سيارة جيلي توجيلا 2022 مواصفات واسعار في السعودية

تشتهر العلامة الصينية جيلي بسياراتها المميزة التي تقدم قيمة عالية مقابل المال، وتعد سيارة جيلي توجيلا هي مثال واضح على ذلك، فهي سيارة إس يو في كوبيه تتميز بتصميمها الأنيق، واليوم سنتعرف سوياً على أبرز مميزات سيارة جيلي توجيلا مع أسعار عام 2022 في المملكة العربية السعودية لدى وكيلها الحصري شركة الوعلان للسيارات.

سعر جيلي توجيلا

بدايةً، سننظر إلى التصميم الخارجي للسيارة، أول ما سيظهر عندما تنظر إلى السيارة الأنيقة هو سقفها الكوبيه المنحني، والذي يأتي منكسراً بزاوية 14 درجة، كما تتمتع السيارة بعجلات قياسية رياضية قطرها 20 إنش، بالإضافة إلى المصابيح الأمامية والخلفية التي تعمل بتقنية ليد، والباب الخلفي يمكن فتحه وغلقه بدون استخدام اليد.

ولإضفاء الهيئة الرياضية أكثر تتمتع السيارة بالخطوط الديناميكية والهندسة الانسيابية، كما يأتي الشبك الأمامي بهيئة نحيفة مميزة للغاية تضفي ملامح هجومية على مقدمة السيارة، يحيط بالشبك مصابيح تتمتع بنظام التحكم الذكي تعمل بتقنية LED، بالإضافة إلى إضاءة نهارية.

ومن جانبي السيارة تأتي مرايا رؤية خلفية قابلين للطي، مع فتحة سقف بانورامية، أما من الخلف، فتأتي المصابيح النحيفة الجذابة التي تعمل أيضاً بتقنية LED، تتمتع بتصميم مستوحى من المزهرية وتتصل بشريط من الكروم يحمل اسم جيلي مثل سيارات فولفو، بالإضافة إلى اثنين من منافذ العادم وباب خلفي كهربائي ذكي يمكن التحكم فيه عن طريق تمرير قدمك أسفله.

سيارة جيلي توجيلا من الداخل

سعر جيلي توجيلا

أما عند الدخول إلى مقصورة سيارة جيلي توجيلا، ستلاحظ على الفور جودة الخامات المستخدمة بدايةً من كسوة المقاعد الجلدية الفخمة، وصولاً إلى تصميم مقبض ناقل الحركة في الكونسول الوسطي المستوحى من الطائرات، وهذا بالإضافة إلى الإضاءة المحيطية التي تأتي مع 8 ألوان قابلة للتكيف مع نمط القيادة.

علاوةً على ذلك، تتمتع المقصورة بعدد من التقنيات الحديثة التي تشمل الشاشة الوسطية ذات الدقة العالية التي تأتي بحجم 12.3 إنش تخص النظام المعلوماتي الترفيهي والخرائط وتشغيل الوسائط المتعددة، تكملها شاشة رقمية للعدادات حجمها 12.3 إنش، تزود الشاشة السائق بمعلومات القيادة والتحكم في المناخ، كما تتوفر لوحة للشحن اللاسلكي بقوة 5 وات، بالإضافة إلى دعم الدخول الذكي بدون مفتاح ونظام صوتي يتألف من 8 سماعات تم توزيعها بشكل مدروس لتوفر تجربة صوت محيطية في المقصورة.

سعر جيلي توجيلا

مواصفات سيارة جيلي توجيلا

أما عن أداء سيارة جيلي توجيلا، فقد تم التعاون مع فولفو في تطوير محرك السيارة، وهو محرك توربيني يتألف المحرك من 4 اسطوانات، سعته 2 لتر يولد قوة قدرها 238 حصاناً ويبلغ عزم الدوران 350 نيوتن متر، كما يأتي المحرك متصلاً بناقل حركة أوتوماتيكي من 8 سرعات من نوع Aisin موجه إلى نظام دفع كلي، وتتمتع السيارة بتسارع مميز من 0 إلى 100 كيلومتر / ساعة في غضون 6.9 ثانية، كما تبلغ سعة خزان الوقود 100 لتراً، وتستهلك السيارة الوقود بمعدل 14.1 كيلومتر / لتر.

سعر سيارة جيلي توجيلا

وأخيراً، إذا أردت اقتناء سيارة جيلي توجيلا الإس يو في الكوبيه في المملكة العربية السعودية عام 2022 يمكنك أن تجدها لدى وكيلها الحصري شركة الوعلان للسيارات بالفئات والأسعار الآتية: 

  • فئة كومفورت تأتي بسعر 113,200 ريال سعودي شامل الضريبة

  • فئة لكجري تأتي بسعر 126,425 ريال سعودي شامل الضريبة

ويأتي هذا مع ضمان 5 سنوات أو 150 ألف كيلومتر، مما يتضمن الصيانة المجانية لمدة سنتين أو 40 الف كيلومتر.

اقرأ أيضا: جيلي تدخل موسوعة جينيس باكبر لوحة فسيفساء مصنوعة من السيارات

معلومات مقال Geely
loaing icon