فورد موستنج 2021 الاميركية سعرها ومواصفاتها

جزء كبير من جاذبية فورد موستنج هو أداء السيارة القوي والمظهر الأيقوني بسعر مناسب. تقليديًا، كان هذا يعني محرك V8 4.6 لتر المستخدم في سيارة الجيل السابق. لقد كان محركًا فظيعًا بمخرجات قد تضحك عليه فتحة ساخنة للمبتدئين في العصر الحديث، لكنها كانت تحتوي على محرك V8، وهذا كل ما يهم.

لتحقيق نفس مستويات القدرة على تحمل التكاليف في موستنج الحالية، كان على فورد اللجوء إلى مشاركة المحرك. لقد احتاجت إلى محرك تم تطويره بالفعل وفي مرحلة الإنتاج يمكنه بسهولة فتحه في مقدمة موستنج 2021. كان مثل هذا المحرك موجودًا، لكنه كان " توقفًا مؤقتًا للتأثير الدرامي " رباعي الأسطوانات بشاحن توربيني.

يريد معظمنا GT أو Bullitt، لكن الميزانية تسمح فقط بأربع أسطوانات. بالنظر إلى أن محرك EcoBoost سعة 2.3 لتر يوفر قوة 310 حصان في النموذج الأساسي، فهذا ليس بالضرورة أمرًا سيئًا. يمكن لمحرك V8 السابق سعة 4.6 لتر أن يحلم بهذه الأرقام فقط.

الحقيقة هي أنه حتى مع وجود محرك رباعي الأسطوانات، فإن موستنج كوبيه أفضل من أي وقت مضى ويمكنها بسهولة التعامل مع شيفروليه كامارو.

فورد موستنج الشكل الخارجي

تصميم موستنج مستقطب، لكن بالنسبة لأعيننا، فهو موضعي. توجد عناصر التصميم الأكثر أهمية في موستانج الستينيات، لكن فورد أضافت أيضًا بعض ميزات التصميم الجديدة.

قد يعتقد معظم الناس أن موستنج هي كوبيه، لكن فورد ستخبرك أنها في الواقع سيارة فاستباك، تعود إلى التصميم الأصلي للسقف المائل. تأتي جميع الطرازات بشكل قياسي مع مصابيح LED في الأمام والخلف. يحصل الطراز الأساسي على عجلات مقاس 17 بوصة، بينما يحصل الطراز Premium على مجموعة من 18 ثانية. تعمق في قائمة الخيارات، ويمكنك الذهاب حتى 20 بوصة.

أبعاد فورد موستنج 2021

تعتبر سيارة فورد موستنج الحديثة أكبر بكثير من الطراز القديم. الحقيقة هي أنه لا يمكنك بناء سيارة حديثة بمناطق تجعد مناسبة ووسائل راحة للمخلوقات دون جعلها أكبر وأثقل. يزن كلا الطرازين 3542 رطلاً، وهذا ليس بهذا السوء. الطول الإجمالي هو 188.5 بوصة، على الرغم من أن قاعدة العجلات تبدو قصيرة بشكل غريب عند 107.1 بوصة فقط. يبلغ عرضها 75.4 بوصة باستثناء المرايا وطولها 54.3 بوصة. هذا يعني أن موستانج على قدم المساواة مع شيفروليه كامارو ولكنها أصغر من دودج تشالنجر.

المحرك وناقل الحركة

تم تجهيز محرك EcoBoost بمحرك رباعي الأسطوانات سعة 2.3 لتر بشاحن توربيني بقوة 310 حصان و 350 رطل قدم من عزم الدوران. تتوفر ترقية للمحرك عالي الأداء، مما يزيد من رقم القدرة الحصانية إلى 330، بينما يظل عزم الدوران كما هو. يعتبر ناقل الحركة اليدوي من ست سرعات قياسيًا، ولكن يتوفر ناقل حركة أوتوماتيكي من عشر سرعات إذا كنت تنوي استخدام موستانج يوميًا.

خيارات فورد موستنج 2021

تتكون عائلة موستنج 2021 من مجموعة متنوعة من خيارات المحركات. يمكنك الذهاب بالكهرباء بالكامل في سيارة Mustang Mach-E SUV الجديدة أو الحصول على محرك V8 قديم في GT. تقدم Shelby خيارات أكثر جنونًا مثل GT350 و GT500.

فورد موستنج 2021 قدرة التعامل

من المهم أن تتذكر أن موستنج هي سيارة رياضية أولاً وقبل كل شيء، لذا فهي تتألق حقًا في هذا القسم. تشتهر الآن بتعليق مستقل في كل عجلة، وقضبان لف أمامية وخلفية، ورف توجيه سريع ويوفر الكثير من ردود الفعل. يمكنك تحسين التجربة بشكل أكبر عن طريق إضافة حزمة المناولة، والتي تأتي مع إطارات Pirelli Corsa، وتروس تفاضلية محدودة الانزلاق، والتخميد المغناطيسي، والمكابح الممتازة. تضيف حزمة الأداء العالي أيضًا نوابض أمامية للخدمة الشاقة، ومكابح ومبرد أكبر، وضبطًا فريدًا لنظام ABS والتحكم في الثبات. هذه الحزمة متاحة فقط في Fastback Premium.

داخلية فورد موستنج 2021

تم تجهيز الطرازات الأساسية من فورد موستنج 2021 بمقاعد من القماش قابلة للتعديل يدويًا، وتم ترقيتها إلى مقاعد جلدية قابلة للتعديل كهربائيًا في Premium. تحصل الموديلات ذات المواصفات الأعلى أيضًا على تدفئة المقعد والتهوية ودعم أسفل الظهر. يتلقى الطراز الأساسي إعدادًا من ستة مكبرات صوت، بينما يضيف Premium ثلاثة مكبرات صوت أخرى. يعد التحكم في المناخ أحادي المنطقة قياسيًا في القاعدة، وقد تمت ترقيته إلى منطقة مزدوجة في Premium.

الجزء المفضل هو شعار موستانج على عجلة القيادة. إنه تذكير ودي بأنك تقود تكريما لواحدة من أشهر وأنجح السيارات في الولايات المتحدة.

سعر فورد موستنج 2021

يبدأسعر فورد موستنج 2021 في الإمارات بـ 100.000 درهم.

اقرأ ايضا: يمكنك استئجار يخت جيمس بوند... ولكن هل لديك المال الكافي؟

معلومات Mustang مقال
loaing icon