شركة نجم تعرف على خدماتها التأمينية في المملكة 2022

تعتبر شركة نجم من أبرز الشركات السعودية في مجال التأمين والإبلاغ عن حوادث السيارات ، فهي نتاج تعاون مشترك بين البنك المركزي السعودي (ساما) والإدارة العامة للمرور السعودي وهي تقدم العديد من الخدمات التأمينية في السوق السعودي، ونستعرض من خلال المقالة أهم المعلومات حول خدمات شركة نجم 2022.

شركة نجم

تقدم شركة حوادث نجم خدمات احترافية ومبتكرة للأفراد الذين تعرضوا لحوادث سير في المملكة العربية السعودية ، حيث تبدأ مهمتها من خلال القدوم إلى موقع الحادث والتعامل معه وبكافة الإجراءات المتعلقة بهذا الموقف من أجل. لضمان حق كل فرد ، أتاحت شركة نجم إمكانية التبليغ عن الحوادث المرورية بسرعة كبيرة من خلال "رقم نجم الحادث" والذي بدوره يساهم في سرعة وصول محقق نجم لموقع الحادث في وقت قياسي ، متابعة حالة الحادث مباشرة ومعرفة تفاصيل تقرير الحادث لشركة التأمين المعنية. الحوادث ومتابعة الحالة الحادة ومعرفة الوقت المتوقع لوصول المحقق وإمكانية معرفة ومتابعة مكان المحقق على الخريطة وإمكانية تتبع تقرير الحادث وأخيراً الاستعلام عن بوليصة التأمين.

خدمات شركة نجم

مع انتشار السيارات فإنه بالطبع انتشرت نسبة الحوادث، وهنا ظهرت خدمات نجم في السعودية، وهي خدمات إحترافية ومبتركة توفرها للأفراد الذين تعرضوا لحوادث مرورية في المملكة العربية السعودية، وتبدأ مهمتها بالحضور إلى موقع الحادث والتعامل معه ومع كافة الإجراءات ذات الصلة بهذا الموقف من أجل ضمان حصول كل ذي حق على حقه.

أتاح نجم الحوادث إمكانية الإبلاغ عن الحوادث المرورية بشكل سريع عبر رقم نجم حوادث، والذي بدوره يساهم في سرعة وصول محقق نجم لموقع الحادث خلال وقت قياسي، كما يمكن من خلاله الرقم متابعة حالة الحادث بشكل مباشر ومعرفة تفاصيل تقرير الحادث الخاص بشركة التأمين المعنية.

شركة نجم

وتقدم نجم مجموعة متكاملة من الخدمات والتي تتضمن:

خدمات التبليغ عن الحوادث.   

خدمات تصوير موقع الحادث.   

متابعة حالة الحادث.   

معرفة الوقت المتوقع لوصول المحقق مع إمكانية معرفة ومتابعة موقع المحقق بالخريطة.   

تتبع مسار تقرير الحادث.   

الإستعلام عن حالة وثائق التأمين.   

ابلاغ نجم الحوادث 

هناك عدد من الإجراءات التي يجب اتباعها عند الإبلاغ عن حادث من خلال شركة نجم الحوادث في المملكة العربية السعودية، والتي لها أهمية كبيرة في سير التحقيق في حادث شركة التأمين من أجل الحصول على تأمين على أضرار السيارة، نستعرض مجموعة من الإجراءات الواجب اتخاذها عند الرغبة في إبلاغ نجم عن حادث مـا، فهذه الإجراءات كالتالي:

- يجب إخطار حركة المرور في حالة عدم وجود بوليصة تأمين سارية المفعول وقت وقوع الحادث، أو في حالة وقوع إصابات أو وفاة أو حريق.

- إبلاغ شركة نجم بالحادث في حال وجود بوليصة تأمين سارية المفعول وقت وقوع الحادث من خلال الاتصال على رقم نجم الحادث 920000560

- يتم توفير بعض المعلومات، والتي تشمل: اسم المُبّلغ ورقم السجل المدني ورقم الهاتف المحمول ورقم لوحة الترخيص ونوع السيارة ورقم وثيقة التأمين واسم شركة التأمين والمدينة ومكان الحادث، مع توضيح أي من العلامات المميزة أو البارزة التي تشير إلى مكان الحادث.

- من الضروري معرفة ما إذا كانت السيارات المتورطة في الحادث متحركة أم لا، والتأكد من الحصول على رقم الحالة وتاريخ الحادث، وذلك لتسهيل إجراءات المراجعة مع المبلغ مع شركة التأمين.

شركة نجم

رقم شركة نجم الحوادث

أعلنت شركة نجم الحوادث في المملكة العربية السعودية عن إمكانية التواصل معها في حال الإبلاغ عن حادث مروري من خلال رقم نجم الحادث أو الرقم الموحد لمركز خدمة العملاء التابع للشركة وهو الرقـم: 920000560

خطوات كتابة تقرير نجم الحوادث

تقدم شركة نجم للحوادث المرورية تقرير نجم عن الحادث المروري التي قامت بمعاينته، ويتم كتابة التقرير في الخطوات التالية:

1- التوجّه إلى مركز التقييم بعد جمع المستندات المطلوبة وحجز موعد لتقدير أضرار السيّارة عبر الموقع الإلكتروني.

2- بعد تقديم المستندات، يقوم المختصون في المركز بفحص السيارة وتقدير الأضرار بناءً على المعايير المستخدمة في "الشهادة" للتأكد من حصول الشخص المصاب على تقييم صحيح للأضرار التي لحقت بمركبته.

3- إرسال التقرير إلكترونيًا إلى شركة التأمين

4- يقوم"(تقدير) بعد ذلك بإخطار الشركة المؤمنّة بتفاصيل الأضرار التي لحقت بالمركبة؛ من أجل البدء في اتخاذ الإجراءات اللازمة لتسوية المطالبة مع المؤمن له.

اقرأ أيضًا: البطل السعودي راكان الراشد نجم الراليات العالمية يأمل باستقطاب المزيد من الأشخاص إلى عالم السباقات

معلومات مقال
loaing icon