فاو 2022 ابرز طرازاتها واسعارها في السعودية

تعد فاو واحدة من صانعات السيارات الصينية الأبرز في الأسواق، والتي اكتسبت شعبية عالمية واسعة في الآونة الأخيرة، وذلك لما تقدمه من تشكيلة سيارات مميزة ومتنوعة تأتي جميعها بالعديد من المواصفات المبهرة مقابل سعر اقتصادي جداً، وسنعرض لكم في هذا المقال أهم المعلومات حول أبرز طرازات فاو 2022 في المملكة العربية السعودية وأسعارها عند الوكيل الحصري شركة تأجير للسيارات.

فاو بيستون T33

فاو بيستون T33

نبدأ جولتنا اليوم في أبرز طرازات شركة فاو في السوق السعودي بواحدة من أبرز السيارات الاقتصادية وهي سيارة فاو بيستون T33، والتي تأتي كسيارة كروس أوفر مدمجة، وتتميز بتصميم خارجي عصري وأنيق، بالإضافة إلى داخلية رحبة ومريحة بالرغم من صغر حجم السيارة.

وتستمد السيارة قوتها من محرك بنزين رباعي الاسطوانات سعة 1.6 لتر، ويولد قوة تبلغ 114 حصان وعزم دوران يبلغ أقصاه 155 نيوتن.متر، ويتصل المحرك بناقل حركة أيسين أوتوماتيكي مكون من 6 سرعات وموجه للعمل بالدفع الأمامي، كما تبلغ السرعة القصوة للسيارة حوالي 173 كيلومتر/ساعة، ويتميز المحرك بكفاءة عالية في استهلاك الوقود، حيث يبلغ معدل استهلاكه حوالي  15.9 كيلوميتر/لتر.

كما تقدم سيارة فاو بيستون T33 مستوى مميز من الأمان والحماية على الطريق، وذلك من خلال مجموعة مميزة من أنظمة السلامة والتي تشمل الوسائد الهوائية، ونظام مثبت للسرعة، ونظام التوقف الإلكتروني، بالإضافة إلى خاصية غلق الأبواب أوتوماتيكيًا، ونظام الفرامل المانعة للانغلاق أو ABS، وأيضاً نظام مراقبة النقط العمياء.

وتتوفر سيارة فاو بيستون T33 2022 في المملكة العربية السعودية عند الوكيل الحصري للصانع الصيني شركة تأجير للسيارات،حيث تأتي بسعر يبدأ من 79,178 ريال سعودي شاملاً ضريبة القيمة المضافة.

فاو بيستون B70

فاو بيستون B70

أما بالنسبة للسيارة الثانية على قائمة طرازات فاو، فهي سيارة  فاو بيستون B70، والتي تأتي على هيئة سيدان متوسطة الحجم، والتي تتميز بتصميم أنيق مميز وداخلية مريحة، كما تستند السيارة على قاعدة العجلات الخاصة بسارة مازدا 6.

وتستمد السيارة قوتها من محرك تيربو رباعي الأسطوانات سعة 1.5 لتر يولد قوة تبلغ 169 حصان وعزم دوران يبلغ أقصاه 258 نيوتن.متر، ويتصل المحرك بناقل حركة اوتوماتيكي مزدوج القابض مكون من 7 سرعات، بينما تبلغ السرعة القصوى للسيارة حوالي 200 كيلوميتر/ساعة.

وبالنسبة للأمان، فتقدم السيارة مستوى جيد من الأمان والحماية للركاب، حيث تأتي بمجموعة نشطة من أنظمة السلامة ومساعدة السائق والتي تشتمل على الوسائد الهوائية الأمامية والجانبية والستائرية، وحساسات خلفية وأمامية، مع كاميرا خلفية وأخرى 360 درجة، بالإضافة إلى نظام فرامل مانعة للإنغلاق، مع توزيع إلكتروني لقوة الفرملة، كما تأتي مع نظام الثبات الإلكتروني، ونظام مراقبة ضغط الهواء في الإطارات، ونظام مراقبة النقط العمياء، مع تثبيت السرعة التلقائي، والكبح الذاتي في حالات الطوارئ، التنبيه من مغادرة المسار ومن التصادم الأمامي، بالإضافة إلى مساعد القيادة في الإزدحام المروري.

ويُمكنك الحصول على سيارة فاو بيستون B70 2022 في المملكة العربية السعودية من خلال شركة تأجير للسيارت حيث تتوفر بالفئات والأسعار التالية:

  • سيارة فاو B70 Premium تأتي بسعر 89,755 ريال سعودي

  • سيارة فاو B70 Limousine  تأتي بسعر 100,335 ريال سعودي

فاو T77

فاو T77 2022

وأخيراً، نختم جولتنا في طرازات شركة فاو الصينية بواحدة من أبرز السيارات في فئة الكروس أوفر، وهي سيارة فاو T77، والتي تعد أيضا الأفخم في مجال الصانع الصيني، وهي تأتي بتصميم خارجي فاخر يغلب عليه الطابع الرياضي، كما تحمل بعض التفاصيل الجرئية والتي تشمل الشبك الأمامي الكبير المطعم بلمسات من الكروم، بالإضافة للخطوط البارزة على غطاء المحرك والتي تُعطي انطباعاً بالشراسة، هذا وترتكز السيارة على جنوط من الألومنيوم مقاس 19 بوصة.

وبالنسبة لمواصفات الأداء، فتستمد السيارة قوتها من محرك تيربو سعة 1.2 لتر يولد قوة تبلغ 148 حصان، وعزم دوران يبلغ أقصاه 204 نيوتن متر، ويتصل المحرك بناقل حركة اوتوماتيك مزدوج DCT بـ 7 سرعات (نظام دفع أمامي)، كما يتميز بكفاءة عالية في استهلاك الوقود حيث يبلغ معدل استهلاكه للوقود حوالي 16.1 كيلوميتر/لتر، وتصل سرعتها القصوى إلى 175 كيلومتر / ساعة، مع خزان وقود سعته 48 لتر.

ويُمكنك الحصول على سيارة فاو بيستون T77 2022 في المملكة العربية السعودية من خلال شركة تأجير للسيارات حيث تتوفر بسعر يبدأ من 96,007 ريال سعودي شاملاً ضريبة القيمة المضافة. كما تتمتع المركبة السيارة بضمان مدته 6 سنوات بدون حد كيلومترات للسير.

اقرأ أيضا فاو x40 واهم ما تقدمه من مميزات واسعار في السعودية

معلومات مقال
loaing icon