سيارات الوليد بن طلال واهم المعلومات عنها

يبحث الكثيرين عن انواع سيارات الوليد بن طلال بدافع الفضول، وذلك نظرا لشعبية الامير الثري الذي يعد واحد من اغنى اغنياء العالم والاغنى بمنطقة الشرق الاوسط بأكملها، فهو خبير في مجالات الاستثمار بمختلف انواعها، وهو ما سمح له بتحقيق مكاسب كبرى تحولت إلى ثروة كبرى بمرور الوقت، واليوم نعطيك لمحة عن سياراته.

اقرأ أيضاً: سيدات مشاهير يقدن سيارات كلاسيكية

رولز رويس فانتوم

سيارات الوليد بن طلال

من المتوقع بالطبع ألا تخلو سيارات الوليد بن طلال من أفخم سيارة في العالم على الاطلاق، وهي رولز رويس فانتوم فائقة الفخامة المعروفة بكونها بمثابة النسخة الأعلى من سيارات مرسيدس الفخمة لذوي الثروات الطائلة، حيث أن أسعارها تبدأ من مليون و125 ألف ريال سعودي. 

بوجاتي فيرون EB 16.4 سوبر سبورت

سيارات الوليد بن طلال

وإلى جانب هذا المتسوى الفائق من الفخامة، ستجد أن سيارات الوليد بن طلال تضم أيضاً طرازات رياضية خارقة يعشقها محبو جمع السيارات حول العالم، ويشمل ذلك بوجاتي فيرون EB 16.4 سوبر سبورت التي تبلغ سرعتها القصوى 430 كم/س بفضل محركها 16 سلندر رباعي التيربو.

أستون مارتن ون-77

سيارات الوليد بن طلال

وتسمح ثروة الوليد بوجود سوبركار نادرة للغاية بين سيارات الوليد بن طلال، حيث يحب الأمير الوليد بن طلال السيارات النادرة التي يتم إنتاج نسخ محدودة منها. لذلك هو أيضًا يملك سيارة أستون مارتن ون-77 التي أنتج منها 77 نسخة فقط.

فيراري لافيراراي

سيارات الوليد بن طلال

يشاع أيضًا أن الأمير يمتلك سيارة فيراري لافيراراي التي لم ينتج منها سوى 499 نسخة. وتتميز هذه السيارة بمحرك V12 ونظام إستعادة الطاقة الحركية ينتجان 963 حصان سوياً، وهو ما يثبت مرة أخرى مدى اهتمام الوليد بالسيارات النادرة.

همر H1

سيارات الوليد بن طلالهذا وتشمل مجموعة سيارات الوليد بن طلال الأخرى أس يو في همر H1 الأيقوني الذي يأتي بتصميم عسكري قوي للغاية يعطيها هيبة ملفتة. وتأتي هذه الشاحنة بمحرك من 12 أسطوانة سعة 6.5 لترات يولد قوة حصان 300 حصان.

مشاهير معلومات مقال
loaing icon