فورد تورس 2022 المواصفات والاسعار في الامارات

فورد تورس هي سيارة سيدان كاملة الحجم تتميز بالتصاميم الأنيقة من الخارج إلى الداخل ومساحة الداخلية الكبيرة وملائمة للاستخدام العائلي بفضل مزايا أمان متقدمة لتكون من أفضل الخيارات في السوق، على أن تتوفر السيارة في المملكة العربية السعودية من خلال شركة توكيلات الجزيرة ومحمد يوسف ناغي للسيارات. 

فورد تورس 2022

فورد تورسنبدأ بالحديث عن تصميم سيارة  فورد تورس، حيث تتميز  يتميز التصميم الخارجي لسيارة فورد تورس بالشكل الأنيق الذي يتجلى في تصميم الشبك المصابيح والخطوط الانسيابية الطويلة والديناميكية التي تعزز الأداء، كما تأتي من الخلف بمظهر فخم يتجلى في تصميم المصابيح العاملة بتقنية ليد مع شريط كروم لامع  يربط بينهما وجناح خلفي مدمج بالصندوق ونظام عادم مزدوج من الكروم بالمصد يضيف إلى السيارة الطابع الرياضي. ومن التجهيزات مصابيح أمامية من نوع ليد تعمل تلقائيا، مرايا جانبية آلية بوظيفتين مع مصابيح التأشير بالانعطاف تعمل بتقنية ليد، كاميرا الرؤية الخلفية، كشافات ضباب أمامية من نوع ليد، عجلات بمقاسات حتى 19 بوصة.

فورد تورس من الداخلفورد تورس

عندما تدخل إلى فورد تورس فإن التصميم المتقن يضم جميع وسائل الراحة العصرية مع خيارات متنوعة من الألوان والتطعيمات الداخلية. وفيها يتمتع ركاب المقعد الخلفي برحابة كبيرة، بينما تنزلق فتحة السقف البانورامية فوق اللوحة الخلفية وليس تحتها، مما يمنحك أقصى مساحة للرأس. وتجد مساحة رحبة و 5 مقاعد بكسوة من القماش أو الجلد الجزئي أو الجلد بالكامل حسب الطراز، وتعطي المقاعد شعورا بالراحة بفضل التصميم المميز.

من عوامل الراحة، تجهيز السيارة بمواد عازلة للضوضاء في الزجاج والأبواب، وتوفر حيّز واسع للساقين ومساحة رحبة للكتفين وحيّز الردفين وتوجد فتحة سقف بانورامية تمنح الركاب فرصة التمتع بمنظر  رائع، وتمنح ركاب  المقعد الخلفي حيزا أوسع للرأس، والمقاعد الأمامية قابلة للتعديل كهربائيا إلى 8 وضعيات وبمزايا التبريد والتدفئة. فورد تورس
ومن تكنولوجيا فورد تورس أنها تأتي بنظام الترفيه داخل السيارة مع 9 مكبرات صوت بشكل قياسي، ويتوفر شاشة لمس قياس 8 بوصات مع نظام صوت من المستوى المتوسط ضمن نظام الترفيه داخل السيارة مع 14 مكبر صوت راقي ونظام ملاحة ودعم SYNC3 للاقتران بالجوال عبر أبل كاربلاي وأندرويد أوتو، وتدعم السيارة الاقتران بالجوال عبر البلوتوث وشاحن لا سلكي للجوال، كما تأتي مع نظام تكييف هواء أوتوماتيكي ثلاثي المناطق.

مواصفات فورد تورس

بالحديث عن أداء فورد تورس، فإنها تأتي بمحرك بنزين سعة 2.0 لتر، يولد قوة 240 حصان وعزم دوران 390 نيوتن متر. يأتي  متصل بناقل حركة أوتوماتيكي 8 سرعات موجه إلى نظام دفع أمامي.

أنظمة السلامة ومساعدة السائق

  • الوسائد الهوائية الأمامية والوسائد لركبة السائق والستائر الهوائية
  •  نظام الفرامل المانعة للانغلاق
  • نظام التحكم بالثبات الإلكتروني
  • نظام توجيه عزم الدوران
  • نظام توزيع قوة الفرملة 
  • نظام إنذار لمغادرة المسار
  • نظام مراقبة أداء السائق
  • مساعد البقاء في خط السير
  • نظام التخفيف من أثر التصادم
  • نظام الركن الأوتوماتيكي
  • نظام سرعة عادي أو تفاعلي
  • نظام مراقبة المنطقة العمياء

سعر فورد تورس 2022

تتوفر فورد تورس 2022 عند شركة الطاير للسيارات بسعر يبدأ من 109,525 درهم إماراتي شامل الضريبة.

وكالة فورد الإمارات

وكيل سيارات فورد في الإمارات هي شركة الطاير للسيارات، والتي تأسست في أوائل الثمنينيات لتكون وكيلة كبرى شركات صناعة السيارات الأوروبية والأمريكية مثل فورد، ولينكون، وفيراري، ومازيراتي، وجاكوار، ولاند روڤر، وشاحنات فورد في دولة الإمارات الفورد تورس المتحدة.

اليوم  تقدم شركة الطاير للسيارات العديد من الخدمات لعملاء فورد الامارات سواء خدمات ما قبل البيع مثل تجربة قيادة السيارة والإجابة على كل التساؤلات، وصولاً إلى خدمات ما بعد البيع مثل الصيانة العامة والصيانة الدورية وتوافر قطع الغيار الأصلية بالإضافة إلى خدمات المساعدة على الطريق، وتوفر لعملائها خدمات صيانة فورد متميزة عبر "برنامج الصيانة المميزة” من فورد موتور كومباني، وهو عبارة عن خطة صيانة شاملة تغطي خدمات الصيانة الموصى بها من قبل المُصنّع.

وتتوزّع شبكتها المتنامية من صالات العرض ومراكز الخدمة وقطع الغيار في دبي والشارقة ورأس الخيمة والفجيرة، وتوظّف فريقاً يتجاوز 2500 موظف من ذوي الكفاءة العالية والخبرة في تلبية تطلعات العملاء مهما كانت. ويمكنك التواصل مع شركة فورد الإمارات من خلال مركز علاقات العملاء ص.ب ٢١٤٧٠، والعنوان: شارع الشيخ زايد، دبي، دولة الإمارات الفورد تورس المتحدة، في حين أن رقم الهاتف: ٣٣٢٦٠٨٤ ٤ ٩٧١+

اقرأ أيضا: مقارنة بين أسطول سيارات شرطة دبي وشرطة أميركا: من يربح؟

 

معلومات Ford مقال
loaing icon