عبداللطيف جميل للسيارات في السعودية ولمحة عن تاريخها وخدماتها وعلاماتها

شركة عبداللطيف جميل للسيارات هي الوكيل الرسمي والحصري لاثنين من أبرز علامات السيارات وأكثرها شعبية في المملكة، وهما تويوتا اليابانية وعلامة لكزس الفاخرة التابعة لها، وتتميز كلتا العلامتين بسياراتها المعروفة بالاعتمادية المذهلة وتكاليف الصيانة المعقولة، فضلاً عن توفير لكزس لمستويات فخامة ورفاهية تنافس الصناع الألمان المعروفين، ولذلك تسعى عبداللطيف جميل للسيارات دوماً لتقديم أهم الخدمات التي يحتاجها العملاء، ونستعرض من خلال المقال أهم المعلومات حول عبداللطيف جميل للسيارات والخدمات التي تقدمها.

صيانة عبداللطيف جميل للسيارات

عبداللطيف جميل سيارات

جدير بالذكر أن عبداللطيف جميل للسيارات تقدم أيضاً خدمات تمويل السيارات وغيرها الكثير، حيث تحوي مجموعة عبد اللطيف جميل شركات متنوعة ذات جذور متأصلة في مناطق الشرق الأوسط وشمال إفريقيا وتركيا. وقد جعلت الشبكات القوية والعلاقات الراسخة هذه الشركة شريكًا قويًا، كما وتفتح الأبواب لمن يرغبون في القيام بأعمال تجارية في المنطقة. تمثل الشركة بعض العلامات التجارية الرائدة في العالم، مما أكسبها ثقتهم لبناء علاقات طويلة الأمد وذات منفعة متبادلة.

من بداياتها المتواضعة قبل 75 عامًا كشركة تجارية صغيرة ثم توزيع تويوتا في جدة، تم إنشاء بنية تحتية لعمليات واسعة النطاق خاصةً بعد بناء أكبر شبكة توزيع للسيارات في المملكة مع خبرة سيارات شاملة في جميع أنحاء المنطقة.

فروع عبداللطيف جميل للسيارات

عبداللطيف جميل صيانةعبداللطيف جميل صيانة

وباعتباره الوكيل الحصري لعلامات تويوتا ولكزس في السعودية، يقدم عبداللطيف جميل للسيارات العديد من الخدمات المتنوعة من خلال الفروع المنتشرة في جميع أرجاء المملكة:

مركز الجوف تويوتا عبداللطيف جميل  

الشفاء، طريق الملك سعود، المنطقة الشمالية، سكاكا

مركز ينبع تويوتا عبداللطيف جميل   

طرق جدة، المنطقه الشماليه، ينبع

مركز طريق مكة تويوتا عبداللطيف جميل  

طريق مكة القديم، مدائن الفهد، المنطقة الغربية، جدة.

مركز الهفوف 3 تويوتا عبداللطيف جميل  

طريق الرياض، السلمانيه الشماليه، المنطقة الشرقية، الهفوف

مركز الدمام 1 تويوتا عبداللطيف جميل

شارع الملك سعود، الجلوية، المنطقه الشرقية، الدمام

مركز الخفجي تويوتا عبداللطيف جميل  

طريق الامير سلطان بالمنطقة الشرقية، الخفجي

مركز تبوك تويوتا عبداللطيف جميل

طريق الملك خالد، العزيزيه القديمه بالمنطقة الشمالية

مركز العليا تويوتا عبداللطيف جميل  

طريق الامام سعود بن عبد العزيز بن محمد الفرعي، المروج، المنطقة الوسطى، الرياض

مركز القريات تويوتا عبداللطيف جميل   

القريات بالمنطقة الشمالية

مركز رابغ تويوتا عبداللطيف جميل   

طريق الكورنيش بالمنطقة الغربية، رابغ

مركز بريدة 2 تويوتا عبداللطيف جميل   

طريق الملك عبدالعزيز، المنطقة الشمالية، بيده

خدمات عبداللطيف جميل للسيارات

 عبداللطيف جميل سيارات

تقدم شركة عبداللطيف جميل للسيارات مجموعة متنوعة من الخدمات في سوق السيارات ومن أبرزها التالي:

عبداللطيف جميل للسيارات المستعملة: توفر الشركة خيار شراء سيارات مستعملة ذات موثوقية عالية من خلال شبكة معارض تغطي كل أنحاء السعودية   

عبداللطيف جميل للتمويل: توفر الشركة خدمة تمويل السيارات بنظام التأجير التمويلي، وهو عقد يحتفظ بموجبه المؤجر بالأصل المؤجر (ملكية السيارة) حتى نهاية العقد وسداد كامل الدفعات الإيجارية، وتوفر شركة عبداللطيف جميل المتحدة للتمويل إمكانية تمويل جميع أنواع السيارات المستعملة، لتلبية احتياجات ورغبات عملائها الذين تنطبق عليهم شروط التمويل.

نصل إلى الحديث عن الصيانة الدورية لسيارتك، فعليك أولاً القيام بتسجيل بياناتك كالتالي: الاسم الأول، واسم العائلة، والبريد الإلكتروني، ورقم الجوّال، وبعض المعلومات المتعلقة بالسيارة والتي تتضمن: نوع السيارة، الموديل، العداد، ورقم اللوحة.                                                                                                                              

بعد تحديد نوع الخدمات الأخرى المطلوبة ما بين الصيانة الدورية أو الحصول على قطع غيار، من الضروري ذكر المدينة والمركز، والتاريخ، والوقت.                                                                                                               

ثم آخر خطوة ستقوم بها هي التأكيد على الحجز واختيار الوقت المناسب للتواصل معك، ليقوم أحد مندوبي خدمة العملاء بالتواصل معك.

رقم عبداللطيف جميل للسيارات

عبداللطيف جميل صيانة

يمكنك التواصل مع عبداللطيف جميل للسيارات من خلال الاتصال على رقم تويوتا المجاني في المملكة وهو: 920024454، حيث سيقوم أحد ممثلي خدمة العملاء بالرد على كافة استفساراتك سواء المتعلقة بعملية ما قبل البيع أو المتعلقة بخدمات ما بعد البيع مثل الصيانة وقطع الغيار. ونظراً لاهتمامها بعملائها وتوفير أكبر قدر من الراحة لهم، حرصت عبداللطيف جميل للسيارات على توفير عدد من الساعات الرسمية وتحديداً من الساعة الثامنة صباحاً وحتى الساعة العاشرة مساءاً، وذلك من الأحد إلى الخميس.

اقرأ أيضاً: تمويل سيارات السعودية اهم الشركات والشروط 2022

معلومات عبد اللطيف جميل للسيارات مقال
loaing icon