علامة شانجان 2023 لمحة عن تاريخها وطرازاتها

علامة شانجان هي إحدى العلامات التجارية الصينية التي تقدم أسطول متنوع، والشركة لها موطئ قدم راسخ وبأسعار منافسة، نستعرض أهم المعلومات حول علامة شانجان في المملكة العربية السعودية وأسعار مجموعة من أشهر سيارات شانجان في عام 2023 معًا من خلال مقالتنا اليوم.

تاريخ علامة شانجان

نبدأ مع تاريخ علامة شانجان، حيث ظهرت علامة شانجان لأول مرة في عام 1959 وأطلقت أول سيارتها المسماة شانجان 46 في نفس العام، اسم الشركة مستوحى من الكلمة الصينية "شانج آن"، والتي تعني "الأمان". استمرت الشركات في الاهتمام بصناعة السيارات في الصين حتى عام 2009 حين وصلت للعالمية من خلال سيارة شانجان بيني، حيث تم اختبار السيارة على طرق جبل إيفريست، وكانت السيارة قادرة على الصعود إلى ارتفاع 5200 كيلومتر، وبعد بيني، تمكنت الشركة الصينية من الحصول على موطئ قدم في السوق العالمي من خلال مجموعة من السيارات المميزة.

واستطاعت علامة شانجان أن تصبح واحدة من أوائل صانعي المحركات بين منافسيها الصينيين المحليين، وهذا مع الاستمرار في النمو لتصبح من أفضل 10 علامات تجارية عالمية للسيارات بعد العلامات التجارية الأوروبية والأمريكية واليابانية، تسعى علامة شانجان إلى التركيز على العروض التي تلبي احتياجات العملاء بسعر منخفض بدون التضحية بالجودة العالية.

علامة شانجان

علامة شانجان السعودية

المجدوعي للسيارات هي الوكيل الوحيد لـ علامة شانجان للسيارات في المملكة العربية السعودية، وتقدم جميع خدمات المبيعات والصيانة لشركة شانجان للسيارات من خلال فروع مختلفة في السعودية، المجدوعي هي تكتل سعودي أسسها الشيخ علي إبراهيم المجدوعي في عام 1965، يعمل أبناؤه الخمسة الآن في الشركة ويجلسون فيها مجلس إدارتها.

بدأت المجدوعي كشركة نقل بري، ومع نمو الأعمال التجارية، توسعت الشركة في الخدمات اللوجستية والسيارات والتصنيع والأغذية والصلب والعقارات والتدريب والتعليم.

تقدم المجدوعي أيضًا مجموعة متنوعة من الخدمات لعشاق علامة شانجان، بما في ذلك خدمات ما قبل البيع مثل بيع موديلاتها الخاصة وتجارب القيادة، وخدمات ما بعد البيع مثل الصيانة وبيع قطع الغيار الأصلية عالية الجودة.

تأسست شركة المجدوعي للسيارات في عام 1985 كشركة تابعة لمجموعة المجدوعي. تسعى المجدوعي للسيارات، من خلال تواجد وكالتها المتقدمة وموقعها الاستراتيجي، جاهدة للاستفادة من أسواق جديدة وإيجاد فرص جديدة مع مجموعة واسعة من منتجات وخدمات السيارات في المملكة العربية السعودية. تغطي الشركة أيضًا مساحة كبيرة من المملكة من خلال فروعها، كما تم تجهيز مراكز المبيعات والصيانة بأحدث المعدات وفريق عمل محترف مدرب على أعلى مستوى.

 

علامة شانجان

التواصل مع علامة شانجان

تقدم وكالة شانجان للسيارات المجدوعي للسيارات خدماتها في المملكة العربية السعودية من خلال شبكة فروع تغطي مناطق مهمة، وتعد بتوسيع شبكة الفروع لكامل المملكة في المرحلة القادمة، يمكنك التواصل مع الشركة للاستفسار عن كل ما يخص سيارات علامة شانجان على الخط الساخن: 920019992

أبرز سيارات علامة شانجان

شانجان 2023 UNI-K

تتوفر شانجان 2023 UNI-K في المملكة العربية السعودية في فئة إيليت، بسعر يبدأ بعد إضافة الضريبة من 135,585 ريال سعودي.

شانجان CS35 بلس 2023

  • يبدأ سعر فئة تريند بعد إضافة الضريبة من 65,435 ريال سعودي

  • يبدأ سعر فئة سمارت بعد إضافة الضريبة من 70,725 ريال سعودي

  • يبدأ سعر فئة ليميتد بعد إضافة الضريبة من 76,935 ريال سعودي

شانجان CS95

  • فئة كلاسيك يبدأ سعرها بعد إضافة الضريبة من 110,285 ريال سعودي

  • فئة بلاتينوم يبدأ سعرها بعد إضافة الضريبة من 119,485 ريال سعودي

  • فئة رويال يبدأ سعرها بعد إضافة الضريبة من 130,985 ريال سعودي

شانجان CS75 بلس

  • فئة تريند يبدأ سعرها بعد إضافة الضريبة من 80,385 ريال سعودي

  • فئة سمارت يبدأ سعرها بعد إضافة الضريبة من 97,635 ريال سعودي

  • فئة ليمتد يبدأ سعرها بعد إضافة الضريبة من 109,135 ريال سعودي

شانجان UNI-T

  • فئة فل كامل يبدأ سعرها بعد إضافة الضريبة من 98,585 ريال سعودي

  • فئة سبورت SVP يبدأ سعرها بعد إضافة الضريبة من 110,285 ريال سعودي

شانجان ايدو بلس

  • فئة تريند يبدأ سعرها بعد إضافة الضريبة من 59,110 ريال سعودي

  • فئة سمارت يبدأ سعرها بعد إضافة الضريبة من 66,585 ريال سعودي

  • فئة ليمتد يبدأ سعرها بعد إضافة الضريبة من 73,025 ريال سعودي

اقرأ أيضًا: شانجان هنتر 2023 بيك اب اقتصادية توفر كل ما تحتاجه

معلومات Changan مقال
loaing icon