سياره لكزس LX الاسعار والمواصفات في السعودية

سياره لكزس LX هي اكبر سيارة اس يو في في أسطول سيارات الصانعة اليابانية الفاخرة لكزس التابعة لعلامة تويوتا، والتي تعرف باعتماديتها المذهلة وفخامتها المميزة، حيث أن سياره لكزس LX هي بمثابة النسخة الفخمة من تويوتا لاند كروزر التي تعد بنظر الكثيرين سيارة تويوتا الأفخم والأكثر قدرة بالفعل، واليوم سنعرفك على اهم مواصفاتها واسعارها في السعودية.

لكزس LX 2021

المميز في مقدمة سياره لكزس عامة هو شبكها الضخم الذي يمكن أن تمييزه عن بعد كيلومترات وأيضًا الإطار الكرومي الذي يحيط بالشبك ويعطيك انطباع بأنه يشكل حرف "أل" بالإنكليزية من لكزس، حيث يأتي تصميم سياره لكزس LX بمزايا تصميم معروفة عن العلامة مثل الشبك المغزلي والمصابيح الأمامية المميزة بتصميمها والمصابيح النهارية المدمجة وينتشر على الجسم خطوط ديناميكية تساعد من الاداء الرياضي للمركبة، خاصة في الفئة الرياضية التي تجسد الرشاقة في الأداء وملامح الواجهة الأمامية بأجنخة رياضية أمامية وخلفية وشعار مميز. 

سياره لكزس

بالنسبة للفئة القياسية SS فتأتي بمصابيح أمامية وخلفية ليد، لمسات كرومية سوداء على الأبواب والمصد الخلفي وعلامة لكزس الترحيبية للأبواب وستائر خلفية جانبية يدوية وغطاء حماية لخطف وباب خلفي كهربائي. وتنفرد فئة RS بمصابيح أمامية ليد مع خاصية الضوء العالي المتكيف ورف أمتعة سوداء ومجموعة حماية كروم أسود جانبية ، للباب والصدام الخلفي والمرايا الجانبية وشبك أمامي رياضي محاط بـكروم أسود لتكون ذات هيبة مذهلة بالفعل.

لكزس LX من الداخل

ننتقل الان إلى داخلية سياره لكزس LX التي تركزعلى راحة الركاب، حيث تمزج بين مواد عالية الجودة والتصميم المتقن، لتوفير تجربة تنقل هادئة ومميزة وتأتي بنظام معلومات وترفيه بشاشة عرض أمامية عالية الوضوح، وتتشارك الفئات نظام معلومات وترفيه بنظام ملاحة وشاشة 12.3 إنش بدعم البلوتوث وشاشتين ترفيه 11.6 إنش بالمقاعد الخلفية والمقود خشب مع جلد، والمقود مزود بمبدلات سرعة، ونظام صوت مارك ليفينسون من 19 سماعة مع راديو ايه ام واف ام ومشغل DVD ومنافذ USB، كما تأتي بنظام دخول ذكي ونظام شحن لاسلكي وفتحة سقف ومقاعد أمامية مهواة تدعم التسخين والتبريد ومقاعد صف ثاني مهواة.

سياره لكزس

أما من جانب خامات سياره لكزس LX، فهو الأعلى جودة والأفخم فقط، فالأخشاب والألومنيوم والجلود الحمراء والسوداء والتطريزات أفخم مما يمكن أن تتصور، حتى أن سماكة السجاد في أرضية السيارة تؤكد لك على مدى الفخامة والراحة، إذ حتى قدميك يجب أن تكون مدللتين.

بينما مقاعد الصف الثاني، تعكس أيضًا هوية السيارة من حيث الرحابة والفخامة ويمكن تخفيض المقعد الوسطي ليضبح سندة يد مع تحكم كامل للتكييف من الخلف، وأيضًا بنظام الترفيه والمعلومات، كما أن السيارة مجهزة بأربع مناطق مختلفة للتكييف أي لكل شخص تكييفه الخاص لمزيد من الرفاهية.

مواصفات لكزس lx 2021

هذا وتتوفر سياره لكزس LX بالسعودية بمحرك 8 سلندر سعة 5.7 لتر بقوة 383 حصان وعزم 546 نيوتن متر متصل بناقل حركة أوتوماتيكي 8 سرعات موجه إلى نظام دفع رباعي، يستخدم نوع وقود 95. ويدعم القيادة نظام اختيار التضاريس المتعددة للحصول على جر مثالي. 

وتشمل أنظمة الأمان نظام مانع انغلاق المكابح والتحكم في الثبات وتوزيع القوى الكترونيا ومساعد الصعود على المرتفعات والتحكم في الجر ونظام مراقبة النقاط العمياء وتنبيه مغادرة المسار ومثبت السرعة النشط ومساعد الركن وأكياس هوائية أمامية وجانبية و للركب (للسائق و الراكب الأمامي) بالإضافة إلى ستائر هوائية جانبية.

سعر لكزس lx 2021

بينما تأتي سياره لكزس LX في السعودية بالفئات والاسعار التالية:

  • لكزس LX 2021 فئة SS تبدأ من 485,990 ريال سعودي
  • لكزس LX 2021 فئة RS تبدأ من 511,865 ريال سعودي

اقرأ أيضا: لكزس السعودية اهم المعلومات والسيارات لعام 2021

معلومات Lexus مقال
loaing icon