باترول 2023 اكبر اس يو في من نيسان بفخامة مبهرة

نيسان باترول هي أكبر سيارات الدفع الرباعي بين اسطول سيارات نيسان اليابانية، وهي متوفرة في مجموعة متنوعة من الفئات، شاملة إصدارات Nismo عالية الأداء بمحركات أكثر قوة وتعديلات رياضية تعزز الأداء وتبرز المظهر الرياضي للسيارة، واليوم سنتعرف سوياً على مواصفات نيسان باترول 2023.

نيسان باترول

باترول 2023 من الخارج

بادئ ذي بدء، لنتحدث عن تصميم نيسان باترول من المظهر، تنتمي السيارة إلى فئة سيارات الدفع الرباعي كاملة الحجم، بطول 5.16 متر ونظام معلومات بشاشة مزدوجة. ترفيه بشاشة واحدة.

السيارة مزودة بمصابيح أمامية أوتوماتيكية منخفضة الشعاع LED، وأضواء LED تعمل في النهار، ومصابيح ضباب أمامية، ومصابيح خلفية مزينة بشرائط كروم تربط الأضواء، وجناح خلفي مع خطافات عين المقطورة، ومصد خلفي بارز، وفتحة سقف بانورامية. مرآة كهربائية. على الجانب أو أسود، حسب الفئة، تحصل باترول على عجلات ألمنيوم تصل إلى 20 بوصة، والأبواب الخلفية كهربائية.

أما بالنسبة لسيارة نيسمو الرياضية، فهي تتميز بمصابيح مستوحاة من الفورمولا 1 وتصميم فريد لنظام العادم وشبك أمامي على شكل خلية نحل. وهو يجلس فوق عجلات من الألمنيوم بقياس 22 بوصة بدرجتين لونيتين ويحمل شارة نيسمو.

نيسان باترول من الداخل 

باترول 2023 من الداخل

عند القدوم إلى الجزء الداخلي من نيسان باترول، يمكن تسمية المقاعد الجلدية وتدفئة المقاعد الأمامية وتعديل التبريد الكهربائي وغيرها من المعدات العملية والمريحة، الداخلية المكونة من ثلاثة صفوف، بأنها رائدة في السيارات العائلية. في فئة نيسمو، ستجد مقاعد رياضية جلدية فاخرة مستوحاة من GTR، بالإضافة إلى مقاعد في الفئات الأعلى يوجد ترصيع من الخشب، مما يزيد من أناقة التصميم الداخلي.

من الناحية التقنية، تم تبديل الشاشات المزدوجة بالشاشات المعلقة أعلى لوحة القيادة والتي تتميز بجودة أعلى واستجابة أفضل للمس وتتميز بنظام ملاحة، في حين أن نظام الصوت إما ستة مكبرات صوت من Bose أو 13 مكبر صوت، حسب الفئة، يحتوي الصف الثالث على منافذ USB، بينما يحتوي الكونسول الأمامي على شاحن لاسلكي للهواتف الذكية. من تشتمل المعدات أيضًا على زر تشغيل المحرك، ونظام الدخول الذكي، ومرآة الرؤية الخلفية الداخلية ذاتية التعتيم، ونظام تكييف الهواء الأوتوماتيكي ثنائي التحكم للصف الأمامي، ومنافذ التدفئة والتبريد للصف الثاني والثالث من الصف الخلفي، وتدفق معتدل معدل وظيفة الذاكرة زر واحد.

مواصفات نيسان باترول 

بالحديث عن الأداء، يتم تشغيل نيسان باترول بمحرك سداسي الأسطوانات سعة 4.0 لتر بسعة 275 حصان و 394 نيوتن متر من عزم الدوران، متصل بناقل حركة أوتوماتيكي بـ 7 سرعات مع دفع رباعي.

تأتي قوة فئة نيسمو من محرك ثماني الأسطوانات بقوة 400 حصان و 560 نيوتن متر من عزم الدوران، متصل بناقل حركة أوتوماتيكي بـ 7 سرعات مع دفع رباعي. تتميز نيسمو بتعليق Bilstein المصمم للتعامل مع الرياضة والدقة.

أنظمة السلامة ومساعدة السائق بما في ذلك الوسائد الهوائية الأمامية للسائق والراكب الأمامي، وسائد هوائية جانبية وستارية أمامية، وأقفال أمان للأطفال مع مفتاح قفل مركزي، وأقفال استشعار السرعة والاصطدام، ومثبتات مقاعد الأطفال ISOFIX ونظام مراقبة ضغط الإطارات التحكم التكيفي في ثبات السرعة، التحذير الذكي من الاصطدام الأمامي، الكبح الأمامي للطوارئ للكشف عن المشاة، التحذير الذكي من مغادرة حارة التدخل، التحذير الذكي من النقطة العمياء، كشف التقاطع الخلفي، التدخل الذكي في ركن السيارة الأمامي والخلفي وكاميرا الرؤية الخلفية، وكاميرا بانورامية بزاوية 360 درجة، ونظام المصباح التلقائي الذكي، ونظام التحكم في الشعاع العالي، ونظام التحكم الديناميكي في السيارة.

سعر نيسان باترول 2023 

هذا وتأتي أسعار نيسان باترول 2023 كما يلي:

يبدأ سعر نيسان باترول XE من 209,999 ريال سعودي شامل الضرائب

نيسان باترول SE T2 ابتداءً من 242,399 ريال سعودي شامل الضرائب

نيسان باترول SE Titanium ابتداءً من  270,499 ريال سعودي شامل الضرائب

نيسان باترول SE بلاتينيوم سيتي ابتداءً من 299,999 ريال سعودي شامل الضرائب

نيسان باترول LE T1 بسعر 257,100 ريال شامل الضرائب

نيسان باترول LE T2 ابتداءً من 282,600 ريال سعودي شامل الضرائب

نيسان باترول LE Titanium ابتداءً من 315 ألف ريال سعودي شامل الضرائب

نيسان باترول LE بلاتينيوم سيتي بسعر 372,699 ريال شامل الضرائب

نيسان باترول نيسمو بسعر 407,499 ريال سعودي شامل الضرائب

اقرأ أيضا: نيسان 370z واهم مواصفات واسعار موديل 2022 بالمملكة

معلومات Nissan مقال
loaing icon