شيفروليه جرووف 2023 مواصفات واسعار الاس يو في الامريكية في السعودية

تعتبر سيارة شيفروليه جرووف 2023 في المملكة العربية السعودية من أفضل السيارات للعلامة التجارية الأمريكية التي تجذب العائلات بشكل خاص ولها جاذبية خاصة ، وشيفروليه جروف شبيهة جدًا بشقيقتها سيارة شفروليه كابتيفا لكنها أصغر حجمًا وتأتي بميزات ومعدات خاصة تجعلها خيارًا مثاليًا للعديد من العائلات ، لذلك من خلال المقال سنزودكم بأهم المعلومات والمواصفات وسعر شيفروليه جرووف 2023 في المملكة.

 شيفروليه جرووف 2023

من أبرز مزايا سيارة شيفروليه جرووف 2023 في المملكة العربية السعودية أنها تتمتع بتصميم خارجي يجمع بين اللمسات العصرية والشبابية مع بعض اللمسات الرياضية الجريئة. ويمكنك ملاحظة أن السيارة تمتاز بواجهة أمامية جريئة ، وذلك بفضل الشبكة الأمامية التي تم تصميمها بخطوط أفقية عريضة ، وفي الوسط يوجد شعار العلامة التجارية الأمريكية.

ساهم التصميم النحيف والحاد للمصابيح الأمامية في إظهار الملامح الجريئة للمقدمة ، حيث تم دمجها بسلاسة مع الشبكة الأمامية متوسطة الحجم ، بينما جاءت المصابيح بتقنية LED. وعلى جانبي السيارة سنجد أنها تحتوي على مرايا جانبية كهربائية باللون الأسود لتعزيز اللمسات الرياضية والتي جاءت مع إشارات الانعطاف ، بينما جاءت مقابض الأبواب بنفس لون الهيكل مع شريط فضي أو كرومي  حسب الفئة.

بالإضافة إلى أن السيارة الأمريكية مبنية على جنوط معدنية مقاس 16 بوصة وتأتي في الفئة العليا "بلونين" ، بينما حصلت السيارة على جناح خلفي لتعزيز المظهر الرياضي بالإضافة إلى مصباح توقف عالٍ وعوارض سقف ، وفتحة سقف بانورامية بالفئة العليا.


 شيفروليه جرووف 2023

داخلية شيفروليه جرووف 2023

في الداخل ، حصلت شيفروليه جرووف 2023 على لمسات مثالية مقارنة بسعرها، والسيارة التي تتسع لخمسة ركاب جاءت بمقاعد مغطاة بالتنجيد من الفئة الأولى ، ومغطاة بفرش من القماش مع خياطة حمراء في الفئة العليا. وحصلت شيفروليه جروف 2023 على عجلة قيادة متعددة الوظائف مغطاة بالجلد في الفئة العليا ، مما يسهل على السائق التحكم في بعض أنظمة السيارة أثناء القيادة دون تشتيت الانتباه.

بالإضافة إلى ذلك ، حصلت على مقبض تروس ملفوف بالجلد مع الكروم في الفئتين الأولى والثانية ، كما جاءت المقاعد بعدة مزايا على النحو التالي:

  • مقعد الراكب الأمامي قابل للتعديل يدويًا في 4 اتجاهات

  • مقعد السائق القابل للضبط في 6 اتجاهات (4 كهربائي + 2 يدوي)

بالإضافة إلى ذلك ، تأتي شيفروليه جرووف 2023 بشاشة معلومات ترفيهية تعمل باللمس مع دعم  أبل كار بلاي وأندرويد أوتو ، وتتميز السيارة بعدادات رقمية ، وتصميم منظم لعرض المعلومات ، وعداد السرعة على اليسار واليمين ، وعداد سرعة الدوران ، وغيرها من المعلومات المهمة التي يتم عرضها بوضوح.

مواصفات شيفروليه جرووف 2023

تعد سيارات شيفروليه جرووف 2023 أصغر من كابتيفا ، وبالتالي فهي أصغر سيارات العلامة التجارية الأمريكية ، تأتي بمحرك سعة 1.5 لتر بقوة 110 حصان وعزم دوران 147 نيوتن متر مع علبة تروس CVT ، ويتميز بنظام تعليق مريح.

تأتي السيارة الأمريكية أيضًا بكفاءة وقود جيدة جدًا تبلغ 15.9 كم / لتر ومساحة كبيرة للأمتعة بسعة قصوى تبلغ 1194 لترًا. يمكنك أيضًا الحصول على نظام دخول بدون مفتاح وزر لبدء تشغيل المحرك.

وهي مناسبة لشباب الجامعة ، ومناسبة للعزاب العاملين في المدن ، ومناسبة للفتيات ، كما أنها مناسبة لعائلة جديدة بدأت حياتها ولديها طفل أو طفلان أو ثلاثة أطفال.
 شيفروليه جرووف 2023

تقنيات شيفروليه جرووف 2023

كما تتوفر شيفروليه جرووف 2023 في المملكة العربية السعودية بمواصفات السلامة ومساعدة السائق التي تمنح السائق وأفراد أسرته شعوراً بالأمان والراحة.

من بين ميزات السلامة ومساعدة السائق في السيارة الأتي:

  • المصابيح العالية ترتقي من تقنية هالوجين إلى LED مميزة

  • العجلات المعدنية بقياس 16 بوصة، لكن في بريمير تتميز بطلاء مزدوج اللون

  • مقابض الأبواب من الكروم

  • فتحة السقف البانورامية

  • فرش المقاعد من القماش مثل LT لكن متميز بتطريزات حمراء

  • المقود مغلف بالجلد مع تطريزات حمراء

  • نظام الصوت مع 6 سماعات بدلا من 4

  • زر تشغيل المحرك ونظام الدخول بدون مفتاح

  • التحكم الأوتوماتيكي في مكيف الهواء

  • المرايا الخارجية القابلة للطي كهربائيا بدلا من يدويا وميزة التدفئة موجودة في الفئتين

هذا ويمكنك معرفة اسعار سيارات شيفروليه والمقارنة بين السيارات والفئات المختلفة في السعودية لعام 2023 من خلال متابعة موقع اوتوبيديا.

اقرأ أيضا: إعرف أكثر: أمور مهمة في المحرك يمكنك كشفها بكل سهولة قبل شراء سيارة مستعملة

معلومات Chevrolet مقال
loaing icon