سوبر سفاري 2021 كل ما تريد معرفته واسعارها

سوبر سفاري 2021 هي سيارة اس يو في مخصصة للطرق الوعرة بتصميم عصري فريد، ومقصورة تفيض بالمزايا واللمسات الفنية، والتي أهلت السيارة لأن تبسط سطوتها المهيبة على جميع الدروب، وهي ثمرة إبداع وهندسة صانعة السيارات اليابانية، كما تتمتع بقدرات هائلة من محركها القوي، بالإضافة إلى مزايا السلامة الرائدة، واليوم، سنأخذك في جولة للتعرف على مواصفاتها وأسعارها بالمملكة عند وكيل الصانع الياباني بترومين نيسان.

اقرأ أيضاً: جي تي ار نيسمو بإصدار خاص وسحر الوان لم تتعرف اليها من قبل

سوبر سفاري 2021

سوبر سفاري

في البداية، سنتعرف على تصميم نيسان باترول سوبر سفاري 2021 الخارجي، حيث تتمتع السيارة بتصميم شرس يجعلها ملائمة للانطلاق على أقسى الطرق وعورة، حيث تتمتع بجناح خلفي، مع زوائد الرفارف بلون رمادي، وملصق جانبي خاص بفئه سوبر سفاري، بالإضافة إلى ونش كهربائي امامي، وغطاء الإطار الخلفي صلب.

كما تتميز السيارة بخطاف سحب أمامي، بالإضافة إلى خطاف سحب خلفي، بالإضافة إلى حساسات أماميه وخلفيه، وكاميرا خلفيه، مع علامات السوبر سفاري التي تُميزها عن بقية الفئات، وتتوفر أيضاً بجنوط مقاس 17 انش لون رمادي غامق، مع مقابض الأبواب الداخلية من الكروم.

داخلية سوبر سفاري 2021

سوبر سفاري

في الداخل، ستلاحظ على الفور تصميمها الأنيق الرحب عالي التقنية لجعل رحلاتك مريحة وممتعة، ولتعزيز ذلك، فقد حصلت السيارة بمقعد السائق يتحرك آليا بثمانية اتجاهات، مع مقعد الركاب يتحرك آليا بأربعة اتجاهات، ولزيادة فخامة المقصورة، فقد حصلت المقصورة على تطعيمات خشبية باللون الأسود، ومقود من الجلد مزود بتطعيمات خشبية، مع مقاعد جلد بلون بني، وديكورات المقصورة بتطعيمات خشبيه مميزة.

نصل إلى التقنيات، حيث تأتي السيارة محملة بالعديد من التقنيات التي تجعل رحلاتك البرية مريحة وممتعة، والتي تشتمل على نظام ملاحة، مع نظام بلوتوث و يو اس بي مع سي دي و aux، ومكيف بتحكم إلكتروني، بالإضافة إلى ازرار التحكم بالصوت وتثبيت السرعه مثبته على المقود.

أمان سوبر سفاري 2021

سوبر سفاري

تتوفر السيارة بالمملكة بالعديد من مزايا السلامة ومساعدة السائق النشطة والتي تشتمل على:

  • وسائد هوائية للسائق
  • وسائد هوائية للراكب الأمامي
  • نظام منع السرقة
  • نظام منع تشغيل المحرك
  • نظام ABS 
  • نظام VDC ( يشمل LSD-B,EBD,ABS )
  • نظام مراقبة ضغط الهواء في الإطارات

محرك سوبر سفاري 2021

سوبر سفاري

تستمد السيارة قوتها من خيار محرك وحيد يوفر أداءً مُذهلاً على الطرق الوعرة، وهو محرك 6 سلندر مستقيمة سعة 4.8 لتر مع عمود كامات علوي مزدوج مع نظام التحكم الإلكتروني بحقن الوقود، ويولد المحرك قوة قصوى تبلغ 280 حصان عند 4800 دورة في الدقيقة، وعزم أقصى يبلغ 451 نيوتن.متر، وتتوفر في المملكة بخيار محرك وحيد وهو ناقل حركة خماسي السرعات مع شبكة مزامنة على جميع التروس.

سعر سوبر سفاري 2021

تتوفر سيارة سوبر سفاري 2021 بالمملكة العربية السعودية عند وكيل نيسان شركة بترومين نيسان بفئة واحدة وهي نيسان باترول سوبر سفاري 2021 M/T بسعر 210,438 ريال سعودي.

نيسان السعودية

بعد أن تعرفنا على سيارة سوبر سفاري 2021 بالمملكة سنتعرف على الوكيل، حيث تعتز بترومين بكونها شركة سعودية لها الريادة في تقديم خدمات المركبات في المملكة ودول الشرق الاوسط وافريقيا، واستمرارا لرؤية الشركة وتطلعاتها، فقد توسعت أنشطتها لتلبية احتياجات السوق حيث أصبحت مؤخرا وكيلا لسيارات نيسان بالمملكة وبذلك تبدأ بترومين عصرا جديدا في مجال مبيعات المركبات وخدمات ما بعد البيع. 

تقدم بترومين نيسان خدماتها إلى كافة عملائها بالمملكة من خلال شبكة مبيعات متكاملة ومراكز الصيانة السريعة بترومين اكسبريس، وتعتمد خطط بترومين نيسان في تحقيق الريادة لتصبح الخيار الأول في إرضاء العملاء من خلال جودة ما يقدم لهم من خدمات دون الحاجة إلى مواعيد مسبقة.

نيسان باترول نيسمو

باترول نيسمو

يُذكر أن نيسان كشف عن سيارة "نيسان باترول نيسمو 2021" الجديد للمرة الأولى في المملكة العربية السعودية. تجمع النسخة الجديدة من سيارة "باترول نيسمو" الأسطورية المستوحاة من عالم رياضة السيارات بين التصميم الخارجي الملفت واللمسات الداخلية الفخمة مع الأداء المتفوق للسيارات الرياضية، وقد عمل فريق الحرفيين "تاكومي" على تعديل السيارة، وهو فريق مؤلف من أربعة أشخاص يشرفون على تعديل وتجميع محركات GT-R، وبفضل مهاراتهم، يستطيع محرك باترول بثماني أسطوانات توليد قوة 428 حصاناً وعزم دوران بالغ 560 نيوتن متر.

كما زوّدت نيسان باترول نيسمو2021 الجديد بأحدث تقنيات التنقل الذكي من نيسان لتوفر للسائق راحة البال أثناء القيادة، وتشمل أحدث الإضافات نظام الفرملة الطارئة الذكي مع خاصية استشعار المارة أمام السيارة، ونظام التحذير الذكي قبل الاصطدام الأمامي، ومرآة الرؤية الخلفية الذكية، ومساعد الضوء العالي.

معلومات Nissan مقال
loaing icon