سيارة صيني 2022 تعرف على ارخصها في السعودية

سيارة صيني هو واحد من الخيارات المتوفرة في حال أردت الحصول على سيارتك الخاصة بأسعار اقتصادية مميزة، حيث تقدم بعض الشركات الصينية تشكيلات متنوعة من السيارات ذات الاعتمادية والأداء المميز والأسعار الرخيصة، وسنعرض لكم في هذا المقال أبرز السيارات الصينية في المملكة العربية السعودية ومواصفاتها وأسعارها.

شيري اريزو 5

سيارات صيني

نبدأ جولتنا في أرخص سيارة صيني بسيارة شيري اريزو 5 2022 السيدان مدمجة الحجم ذات التصميم الأنيق، حيث تعتمد السيارة في أدائها على محرك سعة 1.5 لترات رباعي الأسطوانات ليولد قوة 114 حصان وعزم دوران يصل إلى 141 نيوتن متر، ويأتي المحرك متصلاً بناقل حركة CVT، مع نظام دفع أمامي، كما ويمكنك اقتناء  شيري اريزو 5 2022 في المملكة العربية السعودية بسعر يبدأ 42,000 ريال سعودي للفئة الأساسية.

ام جي 5 

سيارات صيني

ننتقل إلى سيارة ام جي 5 من العلامة الشهيرة، تأتي المركبة مع تصميم كلاسيكي مزود بلمسات حديثة، ويظهر هذا في الشبك الأمامي المطلي بالكروم ومصابيح أمامية التي بإضاءة نهارية مدمجة تعمل بتقنية ليد وعجلات قطرها 15 او 16 إنش. 

أما عن المقصورة الداخلية فهي مزودة بوسائل الراحة لركابها الخمسة، حيث تتميز بمقاعد أمامية قابلة للتعديل الكهربي، وفي الفئات العليا نرى المقود متعدد المهام يأتي بكسوة جلدية أنيقة، ويأتي النظام المعلوماتي الترفيهي بشاشة تعمل باللمس بمقاس 8 أو 10.1 بوصة.

كما تستمد قوتها من محرك بنزين 4 سلندر سعة 1.5 لترات يتصل بناقل حركة تتابعي متغير CVT موجه إلى نظام دفع أمامي بقوة 118 حصان وعزم دوران يبلغ 150 نيوتن ميتر. ويمكنك اقتنائها في المملكة العربية السعودية بسعر يبدأ من 44,850 ريال سعودي.

بيستون فاو

سيارات صيني

تعد سيارة  بيستون فاو من فئة الكروس أوفر العائلية، تأتي هذه المركبة بتصميم مضغوط وفريد يظهر في الشبك الأمامي الذي يأتي مع شعار FAW ومحاط بمصابيح تعمل بتقنية ليد، بالإضافة إلى عجلات قطرها 17 إنش وعوادم مزدوجة في الخلف.

تستمد المركبة قوتها من محرك رباعي الأسطوانات سعة 1.6 لترات ليولد قوة 107 حصان وعزم دوران يبلغ 155 نيوتن ميتر، مع ناقل حركة أوتوماتيكي من ست سرعات مع دفع أمامي، ويمكنك اقتنائها في المملكة العربية السعودية بسعر يبدأ من 51923 ريال سعودي لتكون مناسبة بشكل خاص للعائلات الصغيرة والشباب في مقتبل العمر.

جيلي بنراي

سيارات صيني

نصل إلى سيارة جيلي بنراي 2022، حيث تأتي بنراي بهيئة جذابة تظهر في الشبك الامامى المحاط بالكروم مع المصابيح التي تعمل بتقنية ليد وشبك تهوية كبير، وهذا مع غطاء المحرك يتميز بخطوط ديناميكية قوية. 

وتستمد بنراي قوتها من محرك توربيني سعة 1 لتر ليولد قوة 134 حصان وعزم دوران يبلغ 205 نيوتن ميتر، متصل بناقل حركة أوتوماتيكي من 6 سرعات. ويمكنك اقتنائها في المملكة العربية السعودية بسعر يبدأ من 57,200 ريال سعودي.

سيارة GA4

سيارات صيني

هي مركبة سيدان ذات تصميم حديث، تستمد قوتها من محرك 4 سلندر سعة 1.5 لتر بشاحن توربيني ليولد قوة 114 حصان وناقل حركة أوتوماتيكي بـ 6 سرعات، ويمكنك اقتنائها في المملكة العربية السعودية بسعر يبدأ من 60,087 ريال سعودي.

هافال h6

سيارات صيني

وفي الختام، نصل إلى هافال h6 فهي تأتي بتصميم رياضي أنيق، يتجلى ذلك في الشبك الأمامي مع شرائح أفقية مغطاة بالكروم محاطة بمصابيح رئيسية ذات تصميم قوي، بالإضافة إلى فتحات تهوية سفلية وكشافات ضباب. 

ويمكنك اقتنائها في المملكة العربية السعودية بسعر يبدأ من 75,599 ريال سعودي

اقرأ أيضاً: سيارة mg 5 موديل 2022 في السعودية واهم مواصفاتها وقيمتها العالية مقابل السعر

معلومات MG GAC مقال Chery Geely
loaing icon