سنتافي 2021 اهم المعلومات والاسعار في الكويت

هيونداي سنتافي 2021 هي سيارة رياضية متعددة الأغراض ( اس يو في ) مصممة لتتميز بأداء قوي وحضور مميز على الطريق مع مجموعة مميزة من المحركات وأنظمة مساعدة السائق وتأتي مع مقصورة فخمة تتميز بالرحابة وعناصر الراحة والسلامة وغنية بأحدث التقنيات لتكون من أقوى المنافسين في قطاع الاس يو، هنا مواصفات وسعر سانتافي 2021 في الكويت عند الوكيل مجموعة شمال الخليج.

اقرأ أيضاً: سوناتا 2021 تعرف على مواصفاتها واسعارها بالكويت

سنتافي 2021

سنتافي

في الخارج، يتميز تصميم هيونداي سنتافي الجديدة بالمظهر الجريء في مقدمة يعتليها الشبكة الأمامية "الرادياتير" العريضة المميز عن العلامة تندمج بسلاسة مع المصابيح الأمامية المميزة العاملة بتقنية ليد  ومصابيح القيادة النهارية المصممة على شكل حرف T مصمة لتتناغم مع المصد الأمامي المنحوت وفتحات التهوية السفلية.

ومن الخلف، تأتي بمصد منخفض موسع يوحي بثبات الاس يو في المميز على الطريق ويطبعها بالملامح الجريئة من خلال شريط إضاءة يربط بين المصابيح المركبة وزخرفة الباب الخلف ، كما تعمل المصابيح المدمجة الملتفة حول الحواف على تحسين المظهر بشكل أكبر بفضل التصميم الانسيابي عالي التقنية المميز، ومن اللمسات الرياضية الأنيقة نهاية السقف بجناح مدمج. 

داخلية سنتافي 2021

سنتافي

في الداخل، تتميز مقصورة هيونداي سانتافي بالتصميمات الراقية والفخامة حيث استخدمت مواد عالية الجودة ناعمة الملمس وجهزت بعناصر راحة متقدمة، فتوفر  وحدة التحكم العالية الفاخرة مع ذراع ناقل الحركة من نوع الزر عناية دقيقة وخالية من المتاعب أثناء القيادة، كما تتميز بالمساحة الرحبة مع 7 مقاعد منها صف ثاني وثالث قابلين للطي للإضافة إلى سعة التخزين القياسية المقدرة بنحو 634 لترا، وإمكانية الوصول للمقصورة بضغطة زر واحدة للمقعد وباب خلفي قوي ذكي، وتأتي مع تبديل تروس التلقائي بواسطة السلك، ونظام شحن لاسلكي للهواتف الذكية. 

وبالنسبة للتقنيات، فيتمحور نظام المعلومات والترفيه في سانتافي 2021 حول شاشة وسطية مقاس 10.25 بوصة تأتي بنظام ملاحة وتدعم إنشاء ملف تعريف خاص لتسجيل أفضل الإعدادات من نظام الملاحة ومكيف الهواء والراديو وغيرها، ويتوافق كليا مع أبل كاربلاي وأندرويد أوتو ودعم إجراء المكالمات الهاتفية بدون استخدام اليدين عبر البلوتوث، كما تأتي بمجموعة عدادات رقمية مقاس 12.3 بوصة، ونظام إضاءة محيطية مزاجية من 64 لون.

أمان سنتافي 2021

سنتافي

تتوفر السيارة بالعديد من مزايا السلامة ومساعدة السائق النشطة والتي تشتمل على:

  • منصة هيكل جديدة: تعمل على زيادة ثبات السيارة وتوفير مساحة مقصورة أكبر وتضمن تحسينات كبيرة ضد التصادم بفضل الفولاذ المتقدم عالي القوة والكبس الساخن. 
  • شاشة رؤية النقطة العمياء: توفر صورا للمنطقة المحجوبة عن الرؤية الخلفية للسيارة على العدادات ما يجعل تغيير المسار آمنا وسهلا. 
  • مساعد القيادة على الطرق السريعة: يسمح بالبقاء في منتصف الحارة مع الحفاظ على مسافة ومسرعة محددين عند القيادة على طريق سريع.
  • نظام المساعدة على تجنب التصادم في النقطة العمياء: يستشعر وجود خطر وقوع حادث من المنطقة المحجوبة عن الرؤية عند تغيير المسار أو الخروج من مكان الركن المتوازي للسيارات، كما يتحكم تلقائيا في السيارة لتجنب وقوع الحادث.
  • وضع القيادة على التضاريس: يسمح للسائق بالتبديل بين أوضاع القيادة المختلفة والقيادة بأمان على الرمال والطين والأسطح الثلجية.
  • مجموعة أنظمة السلامة المتقمدة المعروفة باسم "الحس الذكي" من هيونداي.

محرك سنتافي 2021

سنتافي

نصل إلى القوة، حيث تستمدها السيارة من 3 محركات: 

  • محرك البنزين MPi سعة 2.5 لتر يولد قوة 180 حصان عند 6000 دورة في الدقيقة وعزم دوران أقصى 232 نيوتن متر عند 4000 دورة في الدقيقة.
  • محرك الديزل GRDi سعة 2.2 لتر يولد قوة 202 حصان عند 3800 دورة في الدقيقة وعزم دوران أقصى 441 نيوتن متر عند 1750 دورة في الدقيقة.
  • محرك البنزين MPi سعة 3.5 لتر يولد قوة 272 حصان عند 6400 دورة في الدقيقة وعزم دوران أقصى 332 نيوتن متر عند 5000 دورة في الدقيقة.

وتأتي بنظام دفع رباعي ووضعيات قيادة مختلفة تشمل المريح للقيادة اليومية العادية والاقتصادي لتوفير استهلاك الوقود والرياضي لتسارع أكبر واستجابة أداء أعلى والذكي الذي يقوم تلقائيا بضبط فترات تبديل التروس بناء على نمط القيادة الأخير. كما تتميز بالتحكم في الاستخدام على مختلف الطرق الوعرة، فعندما تزداد صعوبة السير، تضمن أوضاع الجليد والطين والرمل جرا أمثل للإطار.

سعر سنتافي 2021

وفي الختام، تتوفر سيارة هيونداي سنتافي 2021 بدولة الكويت عند الوكيل مجموعة شمال الخليج بفئة واحدة حالياً وهي 2021 3.5L Mid AWD بسعر 8,950 دينار كويتي.

معلومات Hyundai مقال
loaing icon