فورد اكسبديشن إكس إل للسيدة التي تريد الشعور بالقوة أثناء التنقل

تتميز فورد اكسبديشن إكس إل عن الكثير من السيارات بهيكلها القوي والمحرك ثنائي التيربو وميزات داخلية حديثة مع إتساع لثمان ركاب لتصبح واحدة من أفضل السيارات العائلية. وذلك كله، يوفر لك اكسبديشن إكس إل متعة في القيادة لا توصف.

ملامح جريئة

فورد إكسبديشن

إذا وقفت أمام سيارة اكسبديشن، سوف تلاحظي فوراً الهيكل الذي يتميز بالصلابة والملامح الجريئة التي تعبر عن الأداء القوي على مختلف الطرق. وستعشقين أيضًا اللمسة النهائية التي تتجلى في شبك المقدمة العريض من الكروم وغطاء المحرك المنفخ بخطوط انسيابية تنتشر منه إلى الجوانب والخلفية.

فورد إكسبديشن

وتشمل التجهيزات الخارجية مصابيح امامية وخلفية عاملة بتقنية ليد، كشافات ضباب أمامية، مرايا جانبية كهربائية قابلة للطي مع مؤشرات انعطاف مدمجة والفئات العليا تحصل على ميزة الذاكرة لها، فتحة سقف بانورامية، مصابيح قابلة للتهيئة مع إضاءة نهارية، عتبات جانبية ثابتة أو تفتح آليا، باب صندوق خلفي آلي وينشط بالقدم، عوارض سقفية متشابكة متوفرة أو قياسية بالفئة العليا، مصابيح خلفية عاملة بتقنية ليد.

راحة لثمانية ركاب

فورد إكسبديشن

توفر لك داخلية إكسبديشن الجديدر ثلاثة صفوف من المقاعد تضم 8 مقاعد. اي انك يمكنك التنقل مع العائلة والأصدقاء دون أية مشاكل. ومع درجة انزلاق المقعد الأوسط بنسبة 40/20/40، تستطيعين تعديل المقاعد إلى الأمام أو الخلف لزيادة مساحة الساقين. وعلى الرغم من مساحة التحميل الكبيرة، يمكنك عند طي المقاعد، أن تزيدي هذه المساحة. ولمزيد من الراحة، يمكنك الإستفادة من نظام إدارة حيز الحمولة المتطور، ونظام الترفيه في المقعد الخلفي، وفتحة السقف البانورامية فتضمن تجربة ممتازة لجميع أفراد العائلة.

فورد إكسبديشن

وتشمل تجهيزات داخلية سيارة فورد اكسبديشن مكيف هواء ثلاثي المناطق، منصة شحن لاسلكي للجوال، نظام التشغيل عن بعد، منفذين يو اس بي للشحن الذكي لكلا من الصف الثاني والثالث، عجلة قيادة مع مفاتيح التحكم في نظام الصوت ونظام تثبيت السرعة، منفذ طاقة بقدرة 230 فولت، كونسول مركزي في الصف الاول مع مسند ذراع وحيز تخزين مع غطاء.

القوة الدافعة

تتوفر سيارة فورد اكسبديشن بخيارين للمحرك ايكوبوست ثنائي التيربو بنظام التوقف والتشغيل. وتأتي مع ناقل حركة أوتوماتيك 10 سرعات موجه إلى نظام دفع خلفي قياسي، ويتوفر خيار الدفع الرباعي الذكي لجميع العجلات مع نظام القيادة بحسب التضاريس.

اقرأ أيضًا: تجربة نيسان باترول نيسمو بالتفاصيل

فورد اكسبيديشن Ford قيادة المرأة
loaing icon