جيب هيونداي ( اس يو في ) 2023 سنتافي تقدم للعائلات رفاهية مبهرة

جيب هيونداي ( اس يو في ) سنتافي في 2023 هي سيارة عائلية مميزة وواحدة من أبرز الموديلات في فئتها في السوق العالمي لما تتمتع به من مواصفات مميزة تجعلها من أفضل الموديلات مبيعاً في السوق السعودي حيث أنها مزودة بوظائف موثوقة للغاية، التطبيق العملي والمستوى الفني الداخلي، والعديد من المواصفات الخارجية التي تجعلها حقيقة واقعة إنها تشبه سيارات جيب وفي هذا المقال سنعرض لكم أهم المعلومات عن هيونداي سنتافي 2023 وسعرها في المملكة العربية السعودية.

سيارة جيب هيونداي سنتافي 

جيب هيونداي ( اس يو في ) 2023 سنتافي من الخلف

بتصميم معاصر، تقدم هيونداي سانتا في مستوى عاليًا من التطور، يتجلى من خلال الشبكة المصممة بدقة في الواجهة الأمامية، والتي تتضمن مصابيح أمامية LED تمتزج مع المصد الأمامي وفتحات التهوية السفلية. والجانب الذي توجد فيه عجلات مقاس 19 بوصة ومرايا كهربائية وخطوط تصميم انسيابي انسيابي أنيق، ومصابيح خلفية ملفوفة، وشرائط ضوئية وحواف فريدة من نوعها.

سيارة جيب هيونداي سنتافي من الداخل

في الداخل، عند النظر إلى مقصورة هيونداي سانتا في، لاحظنا أن السيارة مجهزة بمساحة داخلية واسعة ومقاعد فسيحة لـ7 مقاعد، مصنوعة من مواد عالية الجودة من خلال التنجيد الجلدي مع بعض التطريز الماسي الداخلي الأنيق، بالإضافة إلى الدعم لطي مقاعد الصف الثاني وتحريكها للأمام لسهولة الوصول إلى مقاعد الصف الثالث.، وتجاوز وحدة التحكم الكونسول الوسطي مغطى بالجلد الناعم، بينما تسمح لك الأزرار المحاذاة بدقة بالتحكم بسهولة في الوظائف المختلفة، مما يوفر مزيدًا من الراحة لجميع الركاب. هناك عدة خيارات لزيادة السعة التخزينية: يمكن طي الصف الثالث من المقاعد بالكامل، والصف الثالث من المقاعد يمكن طيه بنسبة 40٪ من الصف الثاني، والصف الثالث من المقاعد يمكن طيه بنسبة 60٪. اللواط والمثليون الجنسيون في الصف الثاني والثالث.

جيب هيونداي ( اس يو في ) 2023 سنتافي من الداخل

من ناحية التكنولوجيا، يحتوي الكونسول الوسطي على شاشة تعمل باللمس مقاس 10.25 بوصة تدعم Apple CarPlay و Android Auto والملاحة، وأداة رقمية مقاس 12.3 بوصة تدعم إنشاء ملفات تكوين خاصة لتسجيل أفضل إعدادات السيارة. نظام ملاحة وتكييف وراديو وما إلى ذلك، بالإضافة إلى منصة شحن لاسلكية للهواتف الذكية ونظام إضاءة محيطي 64 لونًا وفتحة تعمل فتحة السقف البانورامية على تنشيط الهواء في السيارة عند فتحها.

مواصفات سيارة جيب هيونداي سنتافي

أما بالنسبة لمواصفات الأداء فالسيارة تعمل بمحركين:

  • الأول هو محرك سعة 2.5 لتر متصل بناقل حركة أوتوماتيكي من 8 سرعات مع دفع أمامي، يولد 194 حصانًا و 246 نيوتن متر من عزم الدوران.
  • محرك هجين اختياري سعة 2.0 لتر مع ناقل حركة أوتوماتيكي بـ 6 سرعات ينتج 192 حصانًا وعزم دوران 188 نيوتن متر.

الثلج والطين والرمل هي ثلاثة أوضاع للقيادة، وتتمتع الإطارات بأفضل قوة جر.كما تم تجهيز سيارات الدفع الرباعي بنظام الدفع الرباعي وأنماط القيادة المختلفة، بما في ذلك الراحة للقيادة اليومية، والاقتصاد لتوفير الوقود، والرياضة من أجل قوة أكبر. تسريع واستجابة أداء أعلى.

تقنيات سيارة جيب هيونداي سنتافي

تم تجهيز Hyundai Santa Fe بعدد من أنظمة السلامة ومساعدة السائق التي تجعلها سيارة عائلية آمنة، بما في ذلك: نظام الحفاظ على المسار والمسافة بينك وبين المركبات الأخرى، ومساعد الخروج الآمن إذا اكتشف تحذيرًا من السيارة يقترب عند قيام الراكب بفتح الباب من الخلف إذا حاولت إلغاء تنشيط أقفال أمان الأطفال في هذه الحالة، فسيتجاهل النظام الأمر الخاص بك لإبقاء الأبواب الخلفية مغلقة.

سعر سيارة جيب هيونداي سنتافي

من خلال وكلاء شركات الناغي والمجدوعي والوعلان للسيارات يمكنك الحصول على هيونداي سانتا في في المملكة العربية السعودية بالفئات والأسعار التالية:

  • هيونداي سانتا في موديل مزودة بقاعدة دفع رباعي 3.5 لتر بسعر 121,990 ريال سعودي
  • هيونداي سانتا في مع دفع رباعي 3.5 لتر متوسط ​​مقابل 131,890 ريال سعودي
  • سيارة هيونداي سانتا في، 3.5 لتر دفع رباعي عالي، بسعر 142,890 ريال سعودي
  • هيونداي سانتا في 3.5 لتر ليميتد دفع رباعي بسعر 162,250 ريال سعودي

هيونداي السعودية

الكل في الكل وبعد التعرف على مواصفات هيونداي سانتا في 2023 دعنا نلتقي بوكلاء المصنّعين الكوريين في المملكة العربية السعودية، لأن شركة هيونداي تقدم خدمات في المملكة العربية السعودية من خلال 3 شركات وهم:

  • يمكن التواصل مع شركة محمد يوسف ناغي للسيارات وكيل هيونداي موتورز منذ 1994 م على رقم هاتف 00966537448044
  • تأسست في عام 1985، أصبحت شركة المجدوعي للسيارات وكيل هيونداي موتورز المعتمد للمنطقة الشرقية والشمالية على الرقم 00966920015599.
  • شركة الوعلان للتجارة وكيل معتمد لشركة هيونداي موتورز في المملكة منذ عام 1984 م، وتخصصت في كونها وكيلًا لشركة هيونداي موتورز في المنطقة الوسطى من المملكة. يمكن التواصل معها على الرقم 00966114910808.

اقرأ أيضاً: سيارة كيا سبورتاج 2023 دليلك لمواصفات الاس يو في ومميزاتها

معلومات Hyundai مقال
loaing icon