صيانة لكزس 2022 ابرز المعلومات وحجز الموعد

سيارات لكزس اليابانية تتميز بالفخامة والتجهيزات الحديثة والاعتمادية الكبيرة ويعود ظهورها إلى ثمانينات القرن الماضي، حيث تقدم العلامة العديد من السيارات المميزة في السوق السعودي والاسواق الخليجية، وهذه أهم تفاصيل صيانة لكزس في المملكة العربية السعودية.

صيانة لكزس

صيانة لكزستتبع شركة لكزس العلامة التجارية الفاخرة لشركة تويوتا، والتي تمتاز سياراتها بتصميمات أنيقة ومستوى الرفاهية المرتفع والتقنيات الحديثة والكفاءة العالية، كما تتوفر لكزس داخل المملكة السعودية من خلال وكيل الشركة المعتمد شركة سيارات عبداللطيف جميل، والتي تقدم لعملاء لكزس كافة خدمات ما قبل وما بعد البيع من خلال فروعها ومراكزها المنتشرة في ربوع المملكة.

حجز صيانة لكزس

تُقدم مراكز صيانة لكزس عبداللطيف جميل لعملائها خدمات الصيانة الدورية بانتظام، وفي حالة ما إذا حل موعد الصيانة الدورية الخاصة، أو أردت تغيير قطعية معينة في السيارة نتيجة تلفها، فإنه يمكنك دائماً زيارة الموقع وحجز موعد صيانة لكزس، كل ما عليك فعله هو الدخول إلى الموقع عبر هذا الرابط، ومن ثم تسجيل بياناتك المطلوبة والتي تتضمن:

الإسم الأول، إسم العائلة، البريد الإلكتروني، الجوّال.

ثم بعض معلومات السيارة والتي تتضمن:

نوع السيارة، الموديل، قراءة العدّاد، رقم اللوحة.

وأخيراَ تفاصيل الحجز والي تتضمن:

نوع الخدمة أي تحديد الخدمة المطلوبة ما بين الصيانة الدورية والأعمال العامة أو الحصول على قطع غيار، المدينة، المركز، التاريخ، الوقت.

ثم أخيراً قم بتأكيد الحجز واختيار الوقت المناسب للتواصل معك، حتى يقوم ممثل خدمة العملاء بالتواصل معاك.

رقم واسعار صيانة لكزس

تقدم لكزس لعملائها امكانية الحجز عبر الهاتف من خلال الرقم .920002670، وتختلف أسعار الصيانة باختلاف الخدمة المطلوبة واختلاف طراز وسنة الصنع الخاصة بالسيارة، ويمكنك دائماً الإطلاع على الأسعار عبر التواصل مع مركز الصيانة الأقرب لك، سواء من خلال الهاتف أو عبر الموقع.

وكالة لكزس

ينبغي أن تعرف أن لكزس عبداللطيف جميل تقدم العديد من الخدمات المتميزة لعملائها، سواء خدمات ما قبل البيع من خلال توفير تجربة قيادة مثيرة مع توافر الخبراء لشرح كل تفصيلة في السيارة، وصولاً إلى مراكز صيانة لكزس المعتمدة والمنتشرة في كافة أنحاء المملكة، والتي تقدم خدمات الصيانة العامة والصيانة الدورية بالإضافة إلى بيع قطع الغيار الأصلية مع استبدالها على أيدي الخبراء، مما يضمن لك الحصول على خدمة مميزة.

إن التأكد من أنك تأخذ سيارتك لكزس دائمًا للصيانة في الفترات الموصى بها هو أذكى شيء يمكنك القيام به. لا تقع في عادة ترك هذه الفترات تمر من أجل توفير بضعة دولارات. تم تصميم فترات الصيانة هذه بحيث تبقى سيارتك تعمل بسلاسة لفترة طويلة. إنها أيضًا أفضل طريقة لتجنب أي مشاكل قد تنشأ. خلال القيام بعملية صيانة لكزس، إلى جانب تغيير الزيت ودوران الإطارات، سيقوم الميكانيكي الخاص بك بفحص الفرامل والسوائل والإلكترونيات وعدد لا يحصى من الأشياء التي تتآكل أو تتعطل بشكل شائع. يمكن إصلاح هذه العناصر مبكرًا قبل أن تفسد وتسبب مشاكل أخرى.

سوائل السيارة

في بعض الأحيان، قد تضطر إلى إضافة بعض الزيت قبل أن يحين وقت الصيانة. يعد فحص السوائل أسهل شيء يمكنك القيام به بنفسك كما ويساعد في الحفاظ على أداء سيارتك بشكل جيد لفترة طويلة. شيء آخر يمكنك التحقق منه بسهولة هو ضغط الإطارات. قد يبدو هذا وكأنه شيء تافه. ومع ذلك، سيؤدي ضغط الهواء المرتفع أو المنخفض في إطارات سيارتك إلى التآكل المبكر، وربما التآكل غير المتكافئ. يمكن أن يتسبب هذا في المزيد من المشكلات في المحاذاة وقضبان الربط والتعليق التي يمكن أن تكلف دولارات. افحص ضغط الإطارات عندما تكون باردة.

السوائل التي يجب عليك فحصها بانتظام هي:

سائل ناقل الحركة: يحتوي مقياس العمق على علامتين مختلفتين - منخفض ومرتفع؛ الوسط هو المكان الذي تريد أن تكون فيه. تحقق من اللون للتأكد من أنه نظيف وشفاف (وردي). إذا كان اللون أسود أو إذا رأيت نشارة معدنية، فلديك مشاكل كبيرة وتحتاج إلى فحصها عاجلاً وليس آجلاً.

سائل التوجيه المعزز: تحقق من المؤشرات للتأكد من أن المستوى صحيح، ومرة ​​أخرى، تحقق من اللون وتأكد من أنه لا يبدو متسخًا جدًا أو حتى أسود.

زيت المحرك: هو الأهم من بين جميع السوائل. قم بإزالة مقياس العمق، وامسحه، وأعد إدخاله، واسحبه للخارج وتحقق من المستوى. تأكد من أن المستوى صحيح ومعرفة ما إذا كان يجتاز اختبار الشم لا ينبغي أن تشم رائحة حريق.

سائل مانع التجمد وسوائل الفرامل: افحص الخزانات للتحقق من المستوى المناسب.

اقرأ ايضا: أبريالي الفائقة : تعمل على الهيدروجين وبقوة 1,088 حصانًا

معلومات Lexus مقال
loaing icon