فولكس واجن جولف 2022 مواصفات واسعار في الامارات

فولكس واجن جولف 2022 هي سيارة هاتشباك صغيرة تتميز بتصميم أنيق وحجم ملائم للمدينة تاتي بمحرك تيربو لتوفر في استهلاك الوقود والداخلية تتميز بالتكنولوجيا الحديثة والعملية الكبيرة، في هذا المقال نعرفكم على تفاصيل مواصفات السيارة حيث تتوفر في الامارات العربية المتحدة.

فولكس واجن جولف 2022 

فولكس واجن جولف

قبل أن نتطرق إلى تفاصيل الأداء والمحرك، نصف لكم تصميم فولكس واجن جولف من الخارجي حيث يتميز التصميم بالأناقة العالية مع خط احمر وخط أسود يصل بين المصابيح المصممة بشكل عصري، وتتميز بالشبك السفلي العريض بفتحات كبيرة وغطاء المحرك يتميز بخطوط انسيابية تمتد بشكل أنيق إلى الجانب، وتأتي الهاتشباك مع مصابيح أمامية دياميكية بتقنية LED ومصابيح خلفية بتقنية LED وكشافات ضباب أمايمة بتقنية LED، وعجلات بتصميم رياضي من السبائك المعدنية والمرايا الخارجية كهربائية مع مؤشرات انعطاف.

فولكس واجن جولف من الداخل

فولكس واجن جولف

في مقصورة سيارة فولكس واجن جولف التكنولوجيا الحديثة والأسلوب العصري في التصميم لتوفير مساحة ملائمة مع حجم صغير للجسم، تأتي المقاعد الامامية بكسوة من القماش الفاخر أو جلد فيينا، وعجلة القيادة بمفاتيح متعددة الوظائف مع نظام نقل حركة يعمل باللمس، على أن يمكن تعديل مقعد السائق كهربائيا وحفظ وضعيات ثلاثة مريحة، ومكيف الهواء الأوتوماتيكي يمكنه ضبط درجة الحرارة لثلاث مناطق مختلفة.

وتأتي السيارة مع شاشة المعلومات والترفيه تأتي بمقاس 8.25 بوصة، تكملها شاشة عدادات تفاعلية مقاس 10.25 بوصة، ويأتي نظام الصوت مؤلف من 6 سماعات، كما توجد ميزة العرض على الزجاج الأمامي ويتوفر نظام صوت من هارمن كاردون، وتوجد إضاءة محيطية داخلية وقاعدة الشاحن اللاسلكي للجوال الذكي.

فولكس واجن جولف

مواصفات فولكس واجن جولف 

وصف القوة وأداء سيارة فولكس واجن جولف يبدأ من وصف المحرك حيث تعتمد السيارة على محرك تيربو 4 أسطوانات سعة 2.0 لتر يولد قوة 245 حصان وعزم دوران 370 نيوتن متر، متصل بناقل حركة DSG الأوتوماتيكي المزدوج 7 سرعات موجه إلى نظام دفع أمامي، تصل سرعة قصوى 250 كم/س. وتبلغ سعة خزان الوقود 50 لتر.

أنظمة السلامة ومساعدة السائق

  • الوسائد الهوائية الأمامية لكلا من السائق والراكب الأمامي
  • الوسائد الهوائية الجانبية الأمامية
  • الوسائد الهوائية الستائرية
  •  الوسائد الهوائية الجانبية الخلفية متوفرة
  • حساسات مساعد الركن الأمامي والخلفي
  • كاميرا الرؤية الخلفية
  • تنبيه حركة المرور الخلفية
  • نظام تثبيت سرعة المتكيف
  • مكابح الطوارئ التلقائية
  • مراقبة المنطقة العمياء
  • مراقبة ضغط الهواء في الإطارات
  • نظام تنبيه السائق
  • قفل تفاضلي إلكتروني

سعر فولكس واجن جولف 2022

سعر فولكس واجن جولف 2022 يبدأ في الامارات العربية المتحدة من 156,604 درهم إماراتي أو مقابل قسط شهري 2,348 درهم إماراتي. وتأتي بضمان 3 سنوات وصيانة مجانية لمدة 4 سنوات أو 60,000 كيلو متر أيهما يأتي أولا مع تسجيل مجاني، كما يحصل المالك على 3 سنوات خدمة المساعدة الطريق مجانا.

وكالة فولكس واجن الامارات

فولكس واجن للسيارات هي شركة صناعية ألمانية كبرى، أسسها حزب العمال الألماني عام 1937، ومقرها فولفسبورغ، سكسونيا السفلى، في ألمانيا، وتتبع لمجموعة شركات فولكس فاجن، تنتج الشركة سيارات فولكس واغن إحدى السيارات الأكثر مبيعاً حيث وتمثل الآن ثاني أكبر منتج للسيارات في العالم، بعد تويوتا، وكنت فكرة المصنع تعود لهتلر حيث أسسها لتكون سيارة الشعب كما يتضح من اسمها باللغة الألمانية، هذا والجدير بالذكر أن الشركة تمتلك العلامة التجارية البوغاتي صاحبة أسرع سيارة في العالم.

وتقدم شركة فولكس فاجن خدماتها في دولة الإمارات من خلال وكيلين وهم شركة على وأولادة وهم المسؤولين عن توزيع وخدمات فولكس فاجن في أبو ظبي والعين، الوكيل الثاني وهو شركة النابودة والتي تقدم خدماتها في دبي والمنطقة الشمالية.

وتقدم كلا الشركتين مجموعة من الخدمات المتكاملة والتي تتمثل في خدمات ما قبل البيع مثل تجربة السيارة والرد على الاستفسارات والمبيعات بشكل عام، وخدمات ما بعد البيع والتي تتمثل في خدمات الصيانة والصيانة الدورية والصيانة الطارئة مع توفير مجموعة كاملة من قطع الغيار الأصلية والتي تخضع لضمان لمدة عام كامل ضد عيوب الصناعة.

اقرأ أيضا: بالفيديو: تجربة قيادة أنجح سيارات فولكس واجن وأكثرها مبيعا

 

معلومات Volkswagen مقال
loaing icon