سيارات هاتشباك 2021 عملية وسهلة القيادة

توفر سيارات هاتشباك الكثير من الفوائد العملية خصوصاً في ما خص التنقل في المدينة حيث زحمة السير، فضلاً عن ان هذه السيارات تتمتع باستهلاك مميز للوقود وبتصاميم أكثر من رائعة، لذلك واذا كنت تبحث عن هذا النوع من المركبات، لا بد من أن تتعرف معنا على ابرز سيارات هاتشباك 2021.

هوندا سيفيك 2021

سيارات هاتشباك

بمجرد أن كانت وسيلة نقل أساسية، ازدهرت هوندا سيفيك المتواضعة لتصبح سيارة مدمجة هاتشباك وممتعة خلال القيادة. تتوفر سيفيك 2021 إما كسيارة سيدان أو هاتشباك عملية، ويتم تشغيلها من خلال اختيارك لمحرك رباعي الأسطوانات سعة 2.0 لتر بقوة 158 حصانًا أو لمحرك مع شاحن توربيني من أربع اسطوانات سعة 1.5 لتر ينتج 180 حصانًا. تقوم هوندا بتحميل أصغر سياراتها بالكثير من ميزات مساعدة السائق القياسية، بما في ذلك الكبح الآلي في حالات الطوارئ، والتحكم التكيفي في التطواف، ومساعدة الحفاظ على المسار. أما وإذا كنت تبحث عن سيفيك ذو قوة أكبر، فنحن نقترح اختيار نسخة Si والتي تتوفر بقوة 205 حصان أو سيفيك Type R والتي تجعلك تستمتع بقوة 306 حصان.

هيونداي فيلوستر 2021 ان

سيارات هاتشباك

هيونداي فيلوستر  2021ان هي سيارة رياضية صاخبة تنتمي إلى فئة سيارات هاتشباك توفر الكثير من متعة القيادة والأداء المذهل. تشير شارة N الخاصة بهذه السيارة العلامة التجارية، إلى أن هذه الفيلوستر أقوى نسخة من السيارة الهاتشباك الثلاثية الأبواب هذه. يُعد المحرك التوربيني سعة 2.0 لتر رباعي الأسطوانات بقوة 275 حصانًا من المعدات القياسية، هذا ويتم تقوية التعليق من أجل معالجة أكثر حدة. كانت فيلوستر متوفرة سابقًا فقط مع ناقل حركة يدوي، ولكن اليوم تأتي مع خيار ناقل حركة أوتوماتيكي مزدوج القابض.

مازدا 3 2021

سيارات هاتشباك

تدخل سيارة مازدا 3 2021 ضمن فئة المركبات العملية وتلك التي تتمتع برفاهية أكثر من رائعة، ما يعني أنها من أكثر السيارات الهاتشباك تميزاً في العالم العربي وفي منطقة الخليج. تتمتع مازدا 3 2021 بثلاثة محركات من أربع أسطوانات. لا تزال مازدا 3 2021 واحدة من أكثر سيارات هاتشباك دقة ورياضية معروضة للبيع اليوم، مع ميزات معلومات وترفيه عالية التقنية وأنظمة مساعدة السائق التي توفر تجربة قيادة لا مثيل لها.

كيا ريو 2021

سيارات هاتشباك

تصنف كيا ريو 2021 هاشتباك على أنها من أبرز واهم السيارات الاقتصادية على الإطلاق والتي تتمتع بتصميم شبابي أنيق ورياضي في الوقت نفسه، كما وتتميز مقصورة السيارة بالبساطة الأنيقة بفضل التصميم الذكي والمواد المبهجة. على الجانب الآخر، يعاني كلا المقعدين الخلفيين في ريو من مساحة محدودة للركاب ولا يحتوي أي طراز على منطقة شحن أو صندوق أمتعة ملائم. ومع ذلك، فإننا نقدر بأنها واحدة من السيارات الصغيرة المدمجة التي تقدم انظمة Apple CarPlay و Android Auto بشكل قياسي. تتألق سيارة ريو 2021 هاتشباك بجودة الركوب المحسّنة والتعامل الممتاز على الطرقات، مما يساعد على القضاء على أي صور نمطية تتمتع بها السيارات الهاتشباك الأخرى.

كيا بيكانتو 2021

سيارات هاتشباك

تعتبر كيا بيكانتو أصغر سيارات كيا وهي من أبرز السيارات الهاتشباك على الإطلاق بفضل محركها الاقتصادي والنشط في الوقت نفسه. هذا المحرك المذكور مؤلف من أربع اسطوانات بسعة 1.2 لتر يولد قوة 83 حصان وعزم دوران بقدرة 122 نيوتن متر.

إذا أبرز ما يميز هذه السيارة الهاتشباك أنها تعتبر واحدة من أفضل السيارات ذات استهلاك الوقود المنخفض في العالم والذي يبلغ 18.6 كم/ليتر ما يعني أنها أهم سيارة يمكن قيادتها في زحمة سير المدينة، وقد زودتها الشركة بمكيف قوي ونظام ترفيهي معلوماتي متطور، كما ويبدأ سعر السيارة من 42900 ريال سعودي لأول فئة.

شيفروليه سبارك 2021

سيارات هاتشباك

تقدم سيارة شيفروليه سبارك 2021 بديلاً أقل تكلفة وأكثر كفاءة في استهلاك الوقود لعمليات التنقل الصغيرة. هذا وتعتبر سيارة الهاتشباك الصغيرة الحجم من شيفروليه واحدة من أرخص السيارات الجديدة المعروضة للبيع، لكن سعرها المنخفض لا يترجم إلى جودة منخفضة. يحتوي الجزء الداخلي من شيفروليه سبارك 2021 على مواد لا بأس بها على الإطلاق ونظام معلومات ترفيهي مع أنظمة Apple CarPlay وAndroid Auto. لسوء الحظ ، فإن المقعد الخلفي لهذه الهاتشباك صغير بعض الشيئ كما وأن مساحة الأمتعة محدودة ما لم يتم طي المقاعد الخلفية. تتوفر السيارة بمحرك من أربع اسطوانات سعة 1.4 لتر يوّلد قوة 100 حصان.

 اقرأ أيضاً: أكثر سيارات الدفع الرباعي كفاءة في استهلاك الوقود لعام 2021

معلومات مقال
loaing icon