قطع غيار تويوتا مستعملة في السعودية وافضل الطرق للحصول عليها

تويوتا هي أشهر مصنع للسيارات وأكثرها مبيعاً في سوق السيارات العالمي، وتتمتع العلامة التجارية بمكانة مرموقة في السوق السعودي من خلال السيارات المميزة التي تقدمها، ومع زيادة المبيعات يزداد الطلب بشكل طبيعي على قطع الغيار، لذلك نستعرض أكثر معلومات مهمة عن قطع غيار تويوتا مستعملة مع مقال عن وكيلها عبد اللطيف جميل وكيفية الحصول عليها من خلاله ومن خلال المواقع الأخرى.

قطع غيار تويوتا عبداللطيف جميل

قطع غيار تويوتا مستعملة قطع غيار تويوتا مستعملة أو جديدة متاحة بسهولة لدى الوكيل المحلي في المملكة العربية السعودية، شركة شركة عبداللطيف جميل، كل ما عليك فعله هو حجز موعد عبر الإنترنت من خلال موقع الوكيل وسيتواصل معك الوكيل قريبًا ليوفر لك موعدًا عبر حيث يمكنك صيانة الأجزاء التي تتسبب في المشاكل في سيارتك والحصول على قطع غيار لسيارتك، كما يمكنك أيضًا الاتصال بالرقم 920024454 للاستعلام عن سعر قطع غيار تويوتا مستعملة لدى الوكيل المحلي.

كما يمكنك معرفة سعر قطع غيار تويوتا مستعملة أو جديدة، بحيث يمكنك الحصول عليها بسهولة من خلال الموقع الإلكتروني لشركة عبداللطيف جميل لقطع الغيار، لأن الموقع يوفر سهولة البحث عن أرقام قطع غيار تويوتا الأصلية لسيارتك، ومعرفة الأسعار المتاحة في الوكالات دون الحاجة إلى الذهاب إلى الوكالة بنفسك.

قطع غيار تويوتا من اليابان

أما في حالة كنت تفضل الذهاب بنفسك إلى موقع قطع غيار تويوتا مستعملة رخيصة الثمن، فمن الأفضل البحث عن موقع يوفر قطع غيار مباشرة من اليابان، حيث أن عملية طلب قطع الغيار عبر الإنترنت من الخارج أرخص نسبيًا من الذهاب إلى مركز لتركيب قطع الغيار، بالإضافة إلى ذلك يمكنك طلب العديد من خيارات قطع الغيار لذلك يمكنك أن تجد قطع غيار التي تناسب سيارتك بشكل مثالي، لأنه في كثير من الحالات، قد لا يتمكن مركز الإصلاح من العثور على الجزء المناسب لطراز سيارتك وقد يضيف أجزاء من طرازات السيارات الأخرى الأقرب إليك.

يمكنك زيارة العديد من مواقع قطع غيار السيارات اليابانية وطلب قطع غيار تويوتا مستعملة أو جديدة من اليابان، يمكنك اتباع الخطوات التالية:

أولاً، يجب عليك كتابة رقم هيكل السيارة، والرقم الذي يمكنك العثور عليه في رخصة القيادة الخاصة بك وعلى الجزء الأمامي من لوحة القيادة في السيارة المواجهة للسائق.

بعد ذلك، ابحث عن رقم قطعة الغيار التي تحتاجها لطراز سيارتك، ويتم ذلك من خلال عدد من المواقع الإلكترونية ذات السمعة الطيبة، وأشهرها على الأرجح موقع Toyoday.

هذا بالإضافة إلى العديد من المواقع، يمكنك دائمًا استخدام محرك بحث google للعثور بسهولة على قطع غيار وأرقام لسيارتك وتذكر دائمًا أنه على أي موقع يعتمد على رقم الشاسيه، ستظهر لك جميع أجزاء السيارة.

طلب قطع غيار تويوتا من اليابان

بعد تحديد رقم قطعة الغيار ننتقل إلى مرحلة الشراء والتي يمكن القيام بها بعدة طرق:

الطريقة الأولى هي وضع رقم الجزء على محرك بحث Google وكتابة كلمة "OEM" بجواره، والتي تشير إلى موقع قطع غيار معتمد، ثم البحث عن الأماكن التي تجلب لك هذه الأجزاء من اليابان، مثل موقع Alibaba الإلكتروني .

الخيار الثاني هو التوجه مباشرة إلى المواقع اليابانية لقطع الغيار، والتي يمكنها شحن التخزين من اليابان، بما في ذلك:

  • موقع بارت سوق

  • موقع أوتو انيثنج

  • موقع كاريد

  • موقع جبانيز كارز أونلاين كتالوج

  • موقع كار بارتس

  • موقع روك أوتو

قطع غيار تويوتا مستعملة

اسعار قطع غيار تويوتا

أما ختامًا، عادةً ما تختلف أسعار قطع غيار تويوتا مستعملة والجديدة من موديل إلى آخر، ولكن نستعرض معكم بعض متوسط اسعار قطع غيار تويوتا كدليل مرجعي في حالة الحصول على هذه القطع من خلال أي موقع قطع غيار تويوتا رخيص:

  • جوزة مقص امامي يمين لسيارة تويوتا كامري يبلغ متوسط سعرها 235.90 ريال سعودي.

  • فلنجه كفر خلفي لسيارة تويوتا كورولا يبلغ متوسط سعرها 818.00 ريال سعودي.

  • قماش فرامل خلفي لسيارة تويوتا كورولا يبلغ متوسط سعرها 177.45 ريال سعودي.

  • شمعات اشتعال سيارة تويوتا كامري يبلغ متوسط سعرها 256.30 ريال سعودي.

  • ثلاجه مكيف سيارة تويوتا كامري يبلغ متوسط سعرها 182.30 ريال سعودي.

  • فلتر زيت مكينة سيارة تويوتا كامري يبلغ متوسط سعرها 46.15 ريال سعودي.    

اقرأ أيضاً: استدعاء تويوتا السعودية وطرق الاستعلام

معلومات Toyota مقال
loaing icon