شفروليه سبارك 2021 مميزاتها وسعرها بالسعودية

السيارات الأمريكية الكبيرة الحجم أو الصغيرة كانت وما تزال محط أنظار فئة كبيرة من الناس في العالم بشكل عام وفي منطقة الخليج العربي بشكل خاص، كما أن تلك التي تدخل ضمن فئة الهاتشباك أصبحت مرغوبة من الجميع حيث أنها غالباً ما تكون سهلة القيادة خصوصاً في شوارع المدن الضيقة، من هنا سوف نتعرف سوياً على سيارة شفروليه سبارك 2021 إضافة إلى اسعارها في السعودية.

شفروليه سبارك 2021

سبارك

لا يزال هناك عدد كبير جدًا من الأشخاص الذين ينجذبون إلى هذا النوع من المركبات بفضل سهولة القيادة وعملية الركن، إضافة على القدرة على المناورة الذكية أثناء التحرك، والاقتصاد في توفير الوقود. على الرغم من أن المحرك يبدو ضعيفًا بعض الشيئ، إلا أن هذا هو كل ما يحتاجه السائق من أجل الاعتماد على سيارة اقتصادية وعملية في المدينة. لا توجد الكثير من السيارات التي تأتي بسعر 2021 شيفروليه سبارك هاتشباك، خصوصاً وأن هذه المركبة الهاتشباك قد تكون الأبرز في فئتها.

تتميز السيارة أيضاً بتصميم خارجي جميل وجذاب، وبمقصورة أكثر من رائعة توكب التطور التكولوجي في كل جوانبه كي تبقى السبارك السيارة الهاتشباك المحبوبة والتي من الصعب منافستها، لذلك اختيار هذه السيارة للقيادة اليومية في المدن بفضل حجمها وسهولة ركنها امر لا بد منه

مواصفات شفروليه سبارك 2021

سبارك

تتجنب شفروليه سبارك 2021 الجودة الداخلية الرديئة الشائعة في السيارات الزهيدة الثمن. فعلى الرغم من أن معظم المواد البلاستيكية صلبة، إلا أنها تتلاءم معًا بشكل متساوٍ ولها قوام جذاب. تقتصر الميزات المرغوبة بشكل أساسي على الزخرفة الجلدية والمقاعد الأمامية المدفأة. وضعية القيادة أكثر من مريحة في السيارة، مع مسند ذراع قابل للطي للأسفل للحفاظ على راحة الأشياء.

تجعل الأبواب الأمامية الكبيرة وارتفاع المقعد الصعود إلى قمرة القيادة أمرًا سهلاً. هذا ويكمن أن نضع ثلاث حقائب يد خلف المقعد الخلفي في شفروليه سبارك 2021، والذي يوفر مساحة تخزين تبلغ 11 قدمًا مكعبًا.

تأتي سيارة شفروليه سبارك 2021 على شاشة لمس قياسية مقاس 7.0 بوصات مع نقطة اتصال Wi-Fi، إضافة إلى إمكانات Apple CarPlay و Android Auto. يتم التحكم في شاشة المعلومات والترفيه بشكل أساسي عن طريق اللمس، ولكن يوجد مقبض دوار مفيد وأزرار زائدة عند الحاجة في مكان ملائم. هذا ويوجد أيضاً في المقصورة الداخلية زوج من منافذ USB ومنفذ 12 فولت أسفل الكونسول المركزي.

تشمل شفروليه سبارك 2021 في الموديلات عالية عجلات من سبائك الألمنيوم ومقابض أبواب ملونة ومصابيح ضباب ومثبت السرعة وعجلة قيادة مزودة بأزرار الصوت والتحكم في السرعة وزر بدء تشغيل المحرك وشبكة من الكروم وأجهزة استشعار لوقوف السيارات.

محرك شفروليه سبارك 2021

سبارك

زودت سيارة شفروليه سبارك 2021 بمحرك واحد جاء بالخصائص التالية:

المحرك مؤلف من أربع اسطوانات على شكل I سعة 1.4 لتر (دفع أمامي للعجلات) يستطيع أن يولد قوة 98 حصان وعزم دوران بقدرة 124 نيوتن ميتر. هذا المحرك الاقتصادي الذي يستهلك 5.1 لتر من الوقود كل 100 كلم، يمسح للسيارة تحقيق تسارع من 0 إلى 100 كلم/ الساعة في 11.8 ثانية وسرعة قصوى تصل إلى 186 كلم/ الساعة. في ما خص علبة التروس فهي من نوع سي في تي CVT.

تقنيات شفروليه سبارك 2021

سبارك

تأتي شفروليه سبارك 2021 بمجموعة مميزة من أنظمة السلامة وتقنيات مساعدة السائق وهي: نظام تثبيت السرعة التكيفي، ومؤشر المسافة اللاحقة، ونظام المساعدة على الركن الاوتوماتيكي، وفرامل مانعة للانغلاق، ونظام التوزيع الالكتروني للفرامل، ونظام التحكم الالكتروني في ثبات المركبة، ومؤشر وضع حزام الامان للسائق، ونظام مراقبة ضغط هواء الاطارات، ونظام المساعدة على بدء صعود المرتفعات، وهيكل معدني من الفولاذ عالي المتانة، ودعم تثبيت مقاعد الاطفال ISOFIX، ووسادة هوائية أمامية للسائق، ووسادة هوائية أمامية للراكب الأمامي.

سعر شفروليه سبارك 2021

سبارك

تتوفر سيارة شفروليه سبارك 2021 في السعودية، هذه السيارة الهاتشباك الصغيرة الحجم التي لا تستهلك كمية من الوقود والتي من الممتع قيادتها في شوارع المدينة، عند الوكيل شركة التوكيلات العالمية للسيارات وشركة الجميع للسيارات بالفئات:

شفروليه سبارك LS 2021 بسعر يبدأ من 30,600 ريال سعودي

شفروليه سبارك LT 2021 بسعر يبدأ من 42,050 ريال سعودي

اقرأ أيضاً: كمارو 2021 اهم المعلومات والاسعار السعودية

معلومات Chevrolet مقال
loaing icon