سيارة جينسس جولة على اسعار الصانع الكوري في السعودية 2022

سيارة جينسس حجزت لنفسها موقعاً ضمن أفخم السيارات في عالم السيارات حالياً، والصانع الكوري هو فرع السيارات الفاخرة التابعة لعلامة هيونداي، ورغم انها من احدث العلامات الشهيرة بالاسواق، إلإ أنها حققت خلال الأعوام القليلة الماضية عدد مثير للاعجاب من النجاحات المختلفة، واليوم سنعرفك على سيارة جينسس وانواعها المختلفة واسعارها وغيرها من المعلومات الهامة.

    سيارة جينسس G70 

    سيارة جينسس 

    نبدأ بـ سيارة جينسس G70 الجديدة فقد حصلت تحديثا شامل لموديل 2021، يجعلها أكثر سيارات السيدان الرياضية التي تقدمها جينيسيس تطورا، فتأتي المقدمة بالمصابيح الرباعية المميزة للعلامة التجارية في صورة LED رفيعة للغاية تمتد إلى الخارج مثل أجنحة شعار جينيسيس، وصممت بشبكة أمامية Crest Grille منخفضة لتعطي إنطباعاً للشراسة و القوة، ولتعكس شخصية G70 الجريئة وأدائها الرائع، وذلك مع مقصورة بتصميم فاخر مطور يثري خبرة الركاب، ويقدم لهم تجربة تنقل أنيقة ومتطورة، وتولي قمرة القيادة أهمية قصوى لراحة السائق، فتأتي مزودة بنظام معلومات وترفيه أكبر حجمًا وعرضًا بشاشة مقاس 10.25 بوصة تعمل باللمس، لتكون بارزة وسط لوحة القيادة وليسهل استخدامها. كما أن نظام المعلومات مزود بخصائص حصرية في سيارة جينسس.

    وهي تأتي مع محركين، الأول بسعة 2.0 لتر رباعي الإسطوانات مزود بشاحن توربيني و محرك بسعة 3.3 لتر سداسي الإسطوانات بشاحن توربيني مزدوج. وتستفيد جميع طرازات جينيسيس من وضع القيادة "Sports+ " المضاف حديثًا، والذي يعمل على تحسين برمجة المحرك وناقل الحركة، مما يسمح للسائقين بالاستفادة الكاملة من إمكانيات الأداء الرائعة المتوفرة في سيارة جينسس G70، كما يستفيد محرك V6 سعة 3.3 لتر مع الحزمة الرياضية المزودة في الطراز الجديد، كنظام صمام العادم المتغير، ومن جهة أخرى يوفر نظام الدفع الرباعي الديناميكي الجديد وضع "دريفت مود" المدمج مع أسعار تبدأ من الفئة القياسية بسعر 179,400 ريال.

    سيارة جينسس G80 

    سيارة جينسس

    يستند التصميم في سيارة جينسس G80 إلى فلسفة هوية التصميم التي تقوم على "الأناقة الرياضية" المُميزة للعلامة التجارية، ويظهر ذلك في الشبك الأمامي الأنيق، مع أنوار زينون LED مزدوجة، وأنوار LED نهارية، بالإضافة إلى أنوار LED خلفية، وفي الداخل، تتميز السيارة بمواد عالية الجودة وشاشة ترفيه وملاحة LCD قياس 14,5 بوصة، وسماعات للإيقاع ومضخم صوت مع سماعة إضافية في الوسط ، بالإضافة إلى شاشة وسطية لعدادات السائق قياس 8 بوصة LCD فائقة الوضوح قابلة لتعديل شدة الإنارة، وغيرها من التقنيات.

    حيث تستمد السيارة قوتها من محرك تيربو 3.5 لتر 6 سلندر بقوة 375 حصان وعزم دوران يبلغ 530 نيوتن متر، ويتصل المحرك بناقل حركة كهربائي بالسلك (أزرار)، وتتوفر السيدان الفاخرة بالمملكة العربية السعودية عند وكيلها الحصري شركة المجدوعي للسيارات بثلاثة فئات وتأتي اسعار سيارة جينسس G80 بسعر يبدأ من الفئة القياسية بسعر 226,550 ريال سعودي شامل الضريبة.

    سيارة جينسس G90 

    سيارة جينسس

    نختتم قائمة سيارة جينسس السيدان بسيارة جينسس G90 التي هي سيدان فاخرة كاملة الحجم تتمتع بشبك أمامي يتخذ شكل ماسي وتحيط به مصابيح مستطيلة مع غطاء محرك ذو خطوط بارزة من الجانبين، إضافة إلى مصابيح خلفية متصلة في بعضها، وفي الداخل تأتي مع شاشة قياس 12.3 إنش ذات رسومات واضحة ودقة عالية للغاية بجانب الاستجابة السريعة للمعلومات الترفيهية للإدارة الذكية للسيارة والاقتران مع الهاتف مع دعم خاصية قسم الشاشة لنصفين، بالإضافة إلى العديد من أنظمة السلامة ومساعدة السائق.

    وهي ذات خيارين من المحركات، الأول محرك V6 سعة 3.8 لتر بقوة 315 حصان وV8 تنفس طبيعي سعة 5 لتر بقوة 413 حصان، والثاني V6 مزدوج التيربو سعة 3.3 لتر بقوة 370 حصان، يتصلان بناقل أوتوماتيكي 8 سرعات، وتبدأ اسعار السيارات في السعودية 2021 جينيسيس G90 عند الفئة القياسية بسعر 319,700 ريال سعودي شاملة الضريبة.

    سيارة جينسس GV80 

    سيارة جينسس

    ونختم مقالنا بسيارة جينسس GV80  الاس يو في العائلية، والتي تتميز بشبك أمامي مثلث الشكل ومصابيح رباعية كبيرة، وجوانب حادة رياضية مع عجلات ضخمة 22 إنش ومصابيح خلفية منفصلة وجناح كبير مدمج بالسقف، وفي الداخل، تحصل على مقصورة فاخرة أيضاً حيث تتميز بشاشة ترفيه وملاحة LCD قياس 14.5 بوصة، وشاشة وسطية لعدادات السائق قياس 8 بوصة LCD فائقة الوضوح قابلة لتعديل شدة الإنارة، كما تتميز بقرص ناقل الحركة القابل للدوران، و‫مقاعد‬ ‫مبطنة‬ ‫من‬ ‫جلد‬ Nappa، مع زخرفة خشبية أصلية.

    تستمد سيارة جينيسيس gv80 الجديدة قوتها من محرك  تيربو 3.5 لترات من 6 سلندرات بقوة 375 حصاناً وعزم 530 نيوتن متر. ويتوفر كذلك نظام دفع خلفي أو دفع على كل العجلات، وناقل حركة كهربائي بالسلك (أزرار)، وتتوفر وتبدأ اسعار السيارات في السعودية 2021 جينيسيس GV80 عند الوكيل شركة المجدوعي للسيارات بفئة واحدة حالياً وهي الفئة القياسية بسعر 278,300 ريال سعوديشامل ضريبة 15%.

    اقرأ أيضاً: كل ما تريد أن تعرفه عن جينيسيس G70

    معلومات Genesis مقال
    loaing icon