم خدمات ما بعد البيع على اعلى مستوى بما فيها الصيانة السريعة والسيارة الدورية وتوفير قطع الغيار الاصلية، كذلك خدمات العناية بالسيارات من خلال شبكة مراكز خدمة إيه سي دلكو، والتي تلبي جميع احتياجات عملائها وفقاً لأعلى المعايير تحت أفضل الخبرات الفنية.

ويمكنك التواصل مع خدمة العملاء لوكالة جمس من خلال الرقم 8007525252 للاستعلام عن اي شيء بخصوص صيانة سيارتك وتوفر قطع الغيار الاصلية ومن ثم حجز موعد صيانة.

شركة جمس

تعود أصول جمس إلى عام 1902 عندما تأسست شركة رابيد موتور للمركبات (Rapid Motor Vehicle Company) في أمريكا، قبل أن يسيطر ويليام دورانت عليها في عام 1909 وجعلها شركة فرعية تابعة لجنرال موتورز، وبعد السيطرة على شركة ريلاينس موتور كار (Reliance Motor Car) للمركبات التجارية في عام 1908، تم دمج كلا الشركتين تحت مجموعة جنرال موتورز لتصنيع البيك اب، وفي عام 1912 تم التخلي عن أسماء رابيد ورلاينس واستبدالها باسم جي ام سي مع تعيين كافة عمليات تصنيع البيك اب إلى مصنع شركة رابيد السابقة في مدينة بونتياك.

بداية من عام 1920، أصبحت بيك اب جمس وشيفروليه متشابهة للغاية، ليتم تصنيعها كنسخ مختلفة على منصة واحدة، لنرى الكثير من التشابهات بالهيكل الخارجي، رغم اختلاف الأسماء والمحركات خاصة على مر الأعوام، حيث بينما تقوم جمس بتسويق مركباتها للمشترين التجاريين والأعمال، تستهدف شيفروليه الامتلاك الخاص، وبين عامي 1939 إلى 1974، كان لدى جمس خطها الخاص من محركات 6 سلندر، قبل تقديم محركات V8 و V12 بين عامي 1960 إلى 1974، لتكتب بداية نجاح استطاع أن يجذب أنظار جميع عشاق السيارات في العالم.

قطع غيار جمس من الخارج

ويمكنك دائما السعي لطلب قطع غيار من الولايات المتحدة من خلال متاجر الكترونية متخصصة في بيع القطع الاصلية، مثل متجر سبيرو، متجر كار بارتس، متجر اوتو بارتس، متجر كار بارتس هول سيل، متجر جي ام بارتس جاينت، متجر كار اي دي.

ولطلب القطعة من المتاجر الالكترونية يجب أن تكون على معرفة بالطراز وسنة الطراز لسيارتك، ورقم قطعة الغيار، للبحث عنها.

الاستعلام عن أسعار قطع غيار جمس الاصلية

بالطبع من الصعب رصد أسعار قطع جمس الأصلية، لأنه يختلف من سيارة لأخرى ومن طراز لآخر ومن قطعة لأخرى، لكن يمكنك دائماً الإستفسار عنها من خلال التواصل مع الوكيل أو الدخول إلى المواقع الاتي ذكرها ومقارنة الأسعار.

ويمكنك التواصل مع الوكالة لتحديد مواعيد صيانة واستبدال قطع سيارات جيمس، وذلك بطريقتين، إما الرقم 8007525252 أو الدخول على صفحة الاستفسار وملء الاستمارة بالموقع الرسمي هنا. كما توفر العلامة تطبيقها في متاجر قوقل بلاي والأبل آب ستور وهواوي آب جاليري.

موقع قطع غيار جمس

في البداية إلبك الموقع الرسمي لقطع غيار جنرال موتورز، وهو بالطبع الموقع الأهم فيما يتعلق بقطع غيار جمس، حيث يتيح لك الموقع معرفة مواصفات و شكل و سعر قطع غيار جمس الأصلية، كما يمكنك ايضًا ان تقوم بطلب شرائها وشحنها إليك في المملكة.

ويمكنك بحث من خلال مربع Model ليظهر لك مربع ” Select Year ” نقوم بالضغط عليه واختيار سنة صنع السيارة ثم سيظهر مربع ” Select Make ” قم باختيار السيارة فورد ثم سيظهر لك مربع ” Select Model ” و نختار نوع السيارة ثم نضغط على زر البحث من اجل الوصول الى كتالوج السيارة، والطريقة الأسهل هي البحث من خلال رقم الشاصية الخاص بالسيارة.

هذا بالإضافة إلى العديد من المواقع المختلفة والمشهورة أيضاً مثل:

موقع أمازون

موقع سبيرو

موقع كار بارتس

موقع اوتو بارتس

موقع كار بارتس هول سيل

موقع جي ام بارتس جاينت

موقع كار أي دي

اقرأ ايضا: قد تكون في غير بلد المنشأ: كيف تعرف متى وأين تم تصنيع سيارتك؟

معلومات مقال
loaing icon