شفروليه كابتيفا 2022 تعرف على أسعارها ومواصفاتها في السعودية

سيارة شفروليه  كابتيفا هي سيارة اس يو في عائلية أنيقة وعملية للغاية، حيث تتسع السيارة للعائلات التي يبلغ عدد أفرادها 5 أو 7 أفراد، كما أنها شبابية بامتياز، حيث تتمتع بمظهر عصري وفي الداخل، تتمتع بمساحات رحبة وتوفر مزايا تقنية عدة لجميع الركاب، لاا فهي تُعد واحدة من الأفضل في فئتها وتقدم قيمة جيدة مقابل السعر، واليوم، سنأخذكم في جولة للتعرف على أسعارها ومواصفاتها في السعودية عند الوكلاء شركتي الجميح والتوكيلات العالمية.

شفروليه السعودية

تأسست شركة التوكيلات العالمية للسيارات وهي إحدى وكلاء الصانع الأمريكي في المملكة في عام 1997 بع حدوث اندماج بين اثنين من وكلاء جنرال موتورز الأوائل في المملكة العربية السعودية، وهما العربية للسيارات والشركة الهندسية (اميكو - الزاهد) موزع لجنرال موتورز منذ عام 1946 والجنرال وكالات آلات وكيل جنرال موتورز منذ عام 1957.

وقد حققت التوكيلات العالمية للسيارات منذ تأسيسها نجاح مبهر، حيث بدأت الشركة التحالف من خلال 5 صالات للعرض و450 موظف متخصص يعمل لهذه العلامة التجارية، وعلى مدار العام، حققت التوكيلات العالمية للسيارات (أول وكيل جنرال موتورز في المملكة العربية السعودية) مستويات عالية من النجاح في خدمة العملاء، كما قامت بتوسيع شبكتها الخاصة بشركة جي إم سي وشفروليه في جميع أنحاء المملكة، لتصل حالياً إلى إدارة أكثر من 40 فرعاً في 18 مدينة في جميع أنحاء المملكة.

شفروليه كابتيفا 2022

شيفروليه كابتيفا

يتميز التصميم الخارجي لسيارة شفروليه كابتيفا بملامح عصرية أنيقة وخطوط تصميم انسيابية جانبية وشبك أمامي بشرائح عريضة تأتي السيارة بمصابيح رئيسية هالوجين، مع  مصابيح LED DRL الرئيسية لمسة عصرية على رحلتك،  ومصابيح ضباب أمامية وخلفية، ومرايا خارجية مع إشارات الانعطاف، وسكك سقفية، ومرايا خارجية مع ميزة التعديل والطي الكهربائي وإشارات LED للانعطاف، بالإضافة إلى العديد من خيارات الألوان مثل الأبيض والفضي المعدني والأسود المعدني والأحمر المعدني والبني المعدني، مع العديد من المزايا التصميمية الأخرى والتي تجعلها واحدة من الأفضل في فئتها. فتحة السقف الكهربائية تمنحك شعوراً رائعاً أثناء جولاتك الممتعة، كما يُمكنك أن تنعم بالمظهر الجريء والقيادة المتميزة مع العجلات المعدنية قياس 17، والتي تتوفر بدرجتين لونيتين في الفئة الأعلى.

داخلية شفروليه كابتيفا

شيفروليه كابتيفا

يتميز بالرحابة والعملية والتجهيزات العصرية، ويمكنك أن تختار بين 5 أو 7 مقاعد، مع مقاعد خلفية قابلة للطي لتتخطى مساحة التخزين 1000 لتر. تتميز المقاعد الأمامية بقابلية التعديل اليدوي أو الكهربائي في 6 وضعيات، وبالنسبة للتكنولوجيا توجد شاشة تعمل باللمس مقاس 8 بوصات من طراز iPad على لوحة القيادة. تم دمج شاشة العدادات الاختيارية مقاس 7 بوصات بطريقة بين المقاييس المادية التي تبدو وكأنها شاشة واحدة كبيرة. تجعل الشاشات وتصميمات الأزرار والكونسول المركزي البسيط شعورًا أكثر تميزًا من المنافسين المكافئين، حتى لو لم تكن هناك ميزات خيالية حقيقية. وتأتي بنظام تكييف هواء يدوي أو أوتوماتيكي.

شيفروليه كابتيفا

وباقي التجهيزات تشمل أزرار التحكم بنظام الصوت على المقود، وعلى جانبيك نوافذ كهربائية. ولتعزيز مستويات الراحة، تأتي فئتي LT وPremier مع خاصية تشغيل المحرك من خلال الكبسة إلى جانب نظام دخول السيارة بدون استخدام المفتاح. وتساعد كاميرا الرؤية الخلفية في زيادة ثقة السائق أثناء القيادة في أماكن ضيقة.

محرك شفروليه كابتيفا

بالحديث عن القوة، تأتي شفروليه كابتيفا بمحرك تيربو سعة 1.5 لتر متصل بناقل حركة أوتوماتيكي تتابعي متغير CVT، يولد قوة 149 حصان وعزم دوران 255 نيوتن متر.  تتمتع بكفاءة ممتازة في استهلاك الوقود بمعدل 13.4 كيلومتر/لتر بفضل وجود نظام حقن وقود متعدد النقاط، مما يتيح لها إيصال كمية دقيقة من الوقود لكل أسطوانة في الوقت المناسب.

أمان شفروليه كابتيفا

ومن مزايا السلامة وأنظمة الامان 4 وسائد هوائية، فرامل ركن يدوية، حساسات ركن خلفية، كاميرا رؤية خلفية، نظام مانع الحركة، نظام تثبيت السرعة، حساسات الركن الأمامية والخلفية لمساعدة الركن، نظام مراقبة ضغط الهواء في الإطارات، نظام التحكم في الثبات، نظام التحكم في الجر، نظام مساعدة صعود المرتفعات، نظام ISOFIX لتثبيت مقعد الطفل، فرامل مانعة للانغلاق، توزيع قوى الفرامل إلكترونيا، ونظام إنذار ضد السرقة.

سعر شفروليه كابتيفا

هذا وفي الختام، تتوفر شفروليه كابتيفا 2022 بالمملكة العربية السعودية عند الوكلاء شركتي التوكيلات العالمية للسيارات والجميح للسيارات بالأسعار التالية:

  • شفروليه كابتيفا 2022 LS بسعر 67,059 ريال سعودي
  • شفروليه كابتيفا 2022 LT بسعر 71,700 ريال سعودي
  • شفروليه كابتيفا 2022 Premier بسعر 76,600 ريال سعودي

اقرأ أيضاً: شفروليه سوبربان 2022 تعرف على اسعارها ومواصفاتها في السعودية

معلومات Chevrolet مقال
loaing icon