شركة الجميح للسيارات ابرز المعلومات والفروع والخدمات

في سوق مليء بالشركات المتنافسة مثل سوق السيارات السعودي، هناك العديد من الأسماء اللامعة التي تحظى بثقة عملائها مثل شركة الجميح للسيارات والتي نستعرض أهم المعلومات عنها من خلال المقالة.

شركة الجميح للسيارات

شركة الجميح للسيارات هي إحدى شركات مجموعة الجميح القابضة و التي يعود تأسيسها إلى عام 1936، والتي تستثمر في مجال الصناعات المتنوعة والتجزئة مثل السيارات والسلع الاستهلاكية وتوليد الطاقة، والخدمات المالية والتصنيع والتجارة العامة، وتمثل المجموعة العديد من العلامات التجارية العالمية الرائدة في المملكة، تشمل هذه القائمة جنرال موتورز، جي أيه سي موتور، بيبسي، شل، يوكوهاما، انتربرايس لتأجير السيارات وغيرها الكثير.

 تقدم الجميح للسيارات، خدمات متعددة مثل مبيعات السيارات الجديدة وخدمات ما بعد البيع وقطع الغيار التي تدعمها مراكز الخدمة الواسعة في جميع أنحاء المملكة، بالإضافة إلى التسهيلات الائتمانية والتمويلية، كما توفر شركة الجميح للسيارات خدمات العناية بالسيارات لجميع العلامات التجارية من خلال شبكة مراكز خدمة إيه سي دلكو، والتي تلبي جميع احتياجات عملائها وفقاً لأعلى المعايير تحت أفضل الخبرات الفنية. 

شركة الجميح للسيارات

الجميح صيانة

تنتشر مراكز صيانة الجميح في جميع أنحاء المملكة بهدف توفير الخدمة لقاعدة عملائها الضخمة، حيث تمتلك الجميح أكثر من 50 مركز صيانة تغطي كافة أنحاء المملكة، وهي تقدم خدمات ما بعد البيع سواء الصيانة العادية أو الصيانة الدورية مع توافر قطع الغيار الأصلية وتوفير ضمان لهذه القطع.

كما توفر شركة الجميح للسيارات خدمات العناية بالسيارات لجميع العلامات التجارية من خلال شبكة مراكز خدمة إيه سي دلكو، والتي تلبي جميع احتياجات عملائها وفقاً لأعلى المعايير تحت أفضل الخبرات الفنية. 

الجميح للسيارات

كما ذكرنا سابقاً فإن الجميس وكيل لأربع علامات وهم كالتالي:

جمس

العلامة الأمريكية الغنية عن التعريف تقدم خدماتها في المملكة عبر شركة الجميح مع تقديم اسطول متميز من سيارات الاس يو في مثل تيرين ويوكن ويوكن دينالي واكاديا، بجانب بيك اب سييرا.

شيفروليه

تقدم العلامة الأمريكية عدد مميز من السيارات للسوق السعودي من خلال وكالة الجميح والتي تتضمن ماليبو، وكامارو، وكورفيت ستينغراي بجانب الجديد كليا من كورفيت، وكذلك كورفيت جراند سبورت الرياضية، بجانب سيارات اس يو في كابتيفا واكوينوكس وبليزر وترافرس وتاهو وسوبربان، وبيك اب سيلفرادو، وهاتشباك سبارك الصغيرة.

شركة الجميح للسيارات

كاديلاك 

وتضم تشكيلة سيارات كاديلاك التي تعرضها عند وكيلها سيارات الجميح كل من XT4 وXT5 وXT6 وإسكاليد وCT4 وCT5.

جي ايه سي

أما علامة جي ايه سي الصينية فهي أحدث العلامات التي تتولى سيارات الجميح في السعودية بشكل حصري، وتشمل أهم طرازاتها كل من GA4 وGA8 وGS3 وGS4 وGS5 وGS8 وGN6 وGN8.

رقم الجميح

  • رقم الجميح جي ام سي : 8007525252    

  • رقم الجميح شيفرولية : 8007525252    

  • رقم الجميح كاديلاك : 8002442000    

  • رقم الجميح جي ايه سي : 8007525252     
       

 تبدأ ساعات العمل الرسمية في مراكز شركة الجميح للسيارات من الساعة الـ 8 صباحاً وحتى الساعة الـ 11 مساءاً، بينما تختلف المواعيد في فروع الوكالات ويمكنك دائماً حجز موعد لخدمة الصيانة من خلال التطبيق أو من خلال زيارة الموقع الخاص بالوكيل.

اقرأ أيضاً: اسعار سيارات فورد لدى وكلائها في المملكة

معلومات مقال
loaing icon