فيلوستر 2021 اهم المعلومات والاسعار السعودية

تأتي سيارة فيلوستر بأداء ديناميكي مميز يعززه التصميم الرياضي للجسم الخارجي المكتسب من رياضة السيارات مثل الراليات و تي سي ار لتقديم أداء عالي وقدرات عالية في الانعطاف وقيادة تشبه سيارات السباق. 

هيونداي فيلوستر هي سيارة هاتشباك تعد واحدة من أقوى المنافسين في فئتها، تستهدف الشباب محب القيادة مع محركات قوية وتصميم خارجي عصري أنيق، كما تأتي الداخلية عالية التقنية معززة بمزايا سلامة رائدة للحفاظ على السائق والركاب، وتقدم تجربة قيادة مريحة وآمنة ورياضية، بدون إطالة إليكم تفاصيل مواصفات وسعر سيارة فيلوستر. 

هيونداي فيلوستر 2021

فيلوستر

بينما تأتي السيارات الكوبيه الرياضية مع بابين وسيارات الهاتشباك مع أربع أبواب، فإن سيارة هيونداي فيلوستر هي هاتشباك بثلاثة أبواب، وتأتي بتصميم أنيق يغلب عليه التعزيزات الرياضية، كما أن تصميم الداخلية يتميز بأناقة وطابع رياضي. 

بالنسبة لتصميم الجسم الخارجي فتوجد لمسات ديناميكية هوائية لإظهار الطابع الرياضي، وتأتي بلمسات حمراء سفلية وستارة هوائية للاطارات، وشبك الرادياتير الأسود بنمط التصميم الشبكي المبرد، وتشمل التجهيزات مرايا جانبية مع اشارات النعطاف مدمجة، فتحة سقف عريضة توفر إضاءة طبيعية، مصابيح خلفية بارزة بتقنية ليد، عادم مزدوج مع نظام كتم الصوت.

 هيونداي فيلوستر من الداخل

فيلوستر

تركز داخلية هيونداي فيلوستر على طابع التصميم الرياضي والتصميم المنظم المريح لتجربة قيادة مميزة، فتأتي المقاعد الأمامية بدعم التهوية الباردة التدفئة بثلاث مستويات، وتتوفر داخلية الهاتشباك مع ألوان تجنيد أسود مع تطيرز أحمر أو أسود مع تطريز أزرق أو رمادي رملي. 

وتشمل التجهيزات التكنولوجية شاشة سائق للعدادات مقاس 4.2 بوصة وشاشة نظام معلومات وترفيه مقاس 8 بوصة بدعم أبل كاربلاي وأندرويد أوتو وميزة العرض على الزجاج الأمامي ومنصة شحن الجوالات الذكية لا سلكيا ونظام تكييف هواء اوتوماتيك ومذيل الضباب الخلفي. 

مواصفات هيونداي فيلوستر 

فيلوستر

تأتي سيارة فيلوستر 2021 بخيارين للمحرك: 

  • المحرك الأول هو تيربو بنزين يسمى تي-جي دي اي يأتي بسعة 1.6 لتر ليولد قوة 204 حصالن عند 6000 دورة في الدقيقة وعزم دوران 265 نيوتن متر عند 1500 الى 4500 دورة في الدقيقة ويصل العزم 275 نيوتن متر مع تنشيط ميزة تعزيز الدفع.
  • المحرك الثاني هو بنزين يسمى ام بي اي بسعة 2.0 لتر يولد قوة 149 حصان عند 6200 دورة في الدقيقة وعزم دوران 180 نيوتن متر عند 45000 دورة في الدقيقة. 

كما يتوفر خيارين لناقل الحركة:

  • الأول ناقل حركة مزدوج القابض ذو 7 سرعات، والذي يجمع بين الكفاءة في استهلاك الوقود والقيادة المرحة لناقل الحركة اليدوي مع راحة ناقل الحركة الأوتوماتيكي.
  • الثاني ناقل حركة يدوي ذو 6 سرعات يمنحك ثقة عند القيادة مع الاهتمام الدقيق بالتروس المحسن لضمان التشغيل السلس وقيادة أكثر سهولة.

وتأتي الهاتشباك مع مجموعة مميزة من أنظمة السلامة ومساعدة السائق تشمل: 

  • نظام مساعد في تفادي الاصطدام الأمامي (FCA): يقوم بتحويل السيارة عند مفترق الطرق حيث توسعت قدرات النظام لتشمل تحويل السيارة عند مفترق الطرق (JT)، وهي إحدى ميزات السلامة الوقائية المتطورة التي تقلل من خطر الإصابة والضرر عن طريق استخدام المكابح تلقائيًا عند استشعار خطر يتسبب فيه اقتراب السيارات أثناء الانعطاف يسارً.
  • نظام التحذير من الاصطدامات في النقط العمياء (BCW): يستخدم أجهزة استشعار الرادار لرصد المنطقة غير المرئية على جانبي سيارتك باستمرار. فإذا تم اكتشاف سيارة موجودة في المنطقة غير المرئية أثناء وميض إشارة الانعطاف فيستخدم المكابح الأمامية اليسرى أو اليمنى قبل أن تغير مسارك، وبالتالي يساعدك في تجنب التغيير إلى المسار غير الآمن وحدوث اصطدام محتمل.
  • نظام المساعدة على البقاء في المسار (LKA): يستخدم اشارات صوتية ومرئية لإنذارك عندما ترصد الكاميرا الخاصة بالنظام انحرافك عن خطوط المسار المرسومة باستخدام الرؤية الآلية ويقوم كذلك بتصحيح التوجيه التلقائي عند الحاجة لإبقاء سيارتك في وسط مسارها الآمن: 
  • نظام الفرامل المانعة للانغلاق (ABS)
  • نظام الثبات الإلكتروني (ESC)
  • نظام التحذير من الاصطدام عند التقاطع الخلفي (RCCW)
  • مساعد الضوء العالي (HBA)

فيلوستر

سعر فيلوستر 2021

تتوفر هيونداي فيلوستر 2021 في السعودية لدى  الوكلاء شركة المجدوعي وشركة محمد يوسف ناغي وشركة الوعلان بالأسعار والفئات التالية:

  • هيونداي فيلوستر الفئة الأولى 2 لتر بيسك يبلغ سعرها 79,000 ريال سعودي.
  • هيونداي فيلوستر الفئة الثانية 2 لتر ستاندر سعرها يصل لـ 89,000 ريال سعودي.

اقرأ أيضا: هيونداي ايونيك 5 الجديدة تشكل مستقبل التنقل الكهربائي

معلومات Hyundai مقال
loaing icon