سيارة بي أم دبليو X4 2022 مميزات الاس يو في الانيقة

سيارة بي أم دبليو X4 هي سيارة SUV كوبيه، وهي منافسة لا ينبغي التقليل من شأنها في هذا القطاع المتنامي، حيث تجمع السيارة بين التطبيق العملي لسيارات الـ SUV التي تجذب مالكي العائلات الكبيرة، والأداء الرياضي الرشيق الذي تشير إليه لاحقة الكوبيه في وصف السيارة، ونستعرض من خلال المقالة مواصفات ومميزات واسعار سيارة بي أم دبليو X4 في السعودية لعام 2022.

سيارة بي أم دبليو X4

نبدأ بالحديث عن تصميم سيارة BMW X4، حيث تتميز السيارة بسقف خلفي مائل يهدف إلى جعلها تبدو أكثر فخامة ورياضية في نفس الوقت، لسوء الحظ، يقلل هذا السقف ذو الشكل الجميل أيضًا من مساحة الرأس في المقعد الخلفي ويقلل من مساحة الأمتعة.

تأتي سيارة BMW X4 مزودة بمصابيح خلفية LED، وشبكة أمامية من الكروم، ومصابيح أمامية ثنائية الزينون، ومصابيح ضباب أمامية وخلفية، بالإضافة إلى مرايا أبواب إلكترونية، وباب خلفي كهربائي، وفي الأعلى تحصل على سقف زجاجي بانورامي للدخول، إن الضوء في سيارتك الذي يزيد من رقيها وفخامتها كسيارة فاخرة ذات طابع رياضي مميز، يقدم لك تصميم خارجي فريد، حيث أن الجانب الخلفي على وجه الخصوص يجذب الانتباه.

سيارة بي أم دبليو

سيارة بي أم دبليو X4 من الداخل

تمتاز المقصورة الداخلية سيارة بي أم دبليو X4  بأنها نظيفة ومعظم الأسطح مزينة بمواد عالية الجودة مثل البلاستيك الناعم الملمس والألمنيوم والجلد الاصطناعي، الميزة هي أن المقصورة تقوم بتصفية معظم ضوضاء الطريق والرياح، تأتي مع خمسة مقاعد في صفين، مع تنجيد من الجلد الصناعي ومقاعد أمامية قابلة للتعديل كهربائياً في 10 اتجاهات، المقاعد الأمامية مريحة وهناك متسع كبير حتى للسائقين طوال القامة، المقعد الخلفي واسع بما يكفي للبالغين في الرحلات القصيرة، لكن خط السقف المنخفض يجعله منطقة جلوس، الأفضل للشباب، خاصة في الرحلات الطويلة.

المقصورة الداخلية سيارة بي أم دبليو X4 فاخرة في التصميم وتوفر تقنية حديثة بما في ذلك نظام المعلومات والترفيه سهل الاستخدام iDrive الذي يشتمل على شاشة تعمل باللمس مقاس 10.2 بوصة، ويدعم Apple CarPlay والملاحة والبلوتوث ومنفذين USB و 12 مكبر صوت ستيريو عالي الدقة راديو، و ..، قياس 12.3 بوصة رقمي وتحكم أوتوماتيكي في المناخ، لكن المقصورة تعاني من انخفاض طفيف في الإرتفاع في المقاعد الخلفية بسبب الطبيعة المنحدرة للسقف كما يتضح من تصميمها الخارجي الرياضي.

تقنيات سيارة بي أم دبليو X4

وتتوفر سيارة بي أم دبليو X4 بالعديد من أنظمة السلامة ومساعدة السائق والتي تتضمن:

  • الوسائد الهوائية للسائق والركاب 

  • نظام منع انغلاق المكابح ABS 

  • نظام التوزيع الإلكتروني لقوة الكبح EBD 

  • نظام الكبح خلال المنحنيات CBC  

  • نظام الثبات الديناميكي DSC

  • نظام تسلق الجبل HDC 

  • مجموعة الإسعافات الأولية 

  • مُثبت سرعة مع خاصية الكبح 

  • نظام تحذير السائق Active protection

مواصفات سيارة بي أم دبليو X4

بالحديث عن أداء بي ام دبليو x4، فإنها تأتي بمحرك أربعة أسطوانات سعة 2.0 لتر يولد قوة 245حصان و350 نيوتن.متر من عزم الدوران، في حين تصل سرعتها القصوى إلى 235 كم/س ويُمكنها التسارع من 0 إلى 100 كم/س في 6.6 ثانية فقط.

سيارة بي أم دبليو

سعر سيارة بي أم دبليو X4

وفي الختام، تتوفر سيارة بي أم دبليو x4 2022 بالمملكة العربية السعودية عند الوكيل شركة محمد يوسف ناغي للسيارات بفئة واحدة وهي xDrive 30i بسعر يبدأ من 283,030 ريال سعودي.

 وكالة بي أم دبليو السعودية

هذا وبعد الحديث حول مواصفات ومميزات سيارة بي أم دبليو X4 نستعرض سوياً بعض المعلومات الهامة حول وكيل بي أم دبليو السعودية، ففي عام 1990 حصلت شركة محمد يوسف ناغي وكيل BMW في المملكة العربية السعودية على ترخيص استيراد وتوزيع السيارات داخل المملكة العربية السعودية، ومنذ ذلك الحين، وسعت الشركة نطاق عملها، وانتشرت مراكز صيانة BMW في جميع مدن المملكة.

حيث تقدم شركة محمد يوسف ناغي خدماتها لعملائها في المملكة العربية السعودية منذ سبعة وعشرين عامًا، في معارض السيارات ومراكز صيانة BMW في عدد من مدن ومحافظات المملكة العربية السعودية، تقع في: جدة، الرياض، الخبر، القصيم، مكة المكرمة، المدينة المنورة، وجميع فروع الشركة بها جميع الخدمات سواء قبل بيع قطع الغيار أو بعده، معتمد من الشركة البافارية.

شاهد بالفيديو: أول سيارة من بي ام دبليو كهربائية بشعار أم الجبار

معلومات BMW مقال
loaing icon