سيارات بنتلي كونتيننتال في الامارات واسعارها ومواصفاتها

سيارات بنتلي كونتيننتال هي كوبيه كاملة فائقة الفخامة ذات هيكل طويل، والي تتوفر أيضاً بنسخة كشف، حيث تعد سيارة ذات أداء رياضي وتصميم من أرقى ما يمكن مع الكثير من الرفاهية والمميزات التي لا تخطر على البال، ويعد ذلك هو سر شعبيتها حول العالم وجاذبيتها للكثير من الأثرياء في الامارات، واليوم سنعرفك على اسعارها ومواصفاتها هناك.

فخامة بنتلي كونتيننتال

سيارات بنتلي كونتيننتال تبهر كل من يراها بسبب مدى روعة ورقي تصميمها الذي يجعلها بمثابة سيارة كلاسيكية حديثة، حيث تُزّين واجهة السيارة شبك أمامي ذو حجم كبير وتصميم مستطيل وفتحة التهوية في أسفل المصد بنفس شكل الشبك العلوي لتحسن من ديناميكية السيارة بالاضافة إلى المصابيح الأمامية ذات التصميم الدائري الأيقوني لسيارات الصانعة الإنجليزي الراقية.

سيارات بنتلي

ومن الجوانب، نُلاحظ أن سيارات بنتلي كونتيننتال جترتكز على عجلات مطلية قياس 20 بوصة مكونة من 10 أعمدة، وتزيّنهما شارة V8 أنيقة، وتأتي خلفية السيارة بمصد ذو تصميم أكثر رياضية من تصميم المقدمة وفي الجزء السفلي من المصد الخلفي نجد الزوائد الرياضية مع أنابيب عادم خلفية رباعية وفوهات بيضاوية الشكل، مع جناح مدمج في الصندوق الخلفي يُضفي لمسة رياضية خاصة.

وتضيف موديلات سبيد ​​شبكة المبرد باللون الاسود وشبكة المصد السفلي، جنبًا إلى جنب مع عتبات سبيد ​​الرياضية وشبكة المبرد السوداء وشارات سبيد الغير ملحوظة على الرفرف الأمامي.، بينما زودت "جراند تورر" بعجلات مقاس 22 بوصة متوفرة بثلاثة ألوان، بالاضافة الى امكانية سيارة جراند تورر المكشوفة أن تفتح  سقف زي فولد في 19 ثانية وبسرعة تصل الى 48 كلم في الساعة، كما أنها تتوفر سبعة ألوان خارجية للسقف، تتضمن التويد البريطاني التقليدي، الأسود والأزرق والكلاريت والرمادي من بين الخيارات الأخرى. علاوة على ذلك، يتم تقديم ثمانية تشطيبات داخلية للسقف تتراوح من الأحمر الجديد إلى الماغنوليا.

بنتلي كونتيننتال من الداخل

اما المقصورة، فهي تبدو وكأنها منزوعة من القصر الملكي البريطاني، فهي مناسبة لملك أو أمير رفيع المستوى من فرط فخامتها ورقيها، فحصلت بنتلي كونتيننتال على أربعة مقاعد مزودة بميزة التدفئة والتبريد والتهوية والتدليك ومزيّنة بغطاء جلدي فاخر مُطرز يدوياً، ويُمكنك اختيار وضعية المقعد المفضلة لك بنقرة واحدة قبل أن تجلس، وهذا إلى جانب وجود فتحات للمكيف في الجزء الخلفي من الكونسول لتوصيل الهواء المنعش إلى المقاعد الخلفية في سيارات بنتلي كونتيننتال التي تدمج بشكل فريد بين الرياضية والراحة التامة.

سيارات بنتلي

وفيما يخص التقنيات الحديثة بالسيارة، سيتجد أن سيارات بنتلي  كونتيننتال تأتي مع شاشة ملاحة في الكونسول الوسطي بالاضافة إلى شاشة معلومات خلف الدركسون وهذه الشاشة يمكن التحكم فيها لعرض المعلومات، كالمواقع والسرعة وبيانات السيارة، وبإمكانك الاختيار بين وضعيات القيادة الأربعة، حيث يقوم صمام العادم المتغير بتعديل خاصية العادم لتتلائم مع الوضع. وعن وضعية بنتلي فهي توفر مزيجًا مثاليًّا بين الوضع الرياضي والوضع المريح، وستتيح لك وضعية التخصيص تهيئة الإعدادات لديك لاستخدامها في المستقبل.، ولتكتمل الفخامة، فعند فتح السيارة تعمل إضاءة خارجية مسبقة البرمجة على الترحيب بك، كما يُمكن تهيئة الإضاءة الداخلية بحسب الحالة المزاجية لتلائم تفضيلاتك، ويمكنك اختيار الوضع الحيوي أو الصامت من خلال سبعة ألوان، بالإضافة إلى إضاءة الدواسات وفقًا للون الذي تختاره.

مواصفات بنتلي كونتيننتال

ومن حيث مواصفات اداء ومحركات سيارات بنتلي كونتيننتال، نجد أنها تأتي مع نوعين كما يلي:

  • محرك 8 سلندر تيربو مزدوج سعة 4.0 لتر مع ناقل حركة أوتوماتيكي من 8 سرعات، لتتسارع السيارة الفارهة من 0 إلى 100كم/س في 4.0 ثانية، بينما تبلغ سرعتها القصوى 318كم/الساعة.
  • محرك W12 سعة 6 لترات، وتتسارع السيارة من 0 إلى 100 كم/الساعة في غضون 3.7 ثانية، وتبلغ السرعة القصوى 333 كم/الساعة.

سعر بنتلي كونتيننتال

هذا وتأتي سيارات بنتلي كونتيننتال في الامارات بالفئات والاسعار التالية:

  • بنتلي كونتيننتال جي تي بسعر يبدأ من 882,000 درهم 

  • بنتلي كونتيننتال جي تي كشف بسعر يبدأ من 945,000 درهم 

اقرأ أيضاً: بنتلي بنتايجا 2021 اهم المعلومات والاسعار في الامارات

معلومات Bentley مقال
loaing icon