هيونداي الناغي اهم الخدمات والسيارات 2021

تعد شركة هيونداي واحدة من أبرز صناع السيارات في العالم، حيث استطاعت الشركة أن تثبت أقدامها في الأسواق العالمية والعربية بفضل أسطول سيارتها، ونستعرض من خلال المقالة أهم المعلومات حول واحدة من أبرز وكلاء هيونداي في السعودية وهي شركة هيونداي الناغي مع ذكر فروعها وخدماتها لعملاء هيونداي السعودية.

شركة الناغي للسيارات

شركة محمد يوسف ناغي للسيارات، شركة وضعت بصمتها في مجال الأعمال التجارية للسيارات في عام 1989م، منذ ذلك الحين، توجهت الشركة نحو توسع شمل تحت طياته العديد من الأسماء التجارية المرموقة في مجال السيارات، وخدمات ما بعد البيع، وبحلول عام 1994م، ظهرت الناغي - هيونداي لتكون أفضل موزع في المنطقة لتحقيقها نسب مبيعات مميزة، بالإضافة إلى تقديم أرقى معايير خدمات العملاء وبرامج خدمات الدعم المبتكرة.

وأصبحت هيونداي الناغي هي أول شركة تقدم برامج تملك سيارات هيونداي بنظام التأجير، كما توفر شروط ضمان مرنة تخدم كل ملاك سياراتها، في فترة قصيرة، تمكنت الشركة من توسعة مجال توزيعها لتشمل شبكة من الموزعين والتجار في مكة المكرمة، المدينة المنورة، ينبع، تبوك، الطائف، خميس مشيط، أبها ، نجران مع العديد من منافذ البيع في مدينة جدة.

واستطاعت شركة محمد يوسف ناغي للسيارات أن تكون واحدة من وكالات السيارات الرائدة في مجال السيارات في المملكة العربية السعودية والتي لم تقتصر على رسوخ تميزها بمنتجاتها وخدماتها، ولكن أيضا بريادتها من خلال الفوز بالعديد من الجوائز العالمية، وهو ما أهلها لأن تكون وكيلاً لكبري العلامات مثل هيونداي وبي أم دبليو وفورد.

هيونداي الناغي

هيونداي الناغي

تقدم هيونداي الناغي مجموعة متكاملة من الخدمات المتميزة خاصة فيما يتعلق بعملية ما بعد البيع مثل خدمات الصيانة المتنقلة وكذلك خدمات الحصول على قطع غيار هيونداي الأصلية بسهولة ويسر مع تركيبها على أيدي مجموعة من أمهر المهندسين وتوفير ضمان لمدة سنة كاملة على القطع المستبدلة.

وتوفر هيونداي الناغي قطع غيار هيونداي الأصلية والمصنوعة وفقاً لأعلى المعايير والمقاييس، هذا وتوفر الشركة مجموعة من الفروع والتي تغطي كافة أنحاء المملكة وذلك بهدف التسهل على عملاء هيونداي السعودية،  وإليك أبرز الفروع:

  • خدمات هيونداي الناغي، جدة    

  • خدمات هيونداي الناغي، مكة    

  • خدمات هيونداي الناغي، المدينة المنورة    

  • خدمات هيونداي الناغي، ينبع    

  • خدمات هيونداي الناغي، جيزان    

  • خدمات هيونداي الناغي، تبوك
       

رقم هيونداي الناغي

هذا ويمكن التواصل معهم من خلال رقم (920028008 أو 920015215) أو من خلال الموقع الإلكتروني الخاص بهم.

سيارات هيونداي الناغي

هذا وبعد الحديث عن هيونداي الناغي وفروعها وخدماتها نستعرض سوياً مجموعة من أبرز السيارات المتوفرة وأسعارها لعام 2021:

هيونداي النترا

تأتي السيارة مع محركين الأول سعة 1.6 لترات بقوة 127 حصاناً، والثاني 2 لتر بقوة 159 حصاناً، وذلك إلى جانب حصولها على تصميم جديد مميز للغاية لتصبح أطول وأعرض وأقرب للأرض مع مساحة أقدام خلفية أكبر، في حين يبدأ اسعار سيارات هيونداي النترا من 78,700 ريال سعودي.

هيونداي كريتا

تأتي الاس يو في بمحرك سعته 1.5 لترات من 4 أسطوانات وقوة 115 حصاناً، في حين يبدأ اسعار سيارات هيونداي كريتا من 81,000 ريال سعودي.

هيونداي الناغي

هيونداي ازيرا

تتوفر السيدان الفاخرة مع خيارين من المحركات، الأول من 4 سلندرات سعة 2.5 لتر بقوة 196 حصاناً، والثاني محرك V6 سعة 3.5 لترات بقوة 290 حصاناً، في حين يبدأ اسعار سيارات هيونداي ازيرا من 125,000 ريال سعودي.

هيونداي باليسيد

تستمد السيارة الأكبر في أسطول سيارات هيونداي 2021 قوتها من محرك بنزين جي دي أي 3.8 يولد أقصى قوة تبلغ 295 حصان ويتصل المحرك بناقل الحركة الأوتوماتيكي بالسرعات الثماني، ويبدأ سعرها من 148,000  ريال سعودي.

هيونداي سنتافي

تستمد السيارة قوتها من خيارين من المحركات، الأول محرك سعة 2.4 لتر بقوة 172 حصان وعزم دوران يبلغ 224 نيوتن متر، والآخر محرك سعة 3.5 لتر بقوة 280 حصان وعزم دوران  يبلغ 336 نيوتن متر،  ويبدأ سعرها من 120,000 ريال سعودي.

اقرأ أيضًا: هيونداي اطلقت سيارة توسان الديناميكية الجديدة تماما في منطقة الشرق الاوسط وافريقيا

معلومات مقال
loaing icon