شفروليه بليزر المواصفات والاسعار في السعودية

سيارة شفروليه بليزر هي سيارة رياضية متعددة الاستخدام متوسطة الحجم تتميز بالشخصية الرياضية في تصميمها العصري وأدائها المميز وتمنحك مزيجا من التناغم والحضور المميز على الطريق، تتوفر في المملكة العربية السعودية من خلال شركة الجميع للسيارات وشركة التوكيلات العالمية للسيارات وهنا أهم المواصفات.

شفروليه بليزر 2021 

شفروليه بليزر

تتميز سيارة بليزر بالتصميم الهجومي الرياضي والشكل الفريد من القدمة إلى الخلفية حيث يعتلي المقدمة الشبك المزدوج متصل بالمصابيح الأمامية الأوتوماتيكية الذكية بتقنية ليد، وتتميز بغطاء محرك منتفخ وتأتي بعجلات ألمنيوم مقاس 21 إنش.

ومن الجانب تجد مقابض أبواب بلون الهيكل ومع لمشسات الكروم مرايا خارجية كهربائية مدفأة قابلة للتعديل كهربائيا تأتي في الفئات العليا مع اشارات الانعطاف المدمجة وميزة التعتيم جهة السائق. ومن أعلى توجد  عوارض السقف لحمل الامتعة سوداء أو فضية وفتحة سقف بانورامية. ومن الخلف توجد كاميرا الرؤية الخلفية القابلة للغسل وباب خلفي كهربائي والفئات العليا تحصل على دعم برمجة الباب الخلفي.

شفروليه بليزر من الداخل 

بالانتقال إلى الداخلية تجد تصميم يغلب عليه الشخصية الرياضية مع لوحة القيادة الانسيابية واللمسات الحمراء، وتأتي المقاعد الأمامية بعدة خيارات للكسوة بما فيها القماش والجلد الفاخر، على أن تدعم المقاعد الأمامية التعديل كهربائيا والتهوية والتسخين، ومقعد السائق يأتي بنظام للذاكرة في الفئات العليا، كما قابلية طي المقاعد الخلفية يزيد سعة التخزين إلى 1818 لترا، وتوجد مرآة الرؤية الخلفية تأتي بدعم التعتيم الذاتي، ويوجد منفذ طاقة 230 فولت بالكونسول الأمامي.

السائق يتمتع بعجلة قيادة تدعم التعديل والتدفئة وببرمجيات نظام المعلومات الترفيهي شفروليه الجيل الثالث مع شاشة ملونة قياسها 8 بوصة متوافق مع أبل كاربلاي وأندرويد أوتو والأوامر الصوتية ودعم نظام نظام الملاحة المتصل، ويوجد نظام صوت بوز الفاخر المحيطي من 8 مكبرات صوت ودعم البلوتوث الاقتران مع جهازين في نفس الوقت وتوجد منافذ يو اس بي من نوع ايه وسي بالأمام، ومنفذ يو اس بي للركاب بالخلف، وبالعودة للأمام يمكن شحن الجوال لا سلكيا من خلال لوحة الشحن اللاسلكي بالكونسول، كما يمكن دخول المقصورة بنظام الدخول الذكي دون مفتاح.

شفروليه بليزر

مواصفات شفروليه بليزر

خيارات محركات سيارة شفروليه بليزر في المملكة العربية السعودية تشمل:

محرك رباعي الاسطوانات سعة 2.5 لتر مع ميزة التوقيف المتفاوت للصمامات وتقنية الإيقاف والتشغيل يولد قوة 193 حصان وعزم دوران 255 نيوتن متر، يتميز بكفاءة استهلاك لتر وقود كل 13.7 كلم
محرك سداسي الاسطوانات سعة 3.6 لتر مع ميزة التوقف المتفاوت للصمامات وتقنية الإيقاف والتشغيل يولد قوة 308 حصان وعزم دوران 365 نيوتن متر، يتميز باستهلاك وقود لتر وقود كل 12.4 كلم/لتر. 
محرك تيربو سعة 2.0 لتر يولد  قوة 230 حصان وعزم دوران 350 نيوتن متر يتميز بكفاءة استهلاك لتر وقود كل 15.3 كلم.

حيث تتوفر سيارة بليزر في المملكة بخمسة طرازات، هي بليزر 1LT و 2LT و 3LT وRS وبريمير. وتأتي المحركات مع ناقل حركة أوتوماتيك 9 سرعات مع ميزة التحكم والنقل من قبل السائق ويوفر نظام الدفع بجميع العجلات المتوفر في جميع طرازات بليزر بمحرك V6 سعة 3.6 لتر مزيداً من الثقة أثناء القيادة في مختلف الأحوال. 

وطرازات RS و بريمير تتميز بنظام الدفع الكلي المتطور مع الناقل ثنائي التعشيق وهو النظام الأكثر تطوراً لدى شفروليه على مستوى مركبات الكروس أوفر؛ حيث يساعد هذا النظام على تحسين تحكم السائق من خلال توجيه عزم الدوران إلى العجلة بشكل مستقل مع تأمين أفضل قدرات للجر على الطرقات الرديئة، ويساعد على مزيد من التحكم والشعور بسيطرة أكبر على السيارة.

تقنيات السلامة ومساعدة السائق

تأتي شفروليه بليزر  بمجموعة مميزة من أنظمة السلامة ومساعدة السائق تشمل  الوسائد الهوائية الأمامية الجانبية وللركبة وستائرية رأسية أمامية وخلفية وتنبيه التصادم الأمامي وفرامل أمامية أوتوماتيكية مع رصد المشاة ونظام تثبيت مقاعد الأطفال وتنبيه تبديل المسار ومراقب النقطة العمياء وكاميرا الرؤية الخلفية، تنبيه حركة المرور الخلفي ومساعد الركن والتحكم بالثبات إلكترونيا مع نظام التحكم بالجر ونظام تثبيت السرعة التكيفي مع ميزة التوقف والانطلاق، ونظام التشغيل عن بعد. 

سعر شفروليه بليزر

وفي الختام، تتوفر سيارات شفروليه في المملكة العربية السعودية عند الوكلاء شركات الجميح للسيارات والتوكيلات العالمية للسيارات وبالنسبة لأسعار سيارة شفروليه بليزر فهي كالتالي:

  • سيارة شفروليه بليزر 2021 2.5L 1LT دفع أمامي تبدأ من سعر 125,950 ريال سعودي
  • سيارة شفروليه بليزر 2021 3.6L V6 2LT تبدأ من سعر 136,950 ريال سعودي
  • سيارة شفروليه بليزر 2021 3.6L V6 3LT دفع رباعي تبدأ من سعر 165,000 ريال سعودي
  • سيارة شفروليه بليزر 2021 3.6L V6 RS دفع رباعي تبدأ من سعر 180,290 ريال سعودي
  • سيارة شفروليه بليزر 2021 3.6L V6 Premier دفع رباعي تبدأ من سعر 192,500 ريال سعودي

اقرأ أيضا: هل ماتت كمارو بشكل شبه نهائي؟

معلومات Chevrolet مقال
loaing icon